تحدّث جورفان فييرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لفريق نوروز العراقي، عن توقعاته لمواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا والزمالك أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري.

وقال جورفان فييرا في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "أقوى الفرق في مصر هي الزمالك والأهلي بالطبع ثم بيراميدز الذي يأتي بعدهم، وسيراميكا الذي قدم أيضًا موسمًا جيدًا".

وأضاف: "بيراميدز كان أقوى من سيراميكا، من وجهة نظري لقد حققوا نقاطًا مهمة للغاية كما تعلمون فأن بيراميدز عاشوا أوقاتًا جيدة جدًا مؤخرًا، بعد أن واجهوا بعض المشاكل الصغيرة في البداية، وايضا تغير ملاك النادي".

وأكمل: "الأمور المالية مهمة جدًا، لقد أنفقوا الكثير من الأموال على العديد من اللاعبين المهمين من الدوري المصري وأسماء كبيرة أيضًا من المنتخب الوطني".

واختتم: "أعتقد أن بيراميدز في طريق جيد لتحقيق بعض الألقاب الكبرى وهو أصبح قادر على ذلك، لكن لا تنسوا الزمالك والأهلي لديهما المزيد من الاستقرار، والمزيد من الخبرة، كما تعلمون، وأعتقد أن بيراميدز يمكنه الفوز بالألقاب، ولكن مع وجود تنظيم جيد جدًا، ونظام ادري جيد جدًا، ومحترفين جيدين جدًا في الفريق هذا هو الأهم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الأهلي والزمالك نادي الزمالك بيراميدز سيراميكا كليوباترا سيراميكا المنتخب الوطني الدوري المصري جورفان فييرا

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري.. عمر جابر يحضر المؤتمر الصحفي قبل لقاء بيراميدز والزمالك

تقرر حضور عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمؤتمر الصحفي الذي سيُعقد عصر اليوم رفقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني ، للحديث عن لقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر الصحفي في الرابعة عصر اليوم السبت بتوقيت الإمارات، الثالثة بتوقيت مصر في ستاد آل نهيان بنادي الوحدة.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء غداً الأحد.

لن نقبل بخسارة جديدة.. محمد رمضان يطالب لاعبي الأهلي الالتزام بالضوابط مجلس إدارة الزمالك يزف بشرى للاعبين قبل لقاء بيراميدز بالسوبر المصري درسنا نقاط القوة والضعف.. عمر كمال يعلق على لقاء سيراميكا كليوباترا أفشة قبل لقاء سيراميكا كليوباترا: بطولة السوبر المحلي لا يمكن تكون سوى للأهلي

مقالات مشابهة

  • فييرا: المنتخب أهم من الأندية.. وحسام حسن قادر على تحقيق إنجازات
  • فييرا: من الصعب اختيار الأفضل تاريخيا بين الأهلي والزمالك
  • فييرا: بيراميدز قادر على حصد السوبر المصري رغم تفوق الأهلي والزمالك
  • جورفان فييرا: المنتخب أهم من الأندية.. وحسام حسن قادر على تحقيق إنجازات كبرى مع مصر
  • جورفان فييرا: من الصعب اختيار الأفضل تاريخيًا بين الأهلي والزمالك
  • جوميز: الزمالك تنتظره مهمة صعبة أمام بيراميدز في السوبر المصري
  • السوبر المصري.. عمر جابر يحضر المؤتمر الصحفي قبل لقاء بيراميدز والزمالك
  • لاعب الأهلي السابق: الزمالك سيواجه صعوبات أمام بيراميدز في السوبر المصري
  • عبدالجليل: الزمالك سيواجه صعوبات أمام بيراميدز.. واتمنى أن يكون نهائي السوبر بين القطبين