أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن زياد كمال لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أقرب لدخول التشكيل الأساسي في مباراة بيراميدز، بالسوبر المصري. 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "بنسبة 60% يتجه جوزيه جوميز المدير الفني، للاعتماد على خدمات زياد كمال وتعويض نبيل دونجا الذي يعاني من إصابة".

أمير هشام: الزمالك مهتم بالتعاقد مع جناح مالي 

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي الزمالك مهتم بالتعاقد مع جناح مالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تقسيمة فنية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري عمر جابر يتحدث عن صدام الزمالك وبيراميدز.. واستبعاده من المنتخب

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللاعب المالي يملك من العمر 30 عامًا، وأبرز محطاته كان الاحتراف في الدوري الفرنسي".

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون تستعرض انتاجها الإعلامي في ميبكوم 2024

 

تستعد هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون للمشاركة في معرض ميبكوم 2024، الذي يُعد الحدث الأكبر عالميًا للمحترفين في مجال التلفزيون والترفيه، والذي تحتضنه مدينة كان الفرنسية في الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر الجاري .
وبهذه المناسبة ، أكد سعادة سالم علي الغيثي مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون أن الهيئة تشارك للسنة الثالثة على التوالي بجناح خاص يستعرض أحدث برامجها ومنتجات قنواتها التلفزيونية والإذاعية ومنصتها الرقمية “مرايا” ، وكلها برامج تمثل الهوية الثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة مع التركيز على تقديم إنتاج عالمي المستوى متوج بجوائز مرموقة في الميدان السمعي البصري .
وأضاف سالم علي الغيثي : ستكون مشاركتنا فرصة مميزة للتواصل مع كبار الفاعلين في صناعة الإعلام، وبناء شراكات جديدة تهدف إلى تعزيز الشبكات البرامجية لقنواتنا بمحتوى هادف يتماشى مع توجهات الهيئة في تقديم إعلام يرتقي بالذوق العام ويلبي تطلعات جمهورها الواسع .
من جهته أكد محمد أحمد يوسف مدير التسويق والاتصال الحكومي بهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون أن جناح الهيئة سيكون بمثابة ملتقى للمحترفين في صناعة الإعلام حيث يستعرض أحدث مشاريعها التلفزيونية والإذاعية ويتيح فرصاً واعدة للتعاون مع الشركاء الدوليين مبينا أن التصميم العصري للجناح يمثل رؤية الهيئة في الاستدامة والتكنولوجيا المتقدمة، بما يتيح للزوار تجربة تفاعلية شاملة تستعرض أبرز إنجازاتنا ومسيرتنا الحافلة بالنجاحات الإعلامية.
ويعتبر معرض ميبكوم الذي يدشن نسخته الأربعين الإثنين القادم ، ملتقىً لأكثر من 11,000 مندوب من أكثر من 100 دولة، بما في ذلك 3,500 مشتري، و350 جناحًا من شركات إنتاج وتوزيع عالمية وتترقبه سنويا كبرى المحطات العالمية والإقليمية لإبرام صفقات تعزز بها مشاريعها المستقبلية.


مقالات مشابهة

  • عمر جابر مهدد بالغياب عن الزمالك بالسوبر المصري وجوميز يجهز البديل
  • أمير هشام: الزمالك مهتم بالتعاقد مع جناح مالي
  • جوميز يستقر على بديل دونجا.. والزمالك يقترب من ضم لاعب مالي
  • خطوة أخيرة من الزمالك بشأن دونجا قبل السوبر المصري
  • سبب استبعاد حسام أشرف من قائمة الزمالك بالسوبر المصري
  • خالد الغندور: خطوة أخيرة من الزمالك بشأن دونجا قبل السوبر المصري
  • السوبر المصري..جلسه علاجيه لدونجا على هامش مران الزمالك
  • طارق السيد يكشف البديل الأمثل لـ دونجا في تشكيل الزمالك بالسوبر
  • هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون تستعرض انتاجها الإعلامي في ميبكوم 2024