تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصف يائير لابيد، زعيم المعارضة الإسرائيلية، اليوم الأحد، استهداف منزل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بأنه "أمر شديد الخطورة"، مشيرًا إلى أن المعارضة لن تبقى مكتوفة الأيدي في مواجهة هذه الأحداث، جاء ذلك في تصريحاته التي نقلتها قناة القاهرة الإخبارية.

في الوقت نفسه، نفت البعثة الإيرانية لدى الأمم المتحدة أي علاقة لإيران بالهجوم الذي استهدف مقر إقامة نتنياهو في قيسارية بواسطة طائرة مسيرة.

كما لم يعلن حزب الله مسؤوليته عن هذا الاستهداف. 

ووفقًا للجيش الإسرائيلي، فقد أُطلقت طائرة مسيرة من جنوب لبنان باتجاه منزل نتنياهو، إلا أنه لم تُسجل أي خسائر بشرية، حيث كان نتنياهو وزوجته غير متواجدين في المنزل عند وقوع الهجوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: يائير لابيد زعيم المعارضة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو البعثة الإيرانية

إقرأ أيضاً:

حكومة الاحتلال: طائرة مسيرة من لبنان أصابت منزل نتنياهو في قيساريا

أعلن ديوان رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي أن طائرة مسيرة أطلقت من لبنان وأصابت بشكل مباشر منزل بنيامين نتنياهو في قيساريا.

أستاذ علاقات دولية: نتنياهو يرغب في استمرار العملية العسكرية داخل غزة (فيديو) باحث سياسي: نتنياهو العائق الأكبر أمام وقف إطلاق النار

وفي وقت سابق، أفادت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، اليوم السبت، أن مكتب بنيامين نتنياهو، رفض الإفصاح عن مكانه وقت انفجار مسيرة في مدينة قيساريا، مضيفة أن الهدف المحتمل لهجوم المسيرة مقر إقامة نتنياهو.

 

فيما قال موقع واللا العبري إن هناك استنفارا كبيرا للطائرات الحربية والمروحيات في سماء مدينة قيساريا شمال تل أبيب، مشيرا إلى أن قوات كبيرة جدا من الشرطة الإسرائيلية تتوجه إلى مكان سقوط المسيرة.

أغلقت الشرطة الإسرائيلية شوارع في مدينة قيساريا، ومنعت وسائل الإعلام من الاقتراب من موقع سقوط المسيرة.

من جانبها، أشارت هيئة البث الإسرائيلية إلى أن المسيرة حلقت مسافة 70 كيلومترا من لبنان وأصابت مبنى في قيساريا بشكل مباشر.

طائرة مساعدات إغاثية سعودية جديدة تغادر إلى لبنان

 

غادرت مطار الملك خالد الدولي بالرياض، اليوم السبت، الطائرة الإغاثية السعودية السابعة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تحمل على متنها مساعدات غذائية وطبية وإيوائية، متجهة إلى مطار رفيق الحريري الدولي في لبنان، وذلك لمساعدة الشعب اللبناني الشقيق في مواجهة هذه الظروف الحرجة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، اليوم السبت، أن ذلك يأتي في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة العربية السعودية ؛ لتخفيف معاناة الشعب اللبناني جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها، وتجسيدًا للدور الإنساني النبيل الذي تقوم به المملكة تجاه الدول الشقيقة والصديقة في مختلف الأزمات والمحن.

 

مقالات مشابهة

  • كيف استهدفت طائرة مسيرة منزل نتنياهو في قيسارية؟
  • ما حقيقة استهداف منزل نتنياهو بطائرة مسيرة؟
  • طائرة مسيرة من لبنان تستهدف منزل نتنياهو في قيسارية جنوبي حيفا
  • كانت تحلق بجانب طائرة إسرائيلية.. فيديو لـ مسيرة استهدفت منزل نتنياهو
  • المشاهد الأولي لهجوم طائرة مسيرة من لبنان يصيب منزل نتنياهو في قيساريا
  • حكومة الاحتلال: طائرة مسيرة من لبنان أصابت منزل نتنياهو في قيساريا
  • انطلقت من لبنان.. أنباء عن استهداف مقر إقامة نتنياهو بـ3 طائرات مسيرة
  • انفجار طائرة مسيرة بالقرب من منزل نتنياهو
  • انفجار طائرة مسيرة بالقرب من منزل نتنياهو بمبنى