قضت محكمة عمالية بمدينة الرياض بإلزام إحدى الشركات بدفع تعويض مالي لأحد موظفيها قدره ”954,469.19“ ريالاً، عن فروقات أجور ساعات العمل الإضافية التي لم تُسدّد له خلال فترة عمله.
وتعود تفاصيل القضية إلى أن الموظف تقدم بدعوى قضائية ضد الشركة، مطالباً بحقه في الحصول على مستحقاته المالية نظير ساعات العمل الإضافية التي قام بأدائها.


أخبار متعلقة عملية نوعية بالمنظار تنهي معاناة مريضة ثلاثينية في مستشفى عيون الجواءمغادرة الطائرة السعودية الثامنة لإغاثة الشعب اللبناني .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محكمة عمالية تُلزم شركة بتعويض موظف 950 ألف ريال عن ساعات عمل إضافيةتعويض ماليوبعد دراسة الدعوى ومراجعة الأدلة المقدمة من الطرفين، أصدرت المحكمة حكمها لصالح الموظف، معلنةً أحقيته في كامل المبلغ المُطالب به، بالإضافة إلى إلزام الشركة بدفع مبلغ 8,512 ريالاً كأتعاب المحاماة.
وألزمت المحكمة الشركة بإصدار صك الحكم فورًا، مع منحها حق الاعتراض على الحكم خلال مدة ثلاثين يوماً من تاريخ صدوره، وبعد انقضاء هذه المدة يسقط بعدها الحق في الاعتراض ويكتسب الحكم القطعية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 الرياض ساعات العمل الإضافية نظام العمل المحكمة العمالية

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تحاصر وتقصف مستشفيات شمال قطاع غزة

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي حصارها المشدد على مستشفيات شمال قطاع غزة، وقصفها لبعض الطوابق والأقسام فيها، مما يهدد حياة المرضى والكوادر الطبية.
وأفادت مصادر طبية في مستشفى الاندونيسي شمال القطاع اليوم، بأن دبابات الاحتلال تحاصر المستشفى بشكل كامل، وقامت باستهداف الطابقين الثاني والثالث بقذائف المدفعية.
أخبار متعلقة تساعد 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. 123 دولة تجدد دعم "الأونروا"الأمم المتحدة: استشهاد 700 فلسطيني وتدمير 600 شجرة زيتون بالضفة الغربية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قوات الاحتلال تحاصر وتقصف مستشفيات شمال قطاع غزةوضع كارثيوسبق ذلك بساعات قصف الطوابق العلوية لمستشفى العودة وإصابة عدد من المرضى بجروح.
وحذرت من وضع القطاع الصحي الكارثي، في ظل استمرار حصار المستشفيات، ونقص المستلزمات الطبية وارتفاع عدد الجرحى والمصابين.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد رئيس محكمة الاستئناف بمناسبة تعيينه
  • محكمة عمالية تُلزم شركة بتعويض موظف 950 ألف ريال عن ساعات عمل إضافية
  • تحت حراسة قوات الاحتلال.. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
  • آخر تطورات الفيضانات في فرنسا
  • 500 موظف في ”واي” يحتجون أمام المحكمة التجارية للمطالبة بمستحقاتهم البالغة ثلاثة ملايين دولار
  • لعبة Spider Man 2.. مغامرة مثيرة في عالم مارفل
  • قوات الاحتلال تحاصر وتقصف مستشفيات شمال قطاع غزة
  • المحكمة العليا الكينية تعلق تعيين نائب الرئيس الجديد
  • شركة ميتا: بدأنا بالتخلي عن خدمات موظفينا في بعض الفرق داخل الشركة بهدف إعادة تخصيص الموارد