موقع 24:
2024-10-20@09:18:52 GMT

رقم قياسي جديد.. مودريتش يتفوق على بوشكاش

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

رقم قياسي جديد.. مودريتش يتفوق على بوشكاش

أصبح لوكا مودريتش، بعد المباراة التي فاز بها فريقه ريال مدريد على سيلتا فيغو، اللاعب الأكبر سناً الذي يلعب في الفريق المدريدي، حيث كان عمره 39 عاماً و40 يوماً، ليتجاوز بذلك الرقم القياسي الذي سجله فيرنتس بوشكاش عام 1966.

وعقب الفوز على سيلتا فيغو بنتيجة 2-1، قال صاحب التمريرة الحاسمة لفينيسيوس، الذي سجل هدف الفوز للريال: "لا أحب أن يتم تذكيري بعمري لكنه أمر مثير للإعجاب.

أنا فخور جداً بتحقيق هذا الرقم القياسي التاريخي ويجب الاستمرار في أفضل ناد في العالم. سعيد بهذا وبتحقيق الفوز".

???? لوكا مودريتش يُصبح أكبر لاعب سنًا يلعب بقميص ريال مدريد عبر التاريخ!@lukamodric10 | #RealFootball pic.twitter.com/FAg3PkOmNs

— ريال مدريد (@realmadridarab) October 19, 2024

وواجه اللاعب الكرواتي صعوبة في اختيار لحظة بعينها في مسيرته الطويلة المليئة بالنجاحات في ريال مدريد، النادي الذي يعد أكثر لاعبيه تتويجاً برصيد 27 لقباً في 547 مباراة.

وقال في هذا الصدد: "من الصعب جداً الاختيار. أكثر ما أفتخر به هو أن أشياء عظيمة حدثت لي في ريال مدريد، أولاً حين وقعت مع النادي، ثم فوزي بعدة ألقاب في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، ثم أصبحت اللاعب الأكبر سناً واللاعب الذي يحصل على أكبر عدد من الألقاب. أنا فخور جداً وسعيد لتحقيق كل هذا، ويجب الاستمرار".

وأضاف مودريتش: "أشعر أنني بحالة جيدة بدنياً. أنا ألعب، وهذا ما أريده، لكن الشيء الأكثر أهمية هو الفريق، وعندما يأتي دوري أقدم قصارى جهدي لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات. علينا أن نستمر لأن أسابيع صعبة للغاية تنتظرنا في الليغا والتشامبيونز ليغ".

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ريال مدريد لوكا مودريتش ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يطارد "رودري الجديد"

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن هدف ريال مدريد المحتمل في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة: "ريال مدريد يريد التعاقد مع صامويل ريتشي، من نادي تورينو الإيطالي".

???? El Real Madrid quiere al "nuevo Rodri": Ricci, del Torino, 23 años, es el hombre de moda en Italia y, según la prensa transalpina, Ancelotti le espera en verano

???? Cuidado: el Manchester City puede meterse por medio para sustituir al "Rodri original" este mismo invierno pic.twitter.com/9JSw5W2XOg

— Diario AS (@diarioas) October 19, 2024

وتابعت: "اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، هو الرجل العصري في إيطاليا، وبحسب التقارير من داخل قلعة الميرينغي، فإن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ينتظره في الصيف".

وذكرت أن ريتشي يعد بمثابة "رودري الجديد"، وقد أثار إعجاب العديد من الأندية على رأسها مانشستر سيتي وميلان.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يثني على مودريتش بعد الفوز على سيلتا فيجو
  • ريال مدريد يعبر عقبة سيلتا فيغو بصعوبة
  • ريال مدريد يطارد "رودري الجديد"
  • ريال مدريد يندم على صفقة مبابي... بيريز في مأزق
  • رقم قياسي جديد ينتظر أنشيلوتي ومودريتش
  • ندم رئيس النادي | إحباط في ريال مدريد بسبب مبابي
  • ليفربول يقترب من التعاقد مع جوهرة ريال مدريد.. هل حان وقت رحيل محمد صلاح؟
  • ميسي يتفوق على رونالدو ومارادونا ويتوج بجائزة تاريخية
  • أهلي 2007 يتفوق على المقاولون العرب بدوري الجمهورية