عربي21:
2024-10-20@09:19:43 GMT

شخصية سعودية كبيرة تهاجم المتصهينين.. وتعليقات تشيد

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

شخصية سعودية كبيرة تهاجم المتصهينين.. وتعليقات تشيد

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع منشور للمدير العام السابق للمنظمة الإسلامية وللتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو"، عبد العزيز بن عثمان التويجري، هاجم فيها من يروج للاحتلال.

وقال التويجري في مشاركة عبر حسابه بموقع إكس: "لقد نشأنا منذ الصغر على أن الكيان الصهيوني مغتصب لأرض فلسطين، وخنجر مغروس في جسد الأمة، وعدوّ لها، وسنبقى على هذا الموقف بإذن الله مهما تصهين من زاغ قلبه وضل سعيه.



وأضاف: "فلسطين قضية الأحرار".

لقد نشأنا منذ الصغر على أن #الكيان_الصهيوني مغتصبٌ لأرض #فلسطين، وخنجرٌ مغروسٌ في جسد الأمة، وعدوٌّ لها، وسنبقى على هذا الموقف بإذن الله مهما تصهينَ من زاغ قلبه وضلّ سعيه.#فلسطين_قضية_الأحرار — عبدالعزيز بن عثمان التويجري (@AOAltwaijri) October 19, 2024
وجاء حديث التويجري، بعد موجة وصفها الكثيرون بأنها "غير مفهومة" لوقوف شخصيات سعودية ومشاهير، مع الاحتلال في التشفي باستشهاد الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، بعد اشتباكه مع قوات الاحتلال في رفح.

استنكر عدد من رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، في عدّة دول عربية، الكيفية التي تفاعل بها الإعلام السعودي، مع خبر استشهاد السنوار.



واعتبر رواد التواصل الاجتماعي، عبر جملة من المنشورات والتغريدات، التي انتشرت كالنّار في الهشيم بين مختلف الحسابات، أن: "تغطية الإعلام السعودي تتماشى مع الروايات التي يسعى الاحتلال الإسرائيلي لتسويقها، جرّاء حرب الإبادة التي يواصل شنّها على رؤوس الأهالي في قطاع غزة المحاصر".

وقال مشاركون تعليقا على منشور التويجري:

بل تعلمنا،
أن الكيان الصهيوني، رأس حربة لعنصريي الغرب والشرق وبغالهم، لمواصلةحربهم الصليبية والعلمانية ضد الإسلام الذي مصدره(القرآن والسنة) ومن يؤمن بهما، في نظرهم إرهابي.
مما يوجب مقاومة أجندتهم التي ينفذونها بقوات ناعمة وغاشمة.. — Dr.Aesa.a Alshamekh (@aesashamikh) October 20, 2024
المناهج تغيرت يا عم عبدالعزيز، الحين القضية الفلسطينية صارت مهمّشة مقارنة بالسابق، اللي عمرهم بالعشرينات لو تسألهم منو بلفور ماراح يعرفون الجواب — ???????? ???????? Sheikha's Universe ???????? ????✨ (@TheOnlySheikha) October 19, 2024
استاذ عثمان في كاتب سعودي مشهور على تويتر كتب تغريده شمت فيها من موت السنوار قائد حماس وفرح بموته.. صراحة تسبب لنا بكراهية الشعوب العربية وجلب لنا الكثير من السب والشتم رغم أنه لايمثلنا .. ماهو رأيك ؟ كيف يمكن منع هؤلاء من النشر حتى لايشوهوا سمعتنا؟ — The newpath3 (@TNewpath3) October 19, 2024
لايضر المرابطين في فلسطين من خالفهم ولا من خذلهم

الله يعزهم ويخزي عدوهم — صلاح بن عمر بابقي⁦ (@salahbabgi) October 19, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية فلسطين الاحتلال السنوار غزة فلسطين السعودية غزة الاحتلال السنوار المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

السفيرة التركية تشيد بالعلاقة المتميزة التي تربط بين بلادها ودولة الكويت

أشادت سفيرة جمهورية تركيا الصديقة لدى البلاد طوبى نور سونمز اليوم الخميس بالعلاقة المتميزة التي تربط بين بلادها ودولة الكويت.

جاء ذلك وفق بيان صحفي لوزارة الدفاع أثناء محاضرة ألقتها السفيرة سونمز للدارسين في دورة القيادة والأركان المشتركة رقم (29) بعنوان (الدراسات الإقليمية.. تركيا في الشرق الأوسط).

وذكرت الوزارة أن هذه المحاضرة تأتي ضمن منهج المحاضرات التي تقيمها كلية مبارك العبدالله للقيادة والأركان المشتركة للدورات المنعقدة لديها من خلال استضافة محاضرين من مختلف التخصصات الأكاديمية المدنية والعسكرية من داخل الكويت وخارجها لتطوير القدرات ومهارات التحليل والتخطيط وفهم البيئة الإستراتيجية للدارسين فيها.

سفيرة جمهورية تركيا الصديقة لدى البلاد طوبى نور سونمز

ولفتت إلى أن مثل هذه المحاضرات والزيارات تهدف إلى إثراء المحتوى الأكاديمي وزيادة المحصلة العلمية.

وأشارت إلى أنه كان في استقبال السفيرة سونمز آمر كلية مبارك العبدالله للقيادة والأركان اللواء الركن طيار فهد الخرينج.

المصدر كونا الوسومتركيا وزارة الدفاع

مقالات مشابهة

  • عملياته حزب الله في تصاعد وإعلام العدو يكشف عن خيبة كبيرة داخل الكيان
  • حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب
  • مواقع التواصل تشتعل بردود أفعال واسعة حول استهداف منزل نتنياهو باستخدام مُسيرة لبنانية.. الرعب يستشري في قلب الكيان الصهيوني
  • لجنة أممية: الأمم المتحدة مُلزمة بإنهاء الاحتلال الصهيوني من فلسطين
  • تقرير لـأم بي سي السعودية يصف قيادات في حماس بـالإرهابيين بينهم السنوار .. وردود
  • الآن جاء الموعد يا أماه.. مشهد مثير في رواية السنوار يلقى تفاعلا واسعا
  • قراءة في خيارات الكيان الصهيوني للهجوم على إيران
  • كيف رد السنوار على تهديدات الاحتلال باغتياله عام 2021؟ (شاهد)
  • السفيرة التركية تشيد بالعلاقة المتميزة التي تربط بين بلادها ودولة الكويت