موقع 24:
2024-10-20@08:24:58 GMT

احتواء التوترات

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

احتواء التوترات

دور إماراتي بارز في حشد الجهود الإقليمية والدولية لتعزيز فرص احتواء التوترات بالمنطقة، ومنع توسع الصراع فيها، بما يهدد الأمن والاستقرار، إضافة إلى جهود كبيرة تبذلها الدولة، وشراكات تبرمها مع المؤسسات الإغاثية الأممية، للحد من آثار الأزمة الإنسانية التي وصلت إلى مستويات كارثية في غزة ولبنان بعد تفاقم حالة انعدام الأمن الغذائي، وتدهور الوضع الصحي جراء الحرب.


صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، يجدد التأكيد في اتصال هاتفي مع معالي أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية، على حرص الإمارات على التعاون مع مختلف الأطراف، بما فيها الاتحاد الأوروبي ودوله، لمنع تفاقم الصراع في منطقة الشرق الأوسط، وتقديم الدعم الإنساني للمدنيين، إلى جانب العمل معاً على الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة ولبنان.
الإمارات تعمل أيضاً بشكل مكثف ومستدام على تقديم المساعدات الإنسانية الكافية والآمنة للمتضررين من الحرب، وتخفيف معاناتهم، بسبب القيود التي تم فرضها على الرعاية الصحية، والغذاء، والمياه النظيفة، وغيرها من الاحتياجات الضرورية، كما تؤكد ضرورة تضافر الجهود الدولية لوقف تصاعد القتال لمنع سفك الدماء، وأن ينعم المدنيون بالحماية الكاملة بموجب القانون الدولي والمعاهدات الدولية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات عام على حرب غزة

إقرأ أيضاً:

"الموسيقيين" تعلن الحرب على مؤدي المهرجانات.. “فلترة وحذف لمنع الفن الرخيص”

قال الدكتور محمد عبدالله، عضو مجلس نقابة الموسيقيين، إن النقابة بصدد إعادة فلترة مؤدي المهرجانات الذين سمحت لهم بالغناء الفترة الماضية بسبب انتشار فيديوهات من بعض الأفراح تحتوي على ألفاظ خارجة.

وأضاف الدكتور محمد عبدالله،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الفنان مصطفى كامل حرص على استعداء المقيدين في شعبة الأداء الصوتي وتوقيعهم على إقرار بضرورة الالتزام بالكلمات الهادفة وحذرهم من الخروج عن النص.

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي نقيب الموسيقيين: أغاني المهرجانات لا تمثل مصر

تابع عضو مجلس نقابة الموسيقيين، مؤدو المهرجانات يتعمدون التلفظ بالكلمات الخارجة للفت الأنظار إليهم، مشيرا إلى أن النقابة رصدت إيماءات وإيحاءات جنسية ارتكبها مؤدي المهرجانات وهناك فيديوهات وثقت هذه الوقائع، مؤكدا أنهم يقدمون فن رخيص غير أخلاقي".

وأكد أن الفنان مصطفى كامل وجه تحذيرا شديد اللهجة لمؤدي المهرجانات حمو بيكا بسبب أفعاله غير المرغوب فيها.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علاقات دولية: أمريكا تثق في الجهود المصرية لوقف إطلاق النار بغزة
  • محمد بن زايد: الإمارات حريصة على التعاون مع الأطراف الإقليمية والدولية لمنع تفاقم الصراع في الشرق الأوسط
  • أمام وفد من النواب الأمريكيين..السيسي: يجب وقف الحرب في غزة ولبنان
  • شعبة المواد الغذائية: مصر استعدت لمواجهة أي سيناريوهات متوقعة من التوترات الجيوسياسية
  • الحرب على عون بدأت لمنع التمديد والهدف رئاسي؟
  • "الموسيقيين" تعلن الحرب على مؤدي المهرجانات.. “فلترة وحذف لمنع الفن الرخيص”
  • الرئيس السيسي يطالب بتكثيف الجهود الدولية لوقف إطلاق النار في غزة ولبنان
  • السيسي: ضرورة تكثيف الجهود الدولية لوقف إطلاق النار في غزة ولبنان ووقف الانتهاكات
  • توافق مصري إسباني على زيادة الجهود لوقف التصعيد وتحقيق تهدئة شاملة في غزة ولبنان