صدى البلد:
2024-10-20@08:11:28 GMT

مصرع وإصابة 6 في 3 حوادث متفرقة بأسوان

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

لقى 3 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب شخص رابع فى 3 حوادث متفرقة شهدتها عدد من المناطق داخل مدن ومراكز محافظة أسوان. 

فقد لقيت طفلة 6 سنوات مصرعهما نتيحة تعرضها لدهس تحت عجلات لودر، بقرية الزهور بمدينة أبوسمبل جنوب أسوان ، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة. 

 وكانت قد تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بمصرع طفلة دهسا تحت عجلات لودر أثناء العمل بالقرب من محل سكنها بقرية الزهور بأبوسمبل.

 

وبإنتقال ضباط المباحث تبين أن الجثة لطفله تدعى مريم. م. ر 6 سنوات، وأنه أثناء قيام عامل لودر ببعض الأعمال الصناعية بقرية الزهور، تفاجئ بوجود الطفلة لتلقى حتفها فى الحال، وتم نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى أبوسمبل الدولى تحت إشراف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائي بأسوان، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

فيما لقى شخص مصرعه نتيحة حدوث انهيار لمنزل بقرية البصالى بمركز كوم أمبو وسط محافظة أسوان، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كوم أمبو تحت تصرف النيابة. 
 

قبل أيام من تعامد الشمس..معبد أبوسمبل جنوب أسوان يواصل استقبال الأفواج السياحية..شاهد محافظ أسوان يتفقد مواقف السيرفيس ومحطات الوقود للإطمئنان على الأسعار والتعريفية الجديدة حوادث متفرقة 

وكانت قد تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بانهيار منزل قديم مبنى بالطوب اللبن، مكون من طابق واحد، وهو ما أدى إلى مصرع شخص. 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص يدعى محمد.ح.ح 27 سنة، تحت أنقاض المنزل، وتم إستخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة كوم أمبو الرئيسية تحت إشراف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائى، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

بينما لقى شخص مصرعه، وأصيب أخر نتيحة وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق مرسى علم/ إدفو شمال شرق أسوان.

وكانت قد تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد مصرع شخص وإصابة أخر فى انقلاب سيارة بطريق مرسى علم إدفو وبإنتقال القيادات الأمنية تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين تحت إشراف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائي بأسوان. 

 وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص مجهول الهوية، فيما أصيب شخص أخر يدعى أحمد.م.ن 35 سنة، تم نقل الجثة إلى مشرحة إدفو، والمصاب إلى مستشفى النيل التخصصي لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان حادث اخبار المحافظات إلى مشرحة مصرع شخص

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بأكشاك خشبية في توشكى الجديدة بأسوان

تمكنت قوات الحماية المدنية بأسوان من السيطرة على حريق إندلع فى أكشاك خشبية فى مدينة توشكى الجديدة جنوب أسوان دون إصابات أو خسائر فى الأرواح. 

وكانت قد تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بتشوب حريق إندلع فى محلات عبارة عن أكشاك خشبية مخصصة لبيع السلع الغذائية والخضروات والفاكهة، وتم السيطرة على الفور من خلال قوات الحماية المدنية على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر فى الأرواح. 

وتبين من التحريات الأولية أن الحريق نتج بسبب حدوث ماس كهربائى فى مخبز للخبز، وتم السيطرة عليه بواسطة قوات الحماية المدنية، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

قبل أيام من تعامد الشمس..معبد أبوسمبل جنوب أسوان يواصل استقبال الأفواج السياحية..شاهد

كان صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بأسوان نعى إحدى المتطوعات بالصندوق بإدفو الطالبة أريج خالد، والتى ساهمت بالعمل التطوعى لفترة طويلة أثرت خلالها نجاحات لصالح وخدمة المجتمع.

ومن جانبها أكدت ولاء سعد عرفه، منسق البرامج الوقائية صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بأسوان أن الطالبة أريج خالد، والتى فاضت روحها إلى بارئها بعد معاناة من المرض لحوالى شهرين واشتد بها المرض حتى لفظت أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى الأقصر الدولى، كانت من أكثر المتطوعات بالصندوق حرصا على العمل التطوعى لخدمة أبناء المجتمع.

وأضافت ولاء سعد عرفه، أن أريج خالد، الطالبة بالفرقة الرابعة الشعبة الإنجليزية بكلية تجارة، كانت محبة للعمل التطوعى والتحقت بوحدة تطوع أسوان صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى.

وأوضحت أن المتطوعة المتوفية شاركت بجميع المبادرات الشبابية بمختلف مراكز أسوان وأهمها برنامج المحتوى المرئى بالمدارس للتوعية بأضرار المخدرات مع طلاب مرحلتى الإعدادى والثانوى وأيضا مشاركتها فى مبادرة إفطار صائم ومبادرات التوعية بأضرار المخدرات داخل مراكز الشباب.

وقالت ولاء عرفه إن أريج حصلت على لقب أفضل مدربة متطوعة 2023 فى وحدة تطوع أسوان صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى كما لديها العديد من الأنشطة بالشباب والرياضة من سفراء برنامج مشوارى واحد المتدربين ببرنامج أهل مصر وعضو فى yly ومتطوعة فى العديد من المؤسسات والكيانات الشبابية وتركت أثر عظيم فى نفوس الناس أينما مرت. 

وكان قد خيم الحزن على أسرة ضحية ابنها في أسوان عقب تلقيهم لخبر مصرعها نتيجة تعدي ابنها المريض النفسي عليها بآلة حادة، وهرع الجيران إلى مكان الحادث الأليم ، وقامت سيارة الإسعاف بنقل الجثمان إلى المستشفى، حيث تم التحفظ عليه داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلة وشخص وإصابة آخر خلال حوادث متفرقة في أسوان
  • وفاة طفلة وشخص وإصابة آخر خلال حوادث متفرقة في أسوان
  • السيطرة على حريق بأكشاك خشبية في توشكى الجديدة بأسوان
  • مصرع شاب فى حادث انهيار منزل بقرية البصالى بأسوان
  • مصرع شخص وإصابة إثنين بطريق إدفو مرسى علم
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة بأسوان
  • مصرع وإصابة 16 شخصاً بحوادث سير خلال ساعات في ديالى
  • شاهد.. الشرطة الإسرائيلية تنقل السنوار إلى مشرحة بتل أبيب
  • مصرع شخص فى حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الإقليمى