أحيا مساء أمس ، الفنان “تامر حسني” حفلاً ضخماً في الإسكندرية، وشهد حضوراً جماهيرياً غير مسبوق وذلك ضمن فعاليات حفل طلاب الثانوية العامة ، حيث توافد عشرات الآلاف من محبيه من مختلف الأعمار للاستمتاع بأجواء الحفل الحماسية .

إغماءات وتدافع بحفل تامر حسنى:

لكن وسط الحفل تعرض الفنان “تامر حسنى” للكثير من المواقف الصعبة بسبب عدد الجمهور الكبير للغاية، مما أدى إلى حدوث تدافع بينهم و حالات إغماء.

أوقف الفنان “تامر حسني” الحفل أكثر من مرة، وجه رسالة للجمهور طالبهم فيها بالهدوء والتزام أماكنهم، حتى لا يقوم الأمن بإلغاء الحفل حفاظا على الجميع.

View this post on Instagram

A post shared by وحش الُگون ✨ (@bata_bosy1)

وتحدث الفنان “تامر حسني”: "يا شباب يعني كنت محضرلكم مفاجأت وحاجات وانا اسف غصب عني والله، الأمن هنا بيقول كل ما طولنا كل ما في ناس هتتخنق وفي ناس بتتأذي، يا شباب حفلة الإسكندرية دي بنستناها من السنة للسنة".

قام بعض الشباب باقتحام المسرح والوصول إلى “تامر حسني” والتقاط صورا معاه، ومع محاولات الأمن لوقف هذا الأمر،فسمح لجمهوره بالوصول إليه حتى لا يتعرضوا لأذى.

View this post on Instagram

A post shared by وحش الُگون ✨ (@bata_bosy1)

نتيجة لزحام الجمهور فى الحفل، فقدت طفلة والدتها، زصعدت إلى المسرح ووقف" تامر حسني"  ليطلب من والدتها الحضور ولم يترك الطفلة إلا بعدما تعرفت على والدتها.

View this post on Instagram

A post shared by ????????????????'????(????????) (@tamerrhosny1977)

وقدم “تامر حسنى” باقة متنوعة من أشهر أغانيه مثل زعلت طيب معلش ، كفاياك اعذار ، ناسيني ليه ، حلوة المكان ، قدها ، ارجعلي ، نور عيني ، عيش بشوقك والتي تفاعل معها الجمهور بحرارة.

أضاف النجم “تامر حسني” لمسة إنسانية مميزة كالعادة لحفله في الإسكندرية، حيث قدم مفاجأة مؤثرة لطفلة مصابة بمرض عضلي، حيث وجه لها رسالة دعم وتشجيع أمام الجمهور، وطلب منهم الدعاء لها بالشفاء العاجل ، هذه اللفتة الكريمة من تامر أثرت في قلوب الحضور بمشهد إيجابياً للحفل.

الجدير بالذكر أن “تامر حسني” ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم ريستارت بعد أن نفى تأجيله وسيتم عرضه في موسم عيد الفطر، بمشاركة عدد من النجوم هنا الزاهد ، باسم سمرة ، عصام السقا ، محمد ثروت وعدد اخر من الفنانين ريستارت من تأليف أيمن بهجت قمر و إخراج سارة وفيق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر حسني الإسكندرية حفل فيلم ريستارت هنا الزاهد عيد الفطر اغماء تامر حسنى تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

إصابة العشرات من الفتيات بحالات اغماء أثناء حفل تامر حسنى بالإسكندرية

اصيب العشرات من الفتيات بحالة اغماء اثناء حفل الفنان تامر حسنى الذى بدء منذ قليل بمسرح مفتوح بالإسكندرية، بحديقة انطونيادس أمام الآلاف من محبيه، حادث مفاجئ أدى إلى توقف الحفل، بعد أن تسبب الزحام الشديد في حالات إغماء متعددة بين الحضور.

وتوافد الجمهور منذ ساعات الصباح لحجز أماكنهم، لكن الازدحام الكثيف عند البوابات خلق حالة من الفوضى، وعلى الرغم من محاولات المنظمين السيطرة على الوضع، إلا أن تدفق الحشود تجاوز التوقعات، حيث شهد الحفل أكثر من حالة إغماء بين الشباب والفتيات، نتيجة للاختناق وعدم القدرة على التنفس بشكل طبيعي.

ولاحظ تامر حسني، القلق والاضطراب بين الجمهور، فتوقف عن الغناء، وطلب من فرق الأمن والإسعاف التدخل فورا، وفي خطوة إنسانية، قرر النزول والاطمئنان بنفسه على المصابين، وهو ما لاقى إشادة واسعة من جمهوره، كما قرر المنظمين إنهاء الحفل فورًا بسبب هذه الحالات، حتى لا تتزايد.

الجدير بالذكر أن قد سبق وروج تامر حسني عن هذه الحفل، وعلق على بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات قائلا: حبايب قلبي طلاب ثانوية عامة إسكندرية جيل بيتخرج وبيتكرم وجيل جديد طالع، فخور باختياركم ليا عشان أشارككم لحظة تخرجكم إن شاء الله يوم 18 أكتوبر في الإسكندرية في انطونيادس.

وأضاف: أنا عارف لحظة التخرج دي في حياتكم مهمه قد إيه، هي بداية مرحلة جديدة من العلم والحياة.. ربنا يحفظكم وينصركم وتبقوا جيل ناجح مثقف مشرف مصر كلها، وتشرفوا أهاليكم اللي تعبوا فيكم طول عمرهم ناجحين وقدها وقدود طول العمر يا رب.. وشكرًا جدًا جدًا جدًا على كلامكم الجميل في حقي كل الحب والتقدير لشعب إسكندرية الطيب الجدع.

 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من تامر حسني بعد إنهاء حفل الإسكندرية أمس
  • تامر حسني يشعل الإسكندرية بحفل تاريخي وحضور جماهيري هائل «صور»
  • للمرة الأولى.. "الكينغ" مُنير ومحمد رمضان يجتمعان في عمل فني
  • تامر حسني يشعل الإسكندرية بحفل تاريخي وحضور جماهيري هائل (صور)
  • بحضور 100 ألف.. تامر حسني يوقف حفل الإسكندرية حفاظًا على جمهوره بسبب التدافع للوصول إليه
  • رقم قياسي جديد.. 100 ألف شخص يحضرون حفلة تامر حسنى بالإسكندرية
  • دخول مبهر ولفتات إنسانية.. مشاهد لا تراها إلا في حفل تامر حسني
  • إصابة العشرات من الفتيات بحالات اغماء أثناء حفل تامر حسنى بالإسكندرية
  • أنا مش موافق| شاب يتقدم لحبيبته على مسرح تامر حسني.. والفنان يفاجئه