أكد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، المتابعة المستمرة وعلى مدار الساعة لانتظام العمل داخل مواقف مراكز ومدن المحافظة، والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة التي أعلنت عنها محافظة الغربية صباح الجمعة، وذلك إثر قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

وشدد محافظ الغربية على السائقين بضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة، والتي تم وضعها لتتناسب مع الأسعار الجديدة للوقود، بما لا يتعارض مع مصلحة السائقين والركاب في الوقت ذاته.

جنايات طنطا تؤجل جلسة المتهم بحرق زوجة شقيقه إلى 16 أكتوبر

وقال الجندي إن غرفة العمليات بديوان عام المحافظة تتابع لحظة بلحظة حالة حركة النقل والمواصلات بشكل عام، وكذا محطات الوقود، للاطمئنان على الحالة العامة وعدم المغالاة في الأسعار.

وناشد الجندي المواطنين، عدم دفع أي مبالغ مالية سوى المحددة، والإبلاغ الفوري على ارقام لوحات السيارات في حال مخالفة السائق للتعريفة المعلنه من خلال التواصل مع غرفة عمليات المرور ٠٤٠٣٤٥٤٥٩٩ ، غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ ، إدارة المواقف ٠١٠٠٦٩٦٦٩٨٣، أو عبر الواتس آب الخاص بمبادرة "الغربية بتتغير بيكم" على الأرقام  (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤)

محافظ الغربية يتفقد محطات الوقود للتأكد من إعلان الأسعار الجديدة ويُطمئِن المواطنين

في سياق آخر، وجه محافظ الغربية مديرية التموين بالمتابعة الدورية على مدار الساعة لتوفير الوقود بأنواعه المختلفة داخل محطات الوقود المنتشرة في أرجاء المحافظة.

IMG-20241020-WA0014 IMG-20241020-WA0013 IMG-20241020-WA0015 IMG-20241020-WA0010 IMG-20241020-WA0008 IMG-20241020-WA0007 IMG-20241020-WA0009 IMG-20241020-WA0011 IMG-20241020-WA0012

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المواطنين محافظة الغربية التموين غرفة عمليات طنطا محافظ الغربية الغربية ديوان سيارات لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية لجنة التسعير التلقائي لجنة التسعير مديرية التموين العمل ركاب زوجة سائق وجه محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

الغربية تواصل متابعة انتظام سير العمل بالمواقف والالتزام بالتعريفة

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، المتابعة المستمرة وعلى مدار الساعة لانتظام العمل داخل مواقف مراكز ومدن المحافظة، والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة، والتي أعلنت عنها محافظة الغربية صباح الجمعة، وذلك على إثر قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

وشدد محافظ الغربية، على السائقين بضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة والتي تم وضعها لتتناسب مع الأسعار الجديدة للوقود، بما لا يتعارض مع مصلحة السائقين والركاب في الوقت ذاته.

وأشار الجندي، إلى أن غرفة العمليات بديوان عام المحافظة تتابع لحظة بلحظة حالة حركة النقل والمواصلات بشكل عام وكذا محطات الوقود، للاطمئنان على الحالة العامة وعدم المغالاة في الأسعار.

وناشد الجندي المواطنين، بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى المحددة والإبلاغ الفوري على ارقام لوحات السيارات في حال مخالفة السائق للتعريفة المعلنه من خلال التواصل مع غرفة عمليات المرور ٠٤٠٣٤٥٤٥٩٩ ، غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ ،إدارة المواقف ٠١٠٠٦٩٦٦٩٨٣، أو عبر الواتس آب الخاص بمبادرة "الغربية بتتغير بيكم "  على الأرقام  (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤)

وفي سياق آخر وجه محافظ الغربية مديرية التموين بالمتابعة الدورية على مدار الساعة لتوفير الوقود بأنواعه المختلفة داخل محطات الوقود المنتشرة في أرجاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الغربية تواصل متابعة انتظام سير العمل بالمواقف والالتزام بالتعريفة
  • محافظ الدقهلية يتفقد موقف قولنجيل للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة
  • محافظ الغربية يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة
  • محافظ الغربية يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وانتظام العمل بالموقف ومحطات الوقود
  • محافظ الغربية يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وانتظام الموقف
  • محافظ الغربية يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وانتظام العمل بالمواقف.. صور
  • محافظ الإسماعيلية يتابع ميدانيا التزام السائقين بالتعريفة الجديدة
  • محافظ الغربية يتفقد محطات الوقود للتأكد من إعلان الأسعار الجديدة
  • محافظ الغربية: لا تهاون مع السائقين المخالفين لتعريفة الركوب الجديدة