تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا، لشاب قاطع كلمة لنائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة الديمقراطية للرئاسة كامالا هاريس، لسؤالها عن الإبادة الجماعية التي تجري في غزة.

وقاطع الشاب الذي كان يرتدي الكوفية الفلسطينية، هاريس وهي تتحدث أمام طلاب جامعة ويسكنسن وقال: "أنت تساعدين على قتل 19 الف طفل وهذه إبادة جماعية".




وتدخل حرس هاريس على الفور، لمحاولة إسكات الشاب، وخلال إخراجه من المكان، بقي يسألها "ماذا عن 13 طفل قتلوا.. مذا عن عشرات آلاف النساء، أليست هذه إبادة جماعية".

وردت هاريس بالقول: "أنا أريد وقف إطلاق النار، أريد للحرب أن تنتهي".

وأمام صياح استهجان من بعض المتواجدين للشاب، عادت هاريس للقول: "استمعوا، ما تحدث عنه حقيقي، صحيح أنني لم آت لمناقشة هذا، لكن هذا حقيقي وأنا أحترم صوته".

Kamala Harris at the end of video. Actually agreed that what the protestor for Free Palestine was saying was true. Kamala said that what he said about the genocide in Gaza was real and that she respected his voice. While still getting kicked out! pic.twitter.com/5OCjXS54Vj — Carlos Lopez (@CarlosL84862301) October 20, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية هاريس الإبادة الجماعية غزة غزة الاحتلال إبادة جماعية هاريس المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

عانى من آلام شديدة.. أطباء يكتشفون أمرا غريبا داخل بطن شاب هندي

واقعة غريبة شهدها مستشفى فورتيس فاسال كونج الهندية؛ إذ استقبل شابا يعاني من آلام شديدة في المعدة، ويشكو من عسر الهضم، وبعمل الفحوصات اللازمة عثر الأطباء على صرصار حي يبلغ طوله 3 سنتيمترات يتجول في أمعائه الدقيقة.

بداية القصة وشعور الشاب بالألم

بدأت القصة عندما شعر الشاب الهندي صاحب الـ23 عامًا، بأعراض غريبة بعد تناول وجبة من أحد الأسواق الليلية، وتطورت حالته خلال الأيام التالية حتى اضطر إلى التوجه إلى المستشفى، وبعد الفحص تبين وجود صرصار في أمعائه الدقيقة، وهو ما لم يتوقعه أحد من أسرته، وفقًا لموقع «odditycentral».

وعلق الدكتور شوبهام فاتسيا، المشرف على حالة الشاب المريض، خلال تصريحات صحفية، قائلًا: «لقد فوجئنا جميعًا بهذا الاكتشاف الغريب، كيف وصل الصرصار إلى هناك وكيف تمكن من البقاء على قيد الحياة داخل جسم الإنسان؟ هذا أمر لا يصدق حقًا».

عملية دقيقة لإنقاذ حياة الشاب

وأوضح «فاتسيا»، أن الأطباء لم يترددوا في اتخاذ الإجراء اللازم لإنقاذ حياة الشاب؛ فقد تمكنوا من إزالة الصرصار باستخدام منظار داخلي في عملية دقيقة وحساسة، مؤكدًا أن تأخير إزالة الصرصار كان من شأنه أن يتسبب في مضاعفات خطيرة تهدد حياة المريض.

ويرجح الأطباء أن يكون الصرصار قد زحف إلى فم الشاب في أثناء نومه أو أنه ابتلعه عن طريق الخطأ خلال تناول الطعام، ورغم أن هذه الحالات ليست شائعة، فإنها ليست الأولى من نوعها؛ ففي الشهر الماضي، سجل حادث مشابه في الصين عندما ابتلع رجل صرصارًا واشتكى من رائحة فمه الكريهة لمدة 3 أيام.

الاهتمام بنظافة الطعام والشراب

وأكد الأطباء على ضرورة الاهتمام بنظافة الطعام والشراب وتجنب تناول الأطعمة من مصادر غير موثوقة، موضحين أن عدم الاهتمام بالنظافة يؤدي إلى عواقب وخيمة.

مقالات مشابهة

  • كامالا هاريس تعترف لأول مرة بأن “إسرائيل” ترتكب جرائم إبادة جماعية في غزة
  • جيروزاليم بوست: يبدو أن هاريس تقر بارتكاب إسرائيل إبادة جماعية في غزة
  • مؤيد لفلسطين يقاطع هاريس خلال كلمة ويسألها عن إبادة الأطفال.. كيف ردت؟ (شاهد)
  • بالفيديو: نائبة الرئيس الأمريكي تعترف: إسرائيل ترتكب جرائم إبادة جماعية
  • خلال اجتماع مع المستشار الألماني.. أردوغان يتهم إسرائيل بارتكاب إبادة جماعية في قطاع غزة
  • حماس: الاحتلال يرتكب إبادة جماعية بشمال غزة وعلى المجتمع الدولي التحرك
  • القائد دانييل يقاطع ابن الشيطان
  • إيمينالو: أريد أن يواجه الهلال تحديات في المستقبل
  • عانى من آلام شديدة.. أطباء يكتشفون أمرا غريبا داخل بطن شاب هندي