كشف الإعلامى محمد الليثى أن معسكر الأهلي بالإمارات شهد جلسة خاصة عقدها "كباتن" الأهلي بقيادة محمد الشناوي ورامي ربيعة وعمرو السولية مع لاعبي الفريق من أجل التحدث في بعض الأمور الخاصة بالفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم، الأحد، في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.

7:"بعثة الأهلي بالإمارات أن لاعبي الفريق تحدثوا سوياً خلال الساعات الماضية عن ضرورة مُصالحة الجماهير بالفوز بالسوبر المصري بعد خسارة السوبر الأفريقي مؤخراً أمام الزمالك كما تحدث لاعبي الأهلي عن الأزمات التي إختلقها البعض وروّجت لها بعض وسائل الإعلام ومواقع السوشيال ميديا بشأن وجود أزمات وخناقات بين بعض نجوم الفريق، وتحديداً بين كهربا وأمام عاشور وبين الشناوي ومصطفى شوبير على من سيحرس مرمى الفريق في السوبر المصري".

وأشار محمد الليثى:"اتفق لاعبي الأهلي على ضرورة إخماد مثل هذه الشائعات من خلال الفوز على سيراميكا الليلة ثم حصد اللقب ليكون ذلك أكبر رد على الحملة التي يتعرض لها الفريق مؤخراً وتحديداً منذ خسارة السوبر الأفريقي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي محمد الشناوي عمرو السولية رامي ربيعة السوبر المصري كأس السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

لن نقبل بخسارة جديدة.. محمد رمضان يطالب لاعبي الأهلي الالتزام بالضوابط

كشف الإعلامي الرياضي أحمد حسن، عن تعليمات المدير الرياضي للنادي الأهلي محمد رمضان، قبل لقاء سيراميكا كليوباترا غدا ببطولة السوبر المصري.

وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "محمد رمضان المدير الرياضي طلب من لاعبى الأهلى ضرورة التركيز فى مباراة سيراميكا والالتزام بالضوابط التى تم وضعها خلال الفترة الأخيرة فيما يتعلق بموعد النوم وعدم استخدام وسائل التواصل الإجتماعى مشيرًا إلى أن جماهير الأهلى لن تتحمل خسارة بطولتين فى فترة زمنية قليلة".

مجلس إدارة الزمالك يزف بشرى للاعبين قبل لقاء بيراميدز بالسوبر المصري درسنا نقاط القوة والضعف.. عمر كمال يعلق على لقاء سيراميكا كليوباترا أفشة قبل لقاء سيراميكا كليوباترا: بطولة السوبر المحلي لا يمكن تكون سوى للأهلي الجمهور عايز شوبير.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة للشناوي قبل السوبر المصري

موعد مباريات السوبر المصرى
تقام مباراة الزمالك مع بيراميدز في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.

فيما تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر على استاد محمد بن زايد.

نهائي السوبر
ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة
تنقل مباريات كأس السوبر المصرى على قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبى الرياضية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة "كبار" الأهلي لإخماد "فتنة" السويشيال ميديا قبل السوبر
  • تفاصيل جلسة كبار الأهلي لإخماد فتنة السوشيال ميديا قبل السوبر
  • السوبر المصري.. كولر يحذر لاعبي الأهلي من القندوسي
  • تفاصيل جلسة جوميز مع دونجا قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري
  • لن نقبل بخسارة جديدة.. محمد رمضان يطالب لاعبي الأهلي الالتزام بالضوابط
  • تفاصيل جلسة إبراهيم نور الدين مع لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الزمالك
  • السوبر المصري.. الخطيب يدعم لاعبي الأهلي في المران الأول بالإمارات
  • وعد خاص من إمام عاشور لـ لاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • نجم الأهلي السابق يكشف عن الفريق الأقرب للفوز بالسوبر المصري