تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبدأ رئيس وزراء سنغافورة "لورانس وونج" زيارة إلى العاصمة الإندونيسية (جاكرتا) غدا الأحد لحضور حفل تنصيب الرئيس المنتخب "فرابوو سوبيانتو".

وأفاد مكتب رئيس الوزراء السنغافوري - حسبما ذكرت شبكة "تشانيل نيوز آشيا" في نشرتها الناطقة بالإنجليزية أمس السبت - بأن هذه الزيارة تؤكد أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين والتزام سنغافورة بالعمل على مواصلة تعزيزها.

. وسيرافق وونج خلال الزيارة التي تستمر حتى بعد غد الإثنين، قرينته ومسئولين من رئاسة الوزراء ووزارة الخارجية.

ومن المتوقع أن يحضر نحو 1100 شخص حفل التنصيب في مبنى البرلمان بالعاصمة "جاكرتا"، وسيتولى سوبيانتو السلطة خلفا للرئيس المنتهية ولايته "جوكو ويدودو" عقب فوزه في الانتخابات الرئاسية التي جرت في شهر فبراير الماضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس وزراء سنغافورة حفل تنصيب الرئيس الإندونيسي المنتخب

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الإندونيسي

 

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم اتصالاً هاتفياً من فخامة جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا عبر خلاله عن تقديره لدور سموه في تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وإندونيسيا خلال السنوات الماضية ووصولها إلى مستوى إستراتيجي خاصة في المجالات التنموية إضافة إلى اعتزازه بعلاقة التعاون المثمرة التي أقامها، خلال فترة حكمه، مع سموه وعادت بالخير والنماء على البلدين وشعبيهما، متمنياً لدولة الإمارات وشعبها دوام التقدم والازدهار.
من جانبه، شكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان فخامة جوكو ويدودو في ختام ولايته الرئاسية على ما قام به من دور إيجابي بناّء في الارتقاء بمسارات العلاقات الإماراتية – الإندونيسية خلال السنوات الماضية متمنياً له دوام الصحة والسعادة والتوفيق خلال المرحلة المقبلة من حياته.
وعبر الجانبان، خلال الاتصال، عن ارتياحهما لما وصلت إليه العلاقات الثنائية من تطور على مختلف المستويات، وما ينتظر هذه العلاقات من نماء خلال السنوات المقبلة بفضل ما يجمع البلدين من روابط قوية وقيم مشتركة.


مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يشارك في حفل تنصيب الرئيس الإندونيسي الجديد
  • وزير الأوقاف يشارك في حفل تنصيب الرئيس الإندونيسي برابووو سوبيانتو
  • الرئيس الإندونيسي المنتخب يؤدي اليمين الدستورية
  • رئيس الفلبين يتوجه لإندونيسيا لحضور حفل تنصيب الرئيس المنتخب
  • نائب رئيس الصين يحضر حفل تنصيب الرئيس الإندونيسي المنتخب
  • وزير الأوقاف يصل إندونيسيا لحضور حفل تنصيب الرئيس الإندونيسي (صور)
  • وزير الأوقاف يمثل الرئاسة المصرية في حفل تنصيب الرئيس الإندونيسي الجديد
  • ديوان رئيس وزراء الاحتلال: المسيرة التي أطلقت من لبنان أصابت بشكل مباشر منزل نتنياهو
  • رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الإندونيسي