يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات، الحادية عشرة والنصف بتوقيت مصر، قبل مواجهة بيراميدز مساء اليوم في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.
وسيشرح المدير الفني خلال المحاضرة الأمور الفنية والخططية الخاصة بمباراة بيراميدز، وسيعطي اللاعبين التعليمات الأخيرة قبل اللقاء.


ومن المقرر أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء عقب انتهاء المحاضرة الفنية.
ويلتقي الزمالك مع نظيره بيراميدز في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت مصر، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء اليوم الأحد ، على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك: مباراة بيراميدز غداً في نصف نهائي السوبر المحلي صعبة جداً

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة بيراميدز غداً في نصف نهائي السوبر المحلي صعبة جداً.
وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" سنواجه فريق من أفضل فرق الدوري المصري، والمنافس يقدم كرة جيدة، ويضم لاعبين مميزين، وستكون المباراة صعبة".
وأوضح جوميز أن الزمالك لديه توازن في القائمة، وهناك بديل لأي لاعب يغيب عن الفريق، وشدد على أن نبيل عماد دونجا تعرض لإصابة مع المنتخب ويخضع لبرنامج علاجي حالياً، ولكنه لن يتواجد مع الفريق في لقاء الغد.
وأضاف المدير الفني أن أي لاعب سيشارك سيؤدي المطلوب منه في اللقاء، وأشار إلى أن الزمالك خاض عدة تجارب ودية جيدة قبل الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.
وأوضح أن الزمالك سيخوض بطولة مهمة جداً وسيبدأ مشواره امام فريق من أقوى الفرق الموجودة بالدوري، وأكد أن فريقه أغلق ملف السوبر الأفريقي ويركز في السوبر المحلي وشدد على أن الفريق سيبذل قصارى جهده في الفترة الحالية للفوز بالسوبر المحلي.
وتابع جوميز قائلاً:" الجميع ينتظر عودة أحمد فتوح للملعب لأنه لاعب مميز، و الكرة عندما تصل لقدم فتوح تبتسم لأنه لاعب جيد ولاعب"شارع" يجيد اللعب في مساحات ضيقة، وأتمنى أن يتخلى عنه الحظ السيئ قريباً".
وأضاف المدير الفني :" التفاصيل الصغيرة هي التي ستحسم نتيجة مباراة بيراميدز غداً، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز".
وأوضح المدير الفني أن ما يريده هو الفوز غداً في لقاء بيراميدز، وبعدها سيفكر في المنافس الذي سيواجهه بعد ذلك، ويجب أن يكون التركيز في لقاء الغد.
وأكد جوميز أن بيراميدز يمتلك قائمة متوازنة جداً، ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين في كافة الخطوط، وبالطبع لديهم نقاط ضعف مثل كل الفريق والزمالك سيسعى لاستغلالها.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء غداً الأحد.

مقالات مشابهة

  • السوبر المصرى.. جوميز يلقي محاضرة فنية على لاعبى الزمالك قبل مواجهة بيراميدز
  • محاضرة فنية من جوميز للفريق علي هامش مران اليوم
  • فقرة فنية للاعبي الزمالك
  • مدرب الزمالك: مباراة بيراميدز غداً في نصف نهائي السوبر المحلي صعبة جداً
  • تقسيمة فنية قوية للاعبي الزمالك استعدادا للقاء بيراميدز بالسوبر المحلي
  • تعليمات خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المصري
  • جوميز يخصص فقرة فنية لفريق الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • جوميز يلقى محاضرة فنية للاعبى الزمالك استعداداً للسوبر المصرى
  • تقسيمة فنية في مران الزمالك الخميس قبل مواجهة بيراميدز