أحيا الفنان ماجد المهندس، حفلا غنائيا ساهرا له في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، أمس السبت 19 أكتوبر، ضمن جولته الغنائية هناك.

وقدم ماجد المهندس، لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه التي أشعلت حماس الحضور، وشارك مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه على تطبيق انستجرام، وعلق: «شكرا من القلب لجمهور #كاليفورنيا الاكثر من رائع ، جمهوري الحبيب في كل مكان انتم سبب سعادتي .

. والشكر للمبدعين #يوسف_حرب و #ايهاب_ادوار على المجهود الكبير».

وبهذا الحفل يكون ماجد المهندس، قد اختتم جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية التي بدأها مؤخرا.

View this post on Instagram

A post shared by Majid Almohandis ماجد المهندس. (@majidalmohandis)

ماجد المهندس - كليب الجو 

وفي منتصف شهر سبتمبر، طرح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كليب الفنان ماجد المهندس، الجديد، الذي يحمل اسم الجو، بعد فترة من الترويج له. 

كليب الجو لـ ماجد المهندس، من كلمات: أحمد علوي، ألحان: أحمد الهرمي، توزيع موسيقي:  سريوس، والكليب إخراج فادي حداد. 

وتم طرح كليب الجو لـ ماجد المهندس، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات أنغامي وسبوتيفاي ويانجو بلاي للموسيقى. 

كليب البضاعة لـ ماجد المهندس

من جهة أخرى، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كليب الفنان ماجد المهندس، الذي يحمل اسم البضاعة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات أنغامي وسبوتيفاي ويانجو بلاي للموسيقى. 

وبعد ساعات من طرح كليب البضاعة لـ ماجد المهندس، حقق 122 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب. 

كليب البضاعة لـ ماجد المهندس، هو باكورة أغاني الميني ألبوم الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وهو من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع موسيقي سيروس. 

ميني ألبوم البضاعة لـ ماجد المهندس 

يستعد ماجد المهندس، لطرح ميني ألبوم جديد له من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ضمن موسم الصيف. 

ويتعاون ماجد المهندس في ألبومه الجديد مع الملحن أحمد الهرمي والشاعران أحمد علوي وابراهيم بن سواد، فيما قام «المهندس» بتصوير أغاني الألبوم مع المخرجين بسام ترك وفادي حداد.

أغاني ماجد المهندس 

وكان ماجد المهندس، طرح أغنية “جننت قلبي”،عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات “ديزر” و"أنغامي" و"سبوتيفاي" للموسيقى، يوم 25 أغسطس 2023. 

أغنية “جننت قلبي” لـ ماجد المهندس، من كلمات وألحان محمد الخانة، توزيع موسيقي سيروس. 

ألبومات ماجد المهندس 

وكان أحدث ألبومات ماجد المهندس، هو ألبوم بديت أطيب، الذي ضم 9 أغان، وهي: (بديت أطيب، ودنا بالطيب، تمنيتك، الشتا يسأل، فرصة للتغيير، البارحة عندي، قوس الربابة، الله لا يقطعها عادة، يحن القلب).  

أغاني الألبوم هي: “تمنيتك" من كلمات الأمير سعود بن محمد العبد الله الفيصل وألحان سهم صاحب "حصة الأسد" من الألحان (6 أغاني) في الألبوم، فهو أيضا ملحن أغاني "الله لا يقطعها عادة" من كلمات قوس، و"ودنا بالطيب" كلمات سعد بن جدلان.

"فرصة للتغير" كلمات نسرين بنت محمد، و"بديت أطيب" التي كتبها الأمير سعود بن عبد الله، و"يحن القلب" كلمات قوس.

أما الأغاني الثلاثة المتبقية في الألبوم، فهي من ألحان أحمد الهرمي، واثنتان منها كلمات أحمد علوي هما "قوس الربابة" و"الشتا يسأل"، والأغنية الأخيرة "البارحة عندي" كلمات الشاعرة ضي، وتولى توزيع الألبوم موسيقيا: سيروس، وبشار سلطان، ومدحت خميس، وخالد عز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ماجد المهندس الفنان ماجد المهندس كاليفورنيا أغاني ماجد المهندس اعمال ماجد المهندس البضاعة لـ ماجد المهندس عبر موقع الفیدیوهات من کلمات

إقرأ أيضاً:

قريبًا.. عرض موضوع عائلي 3 على منصة شاهد

أعلنت منصة شاهد عبر حسابها علي موقع إنستجرام، عن موعد عرض مسلسل موضوع عائلى 3 على المنصة قريبًا، والعمل تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

أبطال مسلسل موضوع عائلي 2

ضم مسلسل موضوع عائلي 2، من بطولة ماجد الكدواني، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، وياسمين ممدوح وافي، تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

قصة مسلسل موضوع عائلي 2

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول الشيف إبراهيم الذي يجسد دوره ماجد الكدواني ويعاني من فقدان للذاكرة، فيما تعيش معه ابنته سارة التي تلعب دورها رنا رئيس وذلك بعد سنوات طويلة من إقامتها بالخارج، ويعيش الكدواني قصة حب مع مريم التي قدمت دورها نور اللبنانية وانتهت الأحداث بزواجهما وإنجاب طفلة.

أحدث أعمال ماجد الكدوانى 

من ناحية أخرى، ينتظر ماجد الكدواني عرض فيلمه الجديد فيها إيه يعني، الذي تشاركه بطولته غادة عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، والفيلم من بطولة ماجد الكدواني، غادة عادل، أسماء جلال، مصطفى غريب، وميمي جمال، تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، إخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني، أيضًا يواصل تصوير فيلم أسد مع محمد رمضان، والذي يدور في إطار أكشن تاريخي ملحمي، ويأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، ويتناول فترة ثورة العبيد، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

آخر أعمال ماجد الكدوانى

وكان آخر أعمال ماجد الكدوانى هو فيلم أبو النسب من بطولة محمد إمام، علاء مرسي، ياسمين صبري، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم ماجد المصري، محمد ثروت، أحمد سعد، وآخرين من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

قصة فيلم أبو النسب 

تدور أحداث فيلم أبو نسب، في إطار من الكوميديا والأكشن والإثارة، بين بطل العمل، الذي يجسده الفنان محمد إمام وحماه، الذي يجسده الفنان ماجد الكدواني، إذ تبدأ الأحداث من ليلة زفافه على حبيبته داليا، التي تجسدها الفنانة ياسمين صبري، وتدخل في تصفية صراعات والدها.

مقالات مشابهة

  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. فصيلة «تح .. تح»
  • أمريكا.. إخلاء منازل المئات بسبب حرائق الغابات في كاليفورنيا
  • رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر يختتم فعاليات المؤتمر الثاني لكنائس شرق أمريكا تحت عنوان "المسيح في البرية.. المسيح على العرش"
  • رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر يختتم فعاليات المؤتمر الثاني لكنائس شرق أمريكا
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يختتم فعاليات المؤتمر الثاني لكنائس شرق أمريكا
  • رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر يختتم فعاليات المؤتمر الثاني لكنائس شرق أمريكا.. صور
  • نشرة الفن.. محمود شاهين يكشف سر بكاء إلهام صفي الدين بحفل زفافه وشيرين تطرح آخر أغاني ألبومها
  • شيرين عبدالوهاب تطرح آخر أغاني ألبومها الجديد «ابتسمت»
  • قريبًا.. عرض موضوع عائلي 3 على منصة شاهد