تتجه الأنظار نحو العاصمة الإماراتية أبو ظبي، اليوم الأحد، لمتابعة المواجهتين الناريتين التي تجمع الزمالك وبيراميدز، والأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي بطولة السوبر المصري لكرة القدم، إذ تبحث الجماهير عن القنوات المجانية الناقلة، وأسهل طريقة لمتابعة المباراتين.

ويضم السوبر المصري الفرق الأربعة، ويتأهل الفائزان لخوض المباراة النهائية بينما يلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

بث مباشر.. أسهل وسيلة لمتابعة مباراتي كأس السوبر المصري مجانا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الرابعة وخمس دقائق على ستاد محمد بن زايد، والتي تليها على نفس الملعب مواجهة الأهلي وسيراميكا في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وإلى جانب القنوات المجانية الناقلة للقاء، وهي قناتي أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية، هناك وسيلتين مجانيتين يمكن متابعة مباراتي السوبر المصري من خلالها عبر «الانترنت»، فما هما؟.

سيكون البث المباشر لمباراتي كأس السوبر المصري 2024 بين الزمالك وبيراميدز، والأهلي وسيراميكا، متاحا عبر حساب «فيسبوك» الرسمي لقنوات أون تايم سبورتس، كما أعلن الموقع الرسمي لقنوات أبوظبي الرياضية، نقل المباراتين عبر بث مباشر.

تردد القنوات الناقلة لنصف نهائي كأس السوبر المصري

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراتي كأس السوبر المصري:

التردد: 11861

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

دقة الصورة: HD

ويمكن ضبط تردد قناة أبو ظبي الرياضية كما يلي:

التردد: 11526

التردد البديل: 11411

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الجودة: HD.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السوبر كأس السوبر المصري مشاهدة كأس السوبر المصري الزمالك وبيراميدز الأهلي وسيراميكا کأس السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

تصريحات مدربي الزمالك وبيراميدز قبل نصف نهائي السوبر المصري

يلتقي الزمالك وبيراميدز، الأحد، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، حيث يرفع الفريقان شعار التحدي قبل المواجهة المرتقبة.

وقال المدير الفني لفريق بيراميدز المصري لكرة القدم الكرواتي، كرونسلاف يورتشيتش، إن فريقه جاء إلى أبوظبي من أجل المنافسة على لقب كأس السوبر المصري، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الألمانية.

وأضاف كرونسلاف، السبت، في مؤتمر صحفي: "جئنا إلى أبوظبي للمنافسة على اللقب، ولدينا القدرة على ذلك ونمتلك المقومات الخاصة التي نستطيع من خلالها تحقيق هدفنا".

وتابع: "نحترم جميع الفرق سواء بالدوري المصري أو في كأس السوبر الحالية، بما فيها ناديا الزمالك والأهلي، وهما أكبر فريقين في قارة أفريقيا، ومع كل هذا التقدير والاحترام لهذين الفريقين، فإننا في بيراميدز نمتلك الإمكانيات العالية لمنافستهما".

وأضاف :"فريقي يسير في الاتجاه الصحيح والفوز بلقب كأس مصر نقطة انطلاقة أساسية ومهمة لمواصلة بناء شخصية وهوية قوية لهذا النادي، ويساهم في بنائها الألقاب والبطولات التي يتم التتويج بها، لبناء قاعدة جماهيرية أكبر".

وتابع المدرب الكرواتي: "لا يوجد حافز خاص لمواجهة الزمالك ولا أريد وضع ضغوط إضافية على لاعبي فريقي، وهم يدركون تماما أهمية المباراة والبطولة بشكل عام".

في المقابل، اعتبر مدرب فريق الزمالك لكرة القدم البرتغالي جوزيه غوميز أن السوبر المصري في دولة الإمارات سيكون له طابع خاص، مشيرا في نفس الوقت إلى قوة المنافس في مباراة الأحد وهو بيراميدز.

وقال في مؤتمر صحفي عقد، السبت، في أبوظبي:"عندما نلتقي بيراميدز فإننا نلتقي أحد أفضل الفرق المصرية، وبالتالي فهي مباراة صعبة للغاية على الطرفين".

وأضاف: "الفوز بلقب البطولة الأفريقية أمر انتهى، ولا يجب أن نجلس تحت الشجرة ونسترخي لأننا حققنا ذلك، بل علينا أن نواصل العمل ونقدم أقصى طاقتنا في المباراة القادمة ضد بيراميدز حتى نحقق ما نريده في نهاية مطاف هذه البطولة وإسعاد جماهيرنا".

وأكد :"غياب دونغا عن اللقاء أمر وارد، ولكننا فريق متوازن وقادرون على تعويض غياب أي لاعب ولا يهم من يلعب فالكل جاهز للقيام بالمهام المطلوبة منه وتقديم أفضل ما لديه وللفريق بشكل عام".

وأردف غوميز :"المباراة المقبلة قصة مختلفة تماماً في المواجهة الماضية ولا يهم تفوقنا على بيراميدز في السابق، خلال المباراة المقبلة والتفاصيل الصغيرة ستحدد النتيجة، ولن ننظر إلى نتائج سابقة بقدر النظر إلى تجهيز فريقي بشكل كامل للبطولة ومنها لقاء الغد القوي والمرتقب".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في نصف نهائي السوبر المصري والتشكيل المتوقع
  • من الأفضل؟.. معلق مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر اليوم
  • معلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • مجاناً.. القنوات الناقلة لكأس السوبر المصري ومواعيد المباريات في الإمارات
  • تصريحات مدربي الزمالك وبيراميدز قبل نصف نهائي السوبر المصري
  • أحمد سليمان: طريق الأهلي أسهل من الزمالك في السوبر المصري
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة الأهلي والزمالك اليوم دون تقطيع بث مباشر - نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد 2024
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي إفريقيا لليد
  • بقشر الليمون.. أسهل طريقة لتنظيف البطاطين قبل بداية الشتاء