صحيفة الاتحاد:
2024-10-20@08:48:40 GMT

أنشيلوتي يمتدح «سحر» مودريتش

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

فيجو (رويترز)

أخبار ذات صلة ريال مدريد يُضيق الخناق على برشلونة برشلونة يلتقي إشبيلية.. ومارادونا «العامل المشترك»!


كال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد المديح للاعب الوسط لوكا مودريتش، بعد أن أظهر قائد كرواتيا «39 عاماً» سحره بتمريرة حاسمة رائعة، سجل منها فينيسيوس جونيور هدف الفوز، في انتصار صعب 2-1 على ملعب سيلتا فيجو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


وتقدم ريال مدريد بتسديدة رائعة من كيليان مبابي من مدى بعيد في الدقيقة 20، لكن المهاجم السويدي فيليوت سفيدبيرج أدرك التعادل في الدقيقة 51، إثر هجمة مرتدة، لكن مودريتش شارك بديلاً ليساعد ريال مدريد على الفوز.
وقال أنشيلوتي للصحفيين «إنه لشرف لي أن أدرب وأعمل مع مودريتش، كل ما تمكن من تحقيقه جاء، لأنه محترف رائع ورجل من أعلى مستوى، وعندما أدركوا التعادل أعتقد أن التبديلات منحت الفريق طاقة جديدة، إنه انتصار مهم للغاية، هذان هدفان رائعان من لاعبين أظهرا موهبتهما المذهلة من بناء الهجمة إلى وضع الكرة في الشباك، تدربا بجدية كبيرة وبذلا جهداً كبيراً خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة لتحسين حالتهما، وعلينا أن نستمر في ذلك».
وأضاف المدرب الإيطالي «تنافسنا بشكل جيد، وكان الفريق ملتزماً طوال المباراة، ولعب سيلتا بشكل جيد وبكثافة، وفزنا بالنقاط الثلاث بفضل تمريرة رائعة من مودريتش، فهو يتمتع بهذه الجودة ويساعد الفريق دائماً، ولا يهم إن كان في التشكيلة الأساسية أو بين البدلاء، فهو يساعدنا دائماً، لقد شارك في لحظة صعبة من المباراة وصنع الفارق».
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري برصيد 24 نقطة متساويا مع برشلونة المتصدر الذي خاض مباراة أقل ويستضيف إشبيلية اليوم «الأحد».
وسستضيف ريال مدريد فريق بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، قبل أن يستضيف غريمه التقليدي برشلونة في قمة مرتقبة يوم السبت المقبل.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد سلتا فيجو كيليان مبابي فينيسيوس جونيور لوكا مودريتش كارلو أنشيلوتي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

يخوض ريال مدريد مواجهة جديدة في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الخاص بشهر أكتوبر. 

رقم مميز لخيسوس مع الهلال السعودي

ويواجه ريال مدريد نظيره سيلتا فيجو على ملعب "بالايدوس"، اليوم السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ويدخل النادي الملكي المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 21 نقطة، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو..

تنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 سيعلق حفيظ دراجي على أحداث مباراة الليلة.

أنشيلوتي: لم أطلب التعاقد مع لاعبين جدد في الشتاء المقبل

أكد الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد انه لم يطلب التعاقد مع اي لاعبين جدد لتعويض غياب الظهير الايمن الاسباني الدولي داني كارفاخال حتى نهاية الموسم بسبب الاصابة بقطع في الرباط الصليبي .

وكانت إصابة داني كارفاخال قد اثارت الكثير من القلق لدى مشجعي ريال مدريد بسبب عدم وجود بدائل لكارفاخال سوى لوكاس فاسكيز الى جانب محاولة المدير الفني كارلو انشيلوتي لتوظيف المدافع البرازيلي ايدير ميليتاو في مركز الظهير الايمن لمواجهة اي طارىء .

وفي رده على سؤال حول طلب التعاقد مع لاعبين جدد خلال الانتقالات الشتوية قال كارلو انشيلوتي : لم اطلب التعاقد مع أي لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق في الشتاء المقبل ولقد واجهنا نفس الامر في الموسم الماضي ونجحنا في التغلب عليه وهو ما سنفعله في الموسم الحالي .

واضاف كارلو انشيلوتي : وعلى الرغم من هذا لا استبعد امكانية التعاقد مع اي لاعب خلال الشتاء فلو وجدنا الاعب المناسب لريال مدريد لكن ليس من السهل ايجاد مثل هذا الاعب القادر على الانضمام لريال مدريد . لدينا الاعبين الشباب الذين يستطيعون تعويض اي نقص الى جانب عودة ديفيد الابا قريبا ولهذا قلت انه في الوقت الحاضر لا نخطط لاي تعاقدات مشيرا الى ان لديه ثقة تامة في الاسباني لوكاس فاسكيز لقيادة الجبهة اليمنى لريال مدريد هذا الموسم .

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث بدون تقطيع يلا شوت بجودة عالية HD
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث مباشر بدون تقطيع في الليجا
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يدرس استبعاد نجم ريال مدريد من مواجهة سيلتا فيجو
  • ريال مدريد يواجه سيلتا فيجو في غياب «الأسطورة»!
  • موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • تشواميني جوكر أنشيلوتي لحل أزمات ريال مدريد قبل الكلاسيكو المرتقب