الأسبوع:
2024-10-20@10:51:29 GMT

شريف مدكور يقرر اعتزال الناس.. ما الأمر؟

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

شريف مدكور يقرر اعتزال الناس.. ما الأمر؟

أعلن الإعلامي شريف مدكور، في خطوة مفاجئة، اعتزاله النشاط المجتمعي وزيادة المسافة بينه وبين غير المقربين، وأرجع هذا القرار إلى أنه يريد الحفاظ على صحته النفسية.

اعتزال شريف مدكور

وكتب شريف مدكور، خلال حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «هو أنا عايش في شبه عزلة عن المجتمع قررت أزود العزلة»، متابعا:«مش عاوز أعرف ولا أشوف أي أخبار حفاظا على صحتي ونفسيتي»

الإعلامي شريف مدكور

ولاقى هذا القرار تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثير من المتابعين عن احترامهم لقراره، متمنين له التوفيق في حياته الجديدة، مشجعين إياه على قراره بالعزلة

كما عبر آخرون عن رغبتهم في اتخاذ نفس القرار قريبا، في حين أكد آخرون أن تصرفات بعض الأفراد وتنمرهم هما السبب وراء اعتزالهم الآخرين والبعد عن الناس.

شريف مدكور برنامج شريف مدكور

ويقدم الإعلامي شريف مدكور برنامج «شارع شريف»، وهو منصة تفاعلية تشهد تنوعًا كبيرًا في المواضيع المطروحة، بدءًا من القضايا الاجتماعية وصولاً إلى أحدث التطورات في عالم الفن والرياضة.

كما يستضيف البرنامج نخبة من الشخصيات المؤثرة ويطرح قضايا تهم الشارع المصري، مما جعله يحظى بشعبية واسعة بين مختلف شرائح المجتمع

اقرأ أيضاً«عزلة اختيارية».. شريف مدكور: مش عايز أشوف ولا أسمع أي أخبار

شريف مدكور لـ«ع المسرح»: الوسواس القهري سبب ابتعادي عن الزواج والإنجاب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامي شريف شريف مدكور برنامج شريف مدكور الإعلامي شريف مدكور مدكور شريف مدكور اليوم شارع شريف 4 شارع شريف الاعلامي شريف مدكور شریف مدکور

إقرأ أيضاً:

استشهاد 7 فلسطينيين في قصف الاحتلال لمدرسة تؤوي نازحين بغزة

استشهد 7 فلسطينيين، وأُصيب آخرون بجروح مختلفة، ظهر اليوم السبت، في قصف الاحتلال لمدرسة تؤوي نازحين في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، ذكرت مصادر طبية أن سبعة فلسطينيين استشهدوا، وأصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال مدرسة "أسماء"، التي تؤوي نازحين في المخيم.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، باستشهاد 3 فلسطينيين، وإصابة 7 آخرين، في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

وذكرت مصادر طبية أن 3 مواطنين استشهدوا، وأصيب سبعة آخرون بجروح، بينهم طفل، جراء قصف طائرات الاحتلال وسط وغرب المخيم.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42,519 مواطن، وإصابة 99,637  آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • مدكور يتفقد "نبروه المركزى" ويبحث احتياجات المستشفى.. صور
  • استشهاد 7 فلسطينيين في قصف الاحتلال لمدرسة تؤوي نازحين بغزة
  • «عزلة اختيارية».. شريف مدكور: مش عايز أشوف ولا أسمع أي أخبار
  • مقتل إسرائيلي في عكا بعد قصف صاروخي من لبنان
  • عشرات الشهداء والإصابات باستهدافات إسرائيلية في قطاع غزة
  • حقيقة تفكير دافيد ألابا في اعتزال كرة القدم
  • “حماد” يقرر تحديد يومي 23 و24 أكتوبر الجاري عطلة رسمية بمناسبة عيد التحرير
  • أخبار الأهلي اليوم| الخطيب يفاجئ الجميع بهذا القرار.. وبعثة المارد الأحمر تصل الإمارات استعدادا لمواجهات كأس السوبر المصري
  • بعد اعتزال دام 11 عامًا.. كاميرون دياز تعود للسينما مجددًا