كشفت الشاعرة الغنائية “منة عدلي القيعي” عن تفاصيل خطبتها على الفنان يوسف حشيش بعد يومين من احتفالهما بهذه المناسبة،وكيف بدأت علاقتهما.

منة عدلى القيعى تكشف تفاصيل خطبتها:

قالت منة عدلي القيعي وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "الستات" الذي يقدمه كل من مفيدة شيحة وسهير جودة : "شريك الحياة يفرح لنجاحك ويدعمك وينور لنجاحك، وطبيعي أن الشريك يبقى عنده مشكلة في التأخير، لو مش من باب الغيرة يبقى من باب القلق، بس هنا بقى الشخص اللي يعرف يتقبل ويفرق ويدعمك، وأنتِ كمان ماتسوقيش فيها أوي، معظم الناس اللي بشتغل معهم بيتحولوا لأصدقاء عيلة مش بس شخصي"

وعلقت “منة عدلي” عن فيديوهات خطيبها “يوسف حشيش” التي كان يعارض فيها فكرة الارتباط، قائلة: "ارتبطنا في بداية رمضان الماضي، يوسف طيب أوي، وبداية تعارفنا على بعض كانت ارتباط على طول مكنش في أصحاب قبلها، تعارفنا كان لأننا في نفس الدواير، وبتفرج على المحتوى بتاعه، وعاملين لبعض متابعة، ومعجبين بشغل بعض، بس ما نعرفش بعض، بس كنت أسمع بقى أن البنات كلها بتحبه، وعرفت عنه من المعجبين، هو له ستايل لذيذ في الكلام وابن ناس جدا جدا، وبعدين ابتدينا نتكلم ومطولناش أوي في المعرفة".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Menna el kiey منة القيعي‎‏ (@‏‎mennaelkiey‎‏)‎‏

وأضافت: هو كل يوم مع الوقت كان بيبهرني، والابهار مش بمعايير اليومين دول والحركات، بيبهرني بالحاجات الحقيقية اللي مكنتش بقابلها، زي تقبله للآخر وطيبته وبيسمع جدا ومش شخص ذكوري رغم أنه محتواه يبدو أنه ذكوري بس هو مش كدة، في رمضان كنا بنتقابل كتير لحد ما في يوم قال لي تعالي ننزل نتكلم وكنت مخمنة أن عنده فضول يعرفني أكتر، يوسف بقاله كتير ما بيعملش محتوى المج الأخضر والناس فاكرة ان أنا السبب"

يذكر أن منة عدلي القيعي حققت في السنوات الأخيرة نجاحا كبيرا بأغنيات كتبتها منها "الغزالة رايقة" و"اليوم الحلو" و"قلبي يا محتاس" وغيرها من الأغنيات.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان “يوسف حشيش” مشاركته في مسلسل "الحشاشين" و"صلة رحم" في رمضان 2024.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منه عدلي القيعي يوسف حشيش عدلي القيعي خطوبة مسلسل الحشاشين مسلسل صلة رحم رمضان مفيدة شيحة منة عدلی

إقرأ أيضاً:

بحضور أكرم حسني وكارمن سليمان.. خطوبة منة عدلي القيعي ويوسف حشيش |صور

احتفلت الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي بخطوبتها على الفنان وصانع المحتوي الشاب يوسف حشيش ، وسط حضور عدد كبير من الاهل والاصدقاء وبعض الفنانين والبلوجر .

وحرصت كل من الفنان أكرم حسني والفنانة كارمن سليمان علي حضور حفل الخطوبة ، وقد قامت الاخيرة بالمشاركة بالغناء في تلك الاحتفالية .

 

 

تامر عاشور ومدحت صالح.. تفاصيل الليلة الثامنة من فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية سميرة محسن تفتح خزائن الأسرار: تركت التمثيل لأني «برة اللعبة».. والفن الآن «متفرنج»| الجزء الأول كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه

منة عدلي تعمل منة مقدمة برامج وممثلة، وقد حققت شهرة واسعة في الوسط الفني ، هي ابنة الإعلامي الشهير عدلي القيعي، وواحد من ابناء النادي الاهلي وقد عمل لسنوات في شركة الكرة . 

 

حصلت  منة القيعي على درجة علمية في الإعلام، مما ساعدها في تطوير مهاراتها في التقديم والتمثيل.

 

وكان قد شارك يوسف حشيش في مسلسل ريفو ، مسلسل ريفو من تأليف محمد ناير وإخراج يحيي إسماعيل، وبطولة أمير عيد وركين سعد وصدقي صخر وحسن أبو الروس وتامر هاشم ومينا النجارو إيفا وسارة عبدالرحمن وعمرو جمال ويوسف حشيش وميران عبد الوارث ومريم بدوي ويوسف جبريال وحسام حسني وحسن محفوظ ونورا شعيشع وجالا هشام وملك الحسيني ومحمد مولى ودنيا وائل وأحمد فاضل ودونا إمام.

 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من يوسف حشيش بعد خطوبته لمنة عدلي القيعي
  • هل يُحرض "روج أسود" على الطلاق؟.. رانيا يوسف تكشف تفاصيل المسلسل
  • 15 صورة من حفل خطوبة ابنة عدلي القيعي.. كارمن سليمان غنت لها
  • أخبار الفن| صور من حفل زفاف منة عدلي القيعي ويوسف حشيش .. أحمد حاتم يرد على تأجيل عرض فيلم الملحد
  • منه عدلي القيعي تحتفل بخطبتها على يوسف حشيش وسط حضور كبير من النجوم والأصدقاء
  • بحضور أكرم حسني وكارمن سليمان.. خطوبة منة عدلي القيعي ويوسف حشيش |صور
  • نجوم الفن في حفل خطوبة الشاعرة منة عدلي القيعي (صور)
  • الصور الأولى من حفل خطوبة منة عدلي القيعي
  • منة عدلي القيعي لـ "الفجر الفني": بقدر فن المهرجانات والعالم هو اللي بيقلدنا