تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حفل الفنان تامر حسني، الأخير الذي أحياه أمس الأول الجمعة 18 أكتوبر في سموحة بمدينة الإسكندرية، ظهر فيه عادل شكل، كبير مشجعي فريق الاتحاد السكندري. 

وظهر عادل شكل في مقطع الفيديو المتداول، أمام مسرح تامر حسني، بينما حرص عدد من المتواجدين بجواره على التقاط صور معه على طريقة السيلفي.

 

بعد طلاقها.. أم خالد تحضر حفل تامر حسني في سموحة الناس بتتزنق.. تامر حسني يوقف حفله بـ سموحة بسبب حالات الإغماء أنا مش موافق| شاب يتقدم لحبيبته على مسرح تامر حسني.. والفنان يفاجئه تامر حسني يتألق فى ليلة أسطورية باحتفالية للطلاب بطريق الإسماعيلية View this post on Instagram

A post shared by كلاكيت (@mediaklaket)

حفل تامر حسني 

واضطر الفنان تامر حسني، لإيقاف حفله الذي أقيم في سموحة بالإسكندرية، بسبب حالات إغماء جاءت بعد حالة التكدس والتزاحم خلال الحفل. 

وقام تامر حسني، بالتوقف عن الغناء بسبب حالات الإغماء، مشيرًا إلى أن الزحام هو سبب حالات الإغماء، وقال: «أنا كنت محضرلكم مفاجآت وحفلة الإسكندرية دي بعملها من السنة للسنة.. لكن الأمن بلغني إني لو استمريت الناس هتتزنق أكتر». 

 

أحدث أغاني تامر حسني 

طرح تامر حسني في أغسطس 2024، أغنية بعنوان "يا نهار أبيض"، من كلمات أحمد المالكي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أمين نبيل.

كما طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة "جامدين جامدين" عبر قناته على يوتيوب، من كلمات محمود سليم، ألحان تيام علي، توزيع هشام محمد.

تامر حسني - فيلم ري ستارت

يُصوّر تامر حسني حاليا، فيلمه الجديد "ري ستارت"، الذي يشاركه فيه كل من محمد ثروت، هنا الزاهد، وباسم سمرة. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر حسني حفل تامر حسني الفنان تامر حسني الاسكندرية سموحة عادل شكل الاتحاد السكندري تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يشعل الإسكندرية بحفل تاريخي وحضور جماهيري هائل «صور»

أحيا مساء أمس، تامر حسني حفلا ضخما في الإسكندرية، وشهد حضورا جماهيريا غير مسبوق وذلك ضمن فعاليات حفل طلاب الثانوية العامة، حيث توافد عشرات الآلاف من محبيه من مختلف الأعمار للاستمتاع بأجواء الحفل الحماسية.

حفل تامر حسني في إسكندرية

وقدم تامر باقة متنوعة من أشهر أغانيه مثل «زعلت طيب معلش، كفاياك اعذار، ناسيني ليه، حلوة المكان، قدها، ارجعلي، نور عيني، عيش بشوقك» والتي تفاعل معها الجمهور بحرارة، مما جعل الحفل ليلة لا تُنسى.

حفل تامر حسين في إسكندرية تامر حسني يقدم مفاجأة مؤثرة لطفلة مريضة خلال حفله بالإسكندرية

أضاف النجم تامر حسني لمسة إنسانية مميزة كالعادة لحفله في الإسكندرية، حيث قدم مفاجأة مؤثرة لطفلة مصابة بمرض عضلي، حيث وجه لها رسالة دعم وتشجيع أمام الجمهور، وطلب منهم الدعاء لها بالشفاء العاجل، هذه اللفتة الكريمة من تامر أثرت في قلوب الحضور بمشهد إيجابياً للحفل.

تامر حسني حضور جماهيري ضخم في حفل تامر حسني

استطاعت الشركات المنظمة للحفل أن تقدم لنا هذا الحفل الاستثنائي بعد تخطيط و تجهيزات على مدار 60 يومًا لإنجاح هذا الحدث في خلال فترة زمنية قياسية وعلي رأسهم شركة Live events لمالكها أدهم بكري TWENTY، zooom events، وتغطية أعلامية Focus media Agensy.

الجدير بالذكر، أن تامر حسني ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم ريستارت بمشاركة عدد من النجوم هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت وعدد اخر من الفنانين ريستارت من تأليف أيمن بهجت قمر و إخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاً«حدث عظيم».. تامر حسني يعلق على حفله في الإسكندرية (صورة)

تامر حسني عن والده: هكان هيبقي مطرب عظيم لولا أعداء النجاح (فيديو)

تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات

مقالات مشابهة

  • حالات إغماء وهجوم معجبين على المسرح تُزعج تامر حسنى بحفله فى الإسكندرية (صور)
  • أول تعليق من تامر حسني بعد إنهاء حفل الإسكندرية أمس
  • تامر حسني يشعل الإسكندرية بحفل تاريخي وحضور جماهيري هائل «صور»
  • تامر حسني بعد وقف حفله بالإسكندرية بسبب الإغماء: «واثق إنه غير مقصود»
  • «حدث عظيم».. تامر حسني يعلق على حفله في الإسكندرية (صورة)
  • تامر حسني يشعل الإسكندرية بحفل تاريخي وحضور جماهيري هائل (صور)
  • بحضور 100 ألف.. تامر حسني يوقف حفل الإسكندرية حفاظًا على جمهوره بسبب التدافع للوصول إليه
  • بعد طلاقها.. أم خالد تحضر حفل تامر حسني في سموحة
  • الناس بتتزنق.. تامر حسني يوقف حفله بـ سموحة بسبب حالات الإغماء