لبنان ٢٤:
2024-10-20@08:44:45 GMT

دوريات منتظمة وموسّعة للجيش منعاً للفتنة

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

دوريات منتظمة وموسّعة للجيش منعاً للفتنة

بدأت وحدات مؤللة من الجيش القيام  بدوريات منتظمة في معظم شوارع بيروت وخاصةً في مناطق غربي العاصمة.   ولفت مصدر أمني الى أن هذه الدوريات سوف تتوسع لكي تشمل ساحل المتن الشمالي ومناطق من المتن الجنوبي وعاليه والشوف، اضافة إلى كسروان وجبيل. وأشار المصدر الى أن هذا الإنتشار الأمني لوحدات الجيش  أتى بقرار سياسي وبأمر من القيادة بعدما أشارت تقارير أمنية أن الأجواء بدت مشحونة نوعاً ما في الأيام العشرية الماضية، ومن الضروري أن يكون الجيش منتشراً الى جانب مراكز الإيواء لضمان الامن وقطع الطريق نهائياً على أي فتنة محتمله من جراء خصوصية المناطق، ومن أجل حماية الملكية العامة والخاصة.

  المصدر ختم أن أحد كبار المسؤولين هو من طلب اتخاذ هذا الإجراء للحفاظ على السلم الأهلي، لأن الإنقسام والتشرذم يخدم العدو الاسرائيلي ويصب في مصلحته.   المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

دوريات حرس الحدود بمنطقتَي عسير وجازان تحبط تهريب 736 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب “286” كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وفي السياق، أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب “120” كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

كما قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على “7” مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم “330” كيلوجرامًا من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

اقرأ أيضاًالمملكةالمملكة تشارك في اجتماع الـG7 الوزاري بإيطاليا

وتهيب الجهات الأمنية للإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بـ”911″ في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و”999″ في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات “995”، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

 

مقالات مشابهة

  • الأردن يحذر من استنساخ الفوضى والدمار..لن نكون ساحة للفتنة
  • جهاز دعم الاستقرار يسيير دوريات على الحدود مع تونس
  • لقاء بين القومي والديمقراطي في المتن الأعلى شدد على الاهتمام بالوافدين ومراكز الإيواء
  • دوريات حرس الحدود بمنطقتَي عسير وجازان تحبط تهريب 736 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إعلان عسكري للجيش الأمريكي بشأن ضربات ضد الحوثيين
  • جريمة تهز منطقة في المتن.. هجومٌ وإطلاق نار وسقوط قتيل!
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • إعلان جديد للجيش الأمريكي بشأن الغارات على صنعاء وصعدة فجر اليوم
  • بالصورة... شاحنة اصطدمت بحاجز للجيش