الشارقة (الاتحاد)
توج فريق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بلقب بطولة كأس الاتحاد للجودو لبراعم الجودو فئة تحت 13 سنة، التي اختتمت بصالة ناشئة خورفكان، ونظمها اتحاد الجودو برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد.
وتوج نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بلقب البطولة برصيد 21 ميدالية، منها 5 ميداليات ذهبية، و7 فضيات، و9 ميداليات برونزية، وحل في المركز الثاني فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية برصيد 14 ميدالية، منها 5 ميداليات ذهبية، وفضية واحدة، و8 ميداليات برونزية، وجاء في المركز الثالث فريق نادي الشارقة الرياضي برصيد 7 ميداليات، منها ذهبية واحدة، و4 ميداليات فضية، وبرونزيتين.


وعلى مستوى الفردي، تم توزيع 11 ميدالية ذهبية، كانت ذهبيات فريق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الذهبي من نصيب اللاعب أرتيم بوهي في وزن تحت 38 كجم، وفاز زميله سيف محمد بذهبية وزن تحت 55 كجم، ونال ذهبية وزن تحت 60 كجم اللاعب أمان باجي، أما ذهبية وزن تحت 66 كجم، فقد حصل عليها حسن الحمادي، وفاز زميلهم عمر الأنصاري بذهبية وزن تحت 73 كجم.
أما ذهبيات فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية، فقد حصل عليها عبد العزيز المسماري في وزن تحت 30 كجم، ومحمد عبد الحكيم في وزن تحت 34 كجم، وناصر المهيري في وزن تحت 46 كجم، وعمر العوض في وزن تحت 50 كجم، ويوسف راشد في وزن فوق 81 كجم.. أما ذهبية فريق نادي الشارقة الرياضي فقد حصل عليها لاعبه أمان باجي.
وفي ختام البطولة قام عيسى بن هويدن عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة أندية المنطقة الشرقية والشمالية للجودو، والحكم الدولي أحمد سليمان البلوشي عضو مجلس الإدارة، وعبدالله زينل مشرف الألعاب الرياضية في نادي خورفكان وشعبان السيد المدير الفني لاتحاد الجودو بتتويج الفائزين الأوائل وسط احتفالية مميزة.

أخبار ذات صلة «صغار الجودو» يستعرضون في خورفكان بشعار «الكل فائز» اتحاد الجودو يستأنف نشاطه بكأس البراعم والأشبال

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الجودو اتحاد الجودو محمد بن ثعلوب فریق نادی الشارقة ذهبیة وزن تحت فی وزن تحت عن النفس

إقرأ أيضاً:

إنجاز عالمي.. طلاب المملكة يحصدون 7 ميداليات بـ "إنوفا للاختراعات"

حقق طلاب المملكة إنجازًا دوليًا متميزًا في معرض “إنوفا للاختراعات” 2024، المقام في العاصمة الكرواتية زغرب، خلال الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر 2024.
وحصد الطلاب، 6 ميداليات ذهبية وواحدة فضية، إضافة إلى عدة جوائز خاصة.جوائز السعودية في معرض “إنوفا للاختراعات”تألقت الطالبة سارة بنون بفوزها بجائزة كبرى ذهبية وجائزة خاصة، كما حققت الطالبة تالا آل رفدة جائزة كبرى ذهبية وجائزتين خاصتين.
أخبار متعلقة تكريم مركز الوثائق والمحفوظات في احتفالية يوم الوثيقة بالقاهرةالكشافة السعودية تشارك في المخيم العالمي “جوتا” و”جوتي”وتواصلت الإنجازات مع الطالبة تولين العتيبي، التي حصلت على جائزة كبرى ذهبية وجائزة خاصة، فيما فاز الطالب عبد الرحمن الغنام بجائزة كبرى ذهبية وجائزتين خاصتين.
أما الطالب إدريس اليامي فقد نال جائزة كبرى ذهبية وجائزتين خاصتين، في حين حازت الطالبة لمار سليمان على جائزة كبرى ذهبية. كما أحرزت الطالبة مسك الحسيني جائزة كبرى فضية وجائزة خاصة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طلاب المملكة يحصدون 7 ميداليات بـ "إنوفا للاختراعات" - اليوم ثاني أكبر معرض للابتكارات في أوروباجاءت هذه الإنجازات في إطار مشاركة المملكة بـ7 مشاريع مبتكرة في مجالات متعددة مثل الهندسة الميكانيكية، الذكاء الاصطناعي، العلوم الطبية، الأحياء الدقيقة، الهندسة البيئية، والطاقة.
وتعد هذه المشاركة الأولى على مستوى التعليم العام للمملكة في هذا المعرض، الذي يعد ثاني أكبر معرض للابتكارات في أوروبا، وثاني أقدم معرض للاختراعات.

مقالات مشابهة

  • إنجاز عالمي.. طلاب المملكة يحصدون 7 ميداليات بـ "إنوفا للاختراعات"
  • 7 ميداليات لأخضر الكاراتيه في بطولة العالم
  • 455 لاعباً ولاعبة يشاركون في بطولات الجودو بخورفكان
  • قوات حفظ السلام: يمكننا اللجوء إلى الدفاع عن النفس ضد إسرائيل
  • «صغار الجودو» يستعرضون في خورفكان بشعار «الكل فائز»
  • عبدالرحمن يحصد ذهبية الاسكواش بالألعاب السعودية
  • مرزوق علي يتحدث عن حصاد الجودو المصري في 3 سنوات
  • محافظ كفر الشيخ يكرَّم أبطال منتخب مصر للكاراتيه الفائزين بـ4 ميداليات ذهبية
  • تكريم أبطال منتخب مصر للكاراتيه بكفر الشيخ لحصدهم 4 ميداليات ذهبية بالبرتغال.. صور