كرم العميد ماجد السويدي، مدير مركز شرطة البرشاء، المصري حماده أبوزيد، الذي يعمل سائقاً بمؤسسة تاكسي دبي، تقديراً لأمانته وحرصه على تسليم مقتنيات بقيمة مليون درهم إلى المركز، عثر عليها في مركبة الأجرة التي يقودها، وذلك بحضور العقيد يوسف ثاني بن قبا المهيري، نائب مدير المركز، والعقيد مصطفى محمد عبد الله، رئيس قسم التسجيل المروري، وعدد من الضباط.

وأشاد العميد ماجد السويدي بأمانة حماده أبوزيد، التي تجسد القيم النبيلة التي يفخر بها المجتمع، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المركز على تحفيز الجمهور، وتشجيعه على المبادرة الإيجابية بما يعزز الأمن والأمان.

#أخبار | شرطة دبي تكرم مُقيماً مصرياً لعثوره على مقتنيات بقيمة مليون درهم

التفاصيل:

https://t.co/7NRwdLv9lM
#أمنكم_سعادتنا #نتواصل_ونحمي_نبتكر_ونبني pic.twitter.com/TbOD88YAgu

— Dubai Policeشرطة دبي (@DubaiPoliceHQ) October 20, 2024

وقدم العميد ماجد السويد شهادة شكر وتقدير لحماده أبوزيد، لأمانته وفطنته، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي والجمهور، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.
بدوره، عبر حماده أبوزيد عن سعادته بتكريم شرطة دبي، مؤكداً شعوره بالواجب لتسليم المقتنيات إلى مركز شرطة البرشاء بعد العثور عليها في مركبته، حرصاً على استعادتها إلى صاحبها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

العميد طارق العكاري: راويتان لاغتيال «السنوار» على يد الاحتلال الإسرائيلي

أشار العميد دكتور طارق العكاري، المتخصص في الاقتصاد العسكري، إلى وجود روايتين حول اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، الأولى تشير إلى أن هناك قوة إسرائيلية اشتبهت في وجود أحد قادة حماس وكانت تقاتل مع مجموعة من الفصائل الفلسطينية بالقرب من تل السلطان، فقاموا بقصف المبنى وعند تصوير الجثامين كإجراء متبع بجيش الاحتلال الإسرائيلي تم رفع الصور ومن بعدها تم الاشتباه في كونه يحيى السنوار.

وأضاف «العكاري»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن يحيى السنوار كان مسجونا لدى الاحتلال الإسرائيلي لذا فإن بياناته الحيوية يملكها الاحتلال مثل بصماته وبصمات أسنانه، فبسهولة كانوا قادرين على التعرف عليه، وهل هو السنوار أم لا؟.

وأوضح، أن الرواية الأخرى تتحدث عن أن طائرة مسيرة هي التي اشتبهت في مكان وجود يحيى السنوار، فدفعت بالصور وتم التأكد من الصور ومن ثم قصف المبنى.

وجود السنوار فوق الأرض يفسر لماذا الجيش الإسرائيلي استمر لمدة 4 أشهر

وتابع: «وجود السنوار بالمكان يفسر لماذا حاول جيش الاحتلال الإسرائيلي لمدة 4 أشهر، السيطرة على منطقة حي تل السلطان، خاصة وأن القتال كان عنيفا للغاية في هذه المنطقة، بالإضافة إلى الفشل الاستخباراتي الإسرائيلي لمدة عام كامل في تدمير المكان، فقد كانوا غير قادرين على الوصول إلى شخص واحد».

مقالات مشابهة

  • فيديو..إيلون ماسك يتعهد بمليون دولار يومياً لمؤيدي ترامب
  • شرطة دبي تكرم مصرياً لأمانته «سلم مقتنيات بمليون درهم»
  • نقيب الصحفيين اللبنانيين: حزب الله أعاد تنظيم صفوفه والمعارك شرسة على الحدود
  • مؤكدا أهمية أدوارهنّ في خدمة المجتمع.. بنك مسقط يحتفي بمساهمة الموظفات في دعم مسيرته الناجحة
  • العميد حنا: حزب الله حقق إنجازا عسكريا برمزية الهدف
  • "أعاد تحقيق العدالة" تعليق بايدين على استشهاد القائد المرعب يحيي السنوار
  • فضيحة جديدة للاحتلال بعد اشتباكه مع السنوار.. مقتنيات مضللة (صور)
  • العميد طارق العكاري: راويتان لاغتيال «السنوار» على يد الاحتلال الإسرائيلي
  • مجدي أبوزيد يكتب: هل يكرر الزمالك إنجاز عام 2020؟