تستعد الفنانة أصالة نصري، لإحياء حفل غنائي على مسرح محمد عبده أرينا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، يوم 21 نوفمبر المقبل. 

حفل أصالة نصري، يأتي ضمن سلسلة حفلات جلسات موسم الرياض، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي. 

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أصالة نصري، عن طرح تذاكر الحفل قريبا.

 

بوستر حفل أصالة نصري أصالة تطرح أغنية "بعض الأحيان" وتكشف كواليسها تصل إلى 515 دولار.. أسعار تذاكر حفل أصالة نصري في مسقط أصالة نصري - بعض الأحيان 

وكانت طرحت المطربة أصالة أغنيتها الجديدة “بعض الأحيان” وذلك عبر قناتها على موقع اليوتيوب حيث حققت مشاهدة عالية فور طرحها.

ألبوم أصالة نصري - ثم أنا 

كما طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، 5 أغانٍ من ألبوم الفنانة أصالة نصري الجديد الذي يحمل اسم “ثم أنا”، وذلك بعد أن تم طرح كليب “إنسان” في منتصف شهر يونيو الماضي. 

الأغاني التي تم طرحها من ألبوم “ثم أنا” لـ أصالة نصري، هي: 

الكرسي، من كلمات خلف الخلف وألحان جمانه جمال  وتوزيع موسيقي عصام الشريطي.كلك لهم، من كلمات رحاب، وألحان نواف عبد الله، وتوزيع موسيقي عدنان عبد الله.أمان أمان، من كلمات ضياء الميالي، وألحان نصرت بدر، وتوزيع موسيقي أمجد أجعاتي.ما تهون، من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع موسيقي زيد نديم.ثم أنا، من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد سعيد، وتوزيع موسيقي مصطفى قاسم.أغاني أصالة 

في شهر يناير 2024، طرحت أصالة أحدث كليباتها “صندوق الذكريات”، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب".

أغنية صندوق الذكريات من كلمات رامي قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار.

وفي شهر ديسمبر 2023، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية أصالة نصري الجديدة التي تحمل اسم جنة الحب، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتزامنا مع موسم أعياد الكريسماس. 

أغنية جنة الحب لـ أصالة نصري، من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أصالة الفنانة اصالة السعودية الرياض موسم الرياض جلسات موسم الرياض وتوزیع موسیقی أصالة نصری من کلمات ثم أنا

إقرأ أيضاً:

فؤاد عبد الواحد يحيي أولى حفلات النسخة الخامسة من موسم الرياض.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيا الفنان فؤاد عبد الواحد أولى حفلات الموسم الخامس من موسم الرياض بمشاركة الفنانين جواد العلي وعايض، على مسرح أبو بكر سالم، وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

وخلال الحفل عبر فؤاد عبد الواحد عن فخره بالمشاركة في أولى حفلات موسم الرياض مع زملائه الفنانين، مشيرا إلى أنه وقف أمام جمهور يعشق الفن بتفاعله ومحبته، ووصف موسم الرياض بأنه أصبح حدثا عالميا يقام على أرض المملكة العربية السعودية، والجميع يفتخر به وبالمشاركة فيه، وأنه ينتظر الموسم في كل عام ليغني بحفلاته وأمام هذه الجماهير التي تزيد من جمال وروعة الحدث.

وعبر حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، قال فؤاد عبد الواحد بعد انتهاء الحفل: "شكرا جمهور الرياض الغالي لمحبتكم الدائمة وشكرا لهيئة الترفيه ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ في أولى حفلات موسم الرياض وشكرا بنش مارك، والقادم أجمل بإذن الله".

 

مقالات مشابهة

  • نادية مصطفى تُحيي حفلاً غنائياً بمسرح سيد درويش بالإسكندرية
  • انطلاق موسم سباقات الرياض في ميدان الملك عبدالعزيز
  • أصالة تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان «بعض الأحيان»
  • الليلة.. نادية مصطفى تحيي حفلاً غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية
  • فؤاد عبد الواحد يحيي أولى حفلات النسخة الخامسة من موسم الرياض.. صور
  • فؤاد عبد الواحد يفتتح حفلات النسخة الخامسة من موسم الرياض
  • أصالة تطلق أغنيتها الجديدة "بعض الأحيان" وتكشف كواليسها: حفظتها بأوقات صعبة
  • أصالة تطرح أغنية "بعض الأحيان" وتكشف كواليسها
  • يا مرحبتين.. الداخلية تبث أغنية بمناسبة بطولة الفروسية 2024|فيديو