أعلن الفنان محمد محمود عبدالعزيز، انتهاء تصوير أحدث أعماله الدرامية الذي يحمل اسم «برغم القانون»، والذي يعرض على شاشة on، وحقق نسب مشاهدة عالية.

كواليس آخر يوم تصوير في مسلسل برغم القانون

ونشر محمد محمود عبدالعزيز، كواليس آخر يوم تصوير في مسلسل برغم القانون، حيث ظهرت زوجته في الفيديو، إلى جانب عدد من نجوم المسلسل، وعدد من المنتجين والمصورين.

محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لصناع مسلسل برغم القانون

وعلقت محمد محمود عبد العزيز على الفيديو قائلا: «اللهم لك الحمد والشكر، فركش برغم القانون، شكرا للجمهور العظيم على حسن الاستقبال، وسعداء إننا قدرنا نحوز على إعجاب حضراتكم، شكرا لكل النجوم المشاركين في العمل أمام الكاميرا وخلفها اتشرفت بالعمل مع حضراتكم جميعا، وربنا يجمعنا على خير ونجاح دايما، إن شاء الله، شكرا لشركاء النجاح الشركة المتحدة ولكل القائمين عليها ويا رب دايما مجتمعين على خير».

دور محمد محمود عبد العزيز في برغم القانون

ويجسد الفنان محمد محمود عبد العزيز دور محمود شرشر، الذي كان يحلم بالالتحاق بكلية الهندسة، ولكن لم يكمل تعليمه بسبب والده الذي أصر على أن يستكمل مشاريعه الخاصة بالعصائر، وحلمه في الحياة أن ينجب طفلا، خاصة بعدما تزوج للمرة الأولى ولم ينجب، ثم تزوج مرة ثانية من المحامية سوسن التي أقنعته أنها حامل، واتضح أنّها كانت تخدعه لسرقة أمواله.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎محمد محمود عبدالعزيز‎‏ (@‏‎mohamedmahmoudabdelaziz_‎‏)‎‏

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برغم القانون مسلسل برغم القانون إيمان العاصي محمود شرشر محمد محمود عبد العزيز محمد محمود عبد العزیز محمد محمود عبدالعزیز برغم القانون

إقرأ أيضاً:

أبرز أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 25.. تلفيق قضية قتل لهاني عادل

ضمن مسلسل برغم القانون الحلقة 25، توالت الأحداث بشكل مكثف على «وليد» الذي يجسد دوره الفنان هاني عادل، حيث ما زال يحاول حل مشكلات «ليلي» إيمان العاصي، في ظل محاولات «أكرم» محمد القس في ينتقم منه .

مسلسل برغم القانون الحلقة 25

وقرر محمد القس خلال الحلقة 25 أن يضع فخاً لـ هاني عادل، وقتل الرجل الذي يهدده خلال الحلقات السابقة، ووضع بجواره أداة الجريمة، ثم قام بالابلاغ عنه وتم القبض عليه وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، واختار «ليلى» أن تكون المحامية الخاصة به.

مشكلة نفسية السبب وراء انتقام أكرم من وليد 

واكتشفنا من خلال الأحداث أن الفنان محمد القس لديه مشكلة نفسية قوية من هاني عادل، خاصة أن كل شيء كان مُجهزا بالنسبة له وسهل، على عكس علاقته بوالده كانت صعبة وكان دائما يحدث شجار بينهما.

 

مقالات مشابهة

  • محمد محمود عبدالعزيز يعلن انتهاء تصوير «برغم القانون»| ماذا قال؟
  • محمد محمود عبدالعزيز يعلن إنتهاء تصوير مسلسل "برغم القانون".. وهذه رسالته لـ أبطال وصناع العمل
  • موعد عرض الحلقة الـ 27 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • فركش.. محمد محمود عبد العزيز يعلن انتهاء تصوير مسلسل «برغم القانون» (فيديو)
  • الحمد لله على النجاح.. إيهاب فهمي يحتفي بإنتهاء تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • بعد نجاحه في برغم القانون .. محمد القس يعتذر للجمهور | ايه الحكاية
  • "داخل كواليس برغم القانون" .. إيمان العاصي برفقة أبطال المسلسل
  • أكرم خطف ليلى.. تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل "برغم القانون"
  • أبرز أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 25.. تلفيق قضية قتل لهاني عادل