موقع 24:
2024-10-20@19:22:49 GMT

الأنظار تتجه إلى أبوظبي.. السوبر المصري يحبس الأنفاس

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

الأنظار تتجه إلى أبوظبي.. السوبر المصري يحبس الأنفاس

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم في العالم العربي إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، التي تحتضن بطولة كأس السوبر المصري بمشاركة أربعة فرق.

سيكون الشارع الرياضي العربي والمصري على وجه التحديد مع 180 دقيقة من الإثارة والتشويق في بطولة كأس السوبر التي تدور رحاها في أبوظبي اليوم الأحد من خلال مباريات نصف النهائي، والخميس المقبل بمباراة النهائي والترتيب.

4 أندية

يشارك في السوبر المصري أربعة أندية هي الأهلي بطل الدوري وبيراميدز بطل الكأس وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة والزمالك الذي يشارك في البطولة ببطاقة دعوة.

موعد المباراتين

يلتقي في المباراة الأولى من نصف نهائي البطولة الزمالك وبيراميدز في الساعة 5:05 بتوقيت أبوظبي، على إستاد آل نهيان في نادي الوحدة، بينما يواجه الأهلي حامل لقب النسخة الماضية سيراميكا كليوباترا في الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت نفسه على إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

ويصعد الفريقان الفائزان للمباراة النهائية التي تقام الخميس المقبل، على إستاد محمد بن زايد، بينما يلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ساعة الحسم

أكملت الأندية المشاركة استعداداتها أمس للمواجهات المرتقبة اليوم، حيث خاضت الفرق تدريباً رئيسياً ووضعت اللمسات الأخيرة قبل ساعة الحسم.

تصريحات المدربين

قال مدرب الزمالك جوزيه غوميز أن مواجهة بيراميدز ستكون صعبة للغاية وأن تفاصيل وجزئيات بسيطة ستحدد المتأهل إلى المباراة النهائية.

 من جانبه، أكد مدرب بيراميدز كرونوسلاف يورشيتش أن الفريق قدم لأبوظبي بهدف التتويج باللقب، مشدداً على صعوبة مواجهة الزمالك بطل السوبر الأفريقي.

وبدوره، قال مدرب سيراميكا كليوباترا أيمن الرمادي "سعداء بالتواجد في بطولة السوبر للعام الثاني توالياً، ونتطلع لتقديم أداء قوي، وإثبات كفاءتنا في هذا المحفل المصري المتميز على أرض دولة الإمارات، ونريد اللعب بكفاح وتنظيم جيد في ظل سعينا خلال الفترة الماضية للوصول إلى الجاهزية الجيدة، رغم خروج عدة لاعبين من صفوفنا".

من جهته، قال مدرب الأهلي مارسيل كولر إن "الأحمر" يريد الوقوف على قدميه مرة أخرى، وذلك في إشارة إلى خسارته كأس السوبر الإفريقي أمام غريمه الزمالك.

للمرة الثامنة في أبوظبي

للمرة الثامنة، تحتضن العاصمة الإماراتية أبوظبي بطولة السوبر المصري، التي تقام بالشراكة بين مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة والاتحاد المصري لكرة القدم، كانت منها 6 نسخ بنظام المباراة الواحدة بمشاركة فريقين فقط، أما النسخة الماضية والحالية فتتم إقامتهما بمشاركة 4 فرق على شكل بطولة من مباراتين في نصف النهائي ومباراة نهائي وأخرى لتحديد المركزين الثالث والرابع.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية السوبر المصري كأس السوبر المصري الأهلي المصري بيراميدز الزمالك المصري سيراميكا كليوباترا السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السوبر المصري

تواجد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات، وأحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي المجلس في الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، لحضور مران الأبيض استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

مجلس الزمالك يساند اللاعبين

وحرص ثلاثي مجلس الإدارة على التواجد من أجل مؤازرة الفريق في المران قبل انطلاق بطولة السوبر المحلي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

الزمالك يخوض مرانه اليوم الجمعة استعدادا للسوبر المصري عبدالجليل: الزمالك سيواجه صعوبات أمام بيراميدز.. واتمنى أن يكون نهائي السوبر بين القطبين

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد بيراميدز في السوبر المصري اليوم
  • بيراميدز بحلة جديدة أمام الزمالك في السوبر المصري
  • تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة الزمالك في السوبر المصري
  • وصول حكام بطولة السوبر المصري إلي أبوظبي.. شاهد
  • عبدالحليم: جماهير الزمالك ستكون العامل الحاسم في بطولة السوبر المصري
  • لمدة ساعة ونصف.. بيراميدز يخوض مرانه الأول في أبوظبي استعدادا للسوبر المصري
  • مشهد يحبس الأنفاس.. إنقاذ برازيلية تدلت من الطابق الـ16
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السوبر المصري
  • بيراميدز يغادر إلى أبوظبي لخوض السوبر المصري