عشاق الساحرة المستديرة بالوطن العربي، على موعد مع الاثارة والمتعة الكروية، عندما تنطلق فعاليات بطولة كأس السوبر المصري، فسنكون على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم تجمع بين فريقي الأهلي بقيادة مارسيل كولر مع نظيره سيراميكا كليوباترا المقرر أن  يقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

 

ويتقابل فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا علي ملعب “ محمد بن زايد ” في دولة الإمارات يوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري.

 تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري


والتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في  السوبر المصري مرة وحيدة جمعت بينهم في نصف نهائي النسخة الماضية من البطولة وحسمها الاحمر بنتيجة هدف نظيف، لينجح حينها في حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية ليتوج بعدها باللقب بعد الفوز على مودرن سبورت، بنتيجة 4- 2 في نهائي البطولة.

وخاض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر 3 تدريبات فقط قبل انطلاق منافسات السوبر المصري  المقرر له خلال الفترة من 20 أكتوبر الجاري وحتى 24 من الشهر ذاته.
ويلاقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة اليوم الأحد الموافق20 أكتوبر الجاري.

موعد مباراة الاهلي وسيراميكا في السوبر المصري
تنطلق مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة السوبر المصري في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في التاسعة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري
وتذاع مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة السوبر المصري عبر قنوات أون تايم سبورتس، وأبوظبي الرياضية، وإم بي سي مصر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس السوبر المصري السوبر المصري الأهلي مارسيل كولر سيراميكا كليوباترا وسیرامیکا کلیوباترا فی سیرامیکا کلیوباترا فی الاهلی وسیرامیکا فی السوبر المصری أکتوبر الجاری فی نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد تحرك حافلة الأهلي لمواجهة سيراميكا في السوبر المصري

تغادر حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فندق الإقامة بمدينة أبو ظبي في السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة، في طريقها إلى ملعب محمد بن زايد لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا التي تجمع الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، لمناقشة آخر التعليمات الخاصة بالاستعداد للمباراة.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، اليوم الأحد على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • تعرف على موعد تحرك حافلة الأهلي لمواجهة سيراميكا في السوبر المصري
  • موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري اليوم
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري.. والقنوات الناقلة
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر
  • اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا قبل السوبر المصري.. اكتساح للأحمر
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري