شهد الطريق الصحراوي الشرقي بمركز أخميم وقع حادث تصادم أسفر عن وفاة سائق وإصابة والدته تم نقل الجثة والمصاب للمستشفى وتم الدفع بالمعدات اللازمة لرفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوى الشرقى، دائرة مركز شرطة أخميم ووجود مصاب وجثة.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم  تبين أنه أثناء قيادة المدعو إسلام م. خ. م، البالغ من العمر 28 سنة، يقود سيارته انفجر الإطار الخلفي الأيمن، مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق.

نتيجة لذلك الحادث، فقد قائد السيارة حياته، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي. بينما تعرضت والدته، سعدية أ. ر، البالغة من العمر 67 سنة، لإصابات متعددة، ما بين كدمات وسحجات متفرقة في الجسم، وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج.

تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة وصرحت بدفن الجثة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج اخبار الحوادث اخميم

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين في حادث تصادم نقل وسيارتين ملاكي على الاوتوستراد بالقاهرة

أصيب شخصين في القاهرة على طريق الاوتوستراد جراء حادث تصادم سيارتين ملاكي مع أخرى نقل بنطاق منطقة كوتسيكا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تأجيل محاكمة 22 متهما في خلية القاهرة الجديدة لـ 14 ديسمبر عامل يقتل آخر طعنا في دار السلام.. والكاميرات تكشفه 5 أطنان سكر.. ضبط مسئول عن مصنع مواد غذائية بدون ترخيض في القاهرة هرب من الأهالي.. ضبط سائق نقل دهـ ـس شخصا في السلام إصابة شخصين في تصادم على الاوتوستراد بـ القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأأهالي أفاد بوقوع حادث مروري على طريق الاوتوستراد بنطاق كوتسيكا، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة مصحوبة بسيارة إسعاف.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة اصطدام سيارة نقل بالسيارتين الملاكي على الطريق وإصابة شخصين جراء الحادث تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم التحفظ على سائق السيارة النقل وتحرر المحضر اللازم عن الحادث.

مقالات مشابهة

  • حادث تصادم مميت يسفر عن حالتي وفاة وإصابة مراهق ببونتينا
  • مصرع وإصابة 16 شخصا في حادث تصادم عدة مركبات بشمال بولندا
  • إصابة شخصين في حادث تصادم على طريق الأوتوستراد
  • إصابة شخصين في حادث تصادم نقل وسيارتين ملاكي على الاوتوستراد بالقاهرة
  • إصابة 5 أشخاص تصادم سيارتين أعلى الطريق الزراعي بالقليوبية
  • غليزان.. وفاة شخص في حادث مرور ببلدية بلعسل
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • مصرع سائق توك توك وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بالغربية
  • إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين أعلى الصحراوي الغربي بالجيزة