تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الأحد، سماع شاهد الإثبات في محاكمة عاملة نظافة بتهمة قتل طفلتها.

تبادل الخبرات بين البلدين.. وزير العدل يستقبل سفير دولة قطر توقيع بروتوكول تعاون بين المحكمة الدستورية العليا المصرية ونظيرتها المغربية وزير العدل يستقبل سفير اليابان لبحث سُبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مجلس الدولة يحدد آليات نقل الموظف من مصلحة لأخرى

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 23136 لسنة 2023 جنايات حلوان، أن المتهمة عاملة نظافة، قتلت عمدا ابنتها المجنى عليها الطفلة، مع سبق الإصرار، بأن بيتت النية وعقدت العزم على الخلاص منها لسخطها عليها، وتنفيذا لهذا الغرض وتعديها عليها أكثر من مرة بالضرب بـ«عصا» بمختلف عموم جسدها، بزعم تأديبها وتقويمها.

بعد براءته.. هل يحق لـ إمام عاشور رفع دعوى البلاغ الكاذب ضد فرد الأمن؟ سرق مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من شقة.. قرار عاجل ضد عاطل بالنزهة عاكسوا سيدة أجنبية.. قرار عاجل من النيابة ضد 3 طلاب بقصر النيل قرار عاجل من الجنايات ضد 7 متهمين استولوا على تعويضات من شركة تأمين باستخدام دراجة نارية .. قرار عاجل ضد عاطلين سرقا هواتف محمولة بمصر الجديدة وقف طبيب تخدير بمستشفى بالمنوفية لحين انتهاء تحقيقات تسببه في وفاة طفلة

وأضافت التحقيقات أنه في أعقاب ذلك أطبق يديها على عنقها قاصدة من ذلك إزهاق روحها فأحدثت بها الإصابات التي أودت بحياتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة محكمة جنايات القاهرة شاهد إثبات قتلت طفلتها طفلة قرار عاجل

إقرأ أيضاً:

غدًا .. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد

تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، غدا السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب الأهلي في واقعة تعديه على فرد أمن في أحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد.

غدًا .. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد 

وقررت محكمة جنح الشيخ زايد في وقت سابق، حجز محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد إلى جلسة غدا 19 أكتوبر للحكم.

‎وقال  إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي بالتحقيقات في واقعة تعديه على فرد أمن مول بالشيخ زايد، بعدما منعه من الدخول للمول للتعدي على شباب ضايقوا زوجته داخل المول حينما كانت في طريقها للسينما.

وقال إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، في اعترافاته أمام جهات التحقيق، اللي حصل إني كنت في الرحاب في التجمع الخامس مع صاحبي محمود، وجالي تليفون من مراتي بتقولي إن فيه شباب عاکسوها وعايزاني أكلم معاذ أهديه علشان ميعملش مشكلة، وساعتها أنا كلمت عمر أخو مراتي الكبير، وقولتله قول لمعاذ يهدى ميعملش حاجة، ولما طلعوا من السينما في أركان بلغوا مشرفين الأمن باللي حصل ويتحفظوا عليهم لحد ما آجي ونعمل محضر.

النيابة تأمر بتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها طعنا على يد شقيقها بالحوامدية

أمرت نيابة الجيزة بتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها طعنا على يد شقيقها في الحوامدية بـ20 طعنة بأنحاء متفرقة من الجسد، وإعداد تقرير واف عن سبب الوفاة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن شقيق المجني عليها حاول إجبارها على العودة لطليقها ولكنها رفضت ونشبت بينهما مشادة كلامية، استل خلالها المتهم سكين، وانهال على شقيقته طعنا محدثا إصابتها التي أودت بحياتها. 

وكشفت المعاينة الأولية أن الجثة لسيدة تدعى "سمر" سيدة في عقدها الثالث بها آثار 20 طعنة بمناطق متفرقة بالجسد.

تلقى الرائد محمد فهمي رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفاداه مقتل سيدة داخل مسكن أسرتها بدائرة القسم.

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة "سمر" سيدة في عقدها الثالث بها آثار 20 طعنة بمناطق متفرقة بالجسد، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة عاملة نظافة متهمة بقتل طفلتها في حلوان
  • اليوم.. محاكمة عاملة نظافة قتلت طفلتها
  • سماع البحث الاجتماعي في محاكمة 6 متهمين بقضية "خلية الحدائق".. اليوم
  • بعد حكم الإعدام... جنايات الفيوم تعيد محاكمة فران ووالده متهمان بقتل جدة الأول لسرقتها
  • جنايات الفيوم تعيد محاكمة فران ووالده متهمان بقتل سيدة
  • بعد حكم الإعدام.. جنايات الفيوم تعيد محاكمة فران ووالده متهمان بقتل جدة الأول لسرقتها
  • غدًا .. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد
  • نجت بأعجوبة.. كاميرا ترصد عاملة نظافة معلقة بنافذة الطابق الـ16 في البرازيل (فيديو)
  • بتهمة القتل العمد.. جنايات الأقصر تحيل اوراق ثلاثة إلى المفتي