أعلن الفنان إيهاب فهمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انتهاء تصوير مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي والذي حقق جماهيرية كبيرة.

ونشر إيهاب فهمي مجموعة صور من انتهاء التصوير معلقا: الحمد لله فركش مسلسل برغم القانون، الحمد لله على النجاح مبروك لكل زملائي لكل كرو العمل مبروك لكل الناس فردا فردا، مبروك لكل الناس خلف الكاميرا إلى بيتعبوا عشان ننجح.

وأضاف فهمي: شكرا الشركة المتحدة شكرا فنون مصر، شكرا مخرج العمل الرائع شادي عبدالسلام، شكرا للمؤلفة الموهوبة نجلاء الهندي، شكر خاص لصاحبي واخويا المتميز دائما المنتج ريمون مقار شكرا شريكة النجاح مراتي ومديرة أعمالي يسرا وجيه.

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام، ومن إنتاج شركة فنون مصر.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون ايهاب فهمي الشركة المتحدة الأعمال الفنية مسلسل برغم القانون إیهاب فهمی

إقرأ أيضاً:

استشاري يكشف صفات الشخص السيكوباتي بعد ظهوره في مسلسل "برغم القانون"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الدكتور علاء رجب، استشاري الصحة النفسية صفات الشخص السيكوباتي بعد ظهور تلك الشخصية في مسلسل "برغم القانون" والتي لعبها الفنان محمد القس في شخصية "أكرم".

وقال رجب خلال حواره لبرنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "dmc"، إن الشخص السيكوباتي أنيق جدًا في شكله وجذاب في كلامه ومرتب جدًا.

وأضاف، أن الشخص السيكوباتي الذكي صعب اكتشافه، منوهًا أن السيكوباتي غبي وأغلبهم في السجون، حيث يميل إلى الدم ويكون عدائيًا.

وأشار إلى أن تعريف الشخص السيكوباتي أنه ضد المجتمع وعاداته ويتلذذ أنه يخرج عن القانون وإيذاء الآخرين، متابعًا: "هو مش بيكون عارف ده، وبعض الناس لما بتعرف تبدأ في العلاج"، مؤكدًا أن الشخص السيكوباتي يفتقر إلى المشاعر والأحاسيس ويفضل نفسه على أولاده.

وتابع، "الشخص السيكوباتي بيدلع مراته جدًا زي أكرم في المسلسل، ويقول لها كلام يخليها طايرة من الفرحة، ورغم ذلك هو أكثر شخصية تدمر من أمامه"، مشيرًا إلى أنه من المهم اكتشاف الشخص السيكوباتي؛ لأنه نصاب ماهر يتمتع بأدوات كثيرة.

مقالات مشابهة

  • "داخل كواليس برغم القانون" .. إيمان العاصي برفقة أبطال المسلسل
  • مفاجآت بالجملة.. موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «برغم القانون»
  • تعرف على موعد ومكان عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون
  • أكرم خطف ليلى.. تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مازن علوان لـ "الفجر الفني":"ردود الأفعال حول دوري في "برغم القانون "حلوة جدًا واتعلمت كتير من العمل مع الفنانة إيمان العاصي"
  • تعرف على أحداث الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون قبل عرضها
  • غدََا.. ايمان العاصي تنتهي من تصوير "برغم القانون"
  • استشاري يكشف صفات الشخص السيكوباتي بعد ظهوره في مسلسل "برغم القانون"