شهدت محافظة بونتينا اليوم حادث تصادم مروع أسفر عن وفاة شخصين وإصابة مراهق، مما ألقى بظلال من الحزن على المجتمع المحلي.

وقع الحادث صباح اليوم في بلدية سانتي كوزما وداميانو، شهد تصادمًا frontal بين سيارتين، إحداهما أودي والأخرى فيات باندا، لأسباب لا تزال قيد التحقيق. 

الجدير بالذكر لم يتمكن السائقان، وهما رجل في الثانية والخمسين وآخر في الحادية والثمانين، من النجاة، حيث توفيا بعد لحظات من وقوع الحادث.



علما بان الحادث أسفر أيضًا عن إصابة مراهق يبلغ من العمر 15 عامًا كان يستقل إحدى السيارات. وقد تعرض لإصابات خطيرة، مما استدعى نقله بواسطة طائرة إسعاف إلى أحد مستشفيات روما، حيث تم إدخاله في حالة حرجة.

كما تدخلت فرق الإطفاء، دورية من Carabinieri، والشرطة المحلية، بالإضافة إلى خدمات الإسعاف، لتقديم المساعدة اللازمة في موقع الحادث. هذه الحادثة تثير القلق بشأن السلامة على الطرق وتذكرنا بأهمية اتخاذ الاحتياطات اللازمة أثناء القيادة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم بشبين القناطر فى القليوبية

شهد طريق نوي - شبين القناطر بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية حادث اصطدام سيارة ميكروباص بعدد من المواطنين أمام محطة قطار نوي.

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص، وجرى نقل المصابين للمستشفي، وتم التحفظ علي السيارة وقائدها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ من المواطنين بوقوع حادث تصادم علي طريق نوي شبين القناطر، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، أمام محطة القطار، ووجود مصابين.

علي الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام سيارة ميكروباص بعدد من المواطنين بطريق نوي شبين القناطر، أمام محطة قطار نوي، بسبب عدم وجود فرامل بالسيارة، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص.

وجرى نقل المصابين للمستشفي، وتم التحفظ علي السيارة وقائدها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم بشبين القناطر فى القليوبية
  • وفاة سائق وإصابة والدته فى حادث تصادم على الصحراوي الشرقي بسوهاج
  • مصرع وإصابة 16 شخصا في حادث تصادم عدة مركبات بشمال بولندا
  • وفاة عون حماية مدنية وإصابة إثنين آخرين بعد انقلاب شاحنة إطفاء في توقرت
  • تفاصيل مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث الأوتوستراد
  • التحريات: السرعة الزائدة وراء دهس تريلا سيارتين ملاكي بأوتوستراد المعادي
  • إصابة شخصين في حادث تصادم على طريق الأوتوستراد
  • إصابة سائقين في حادث تصادم على طريق سايلو بمدينة السادات
  • مصرع شخص وإصابة نجله بحادث قطار في البحيرة