تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل النجم المصري عمر مرموش التألق مع فريقه آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الجاري 2024-2025، بتسجيله هدفًا في شباك باير ليفركوزن.

وسجل مرموش هدف فريقه آينتراخت فرانكفورت الوحيد في شباك باير ليفركوزن، في المباراة التي خسرها رفاق نجم المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف، والتي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب باي أرينا ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني.

شارك عمر مرموش أساسيًا في تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام باير ليفركوزن، وخاض اللقاء كاملًا وقدم مستوى جيدًا خلال المباراة، حيث سجل هدفًا وسدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في القائم في الدقيقة 12، وذلك قبل أن يسجل هدفه التاسع هذا الموسم في الدوري الألماني في الدقيقة 16 من ركلة جزاء.

مرموش يتحدى هاري كين 

وبهذا الهدف، كسر مرموش رقمًا قياسيًا صامدًا منذ 31 عامًا.

كما سجل مرموش في مباراته السادسة على التوالي في الدوري الألماني، وهو إنجاز لم يحققه أي لاعب عربي من قبل في البوندسليجا مع نفس الفريق.

وأصبح عمر مرموش ثالث لاعب يفعل ذلك في تاريخ الدوري الألماني مع فرانكفورت بعد أنتوني ‎يبواه (7 أهداف في عام 1993) وبيرند ‎هولزنباين (6 في عام 1977).

وبذلك، بات مرموش أول لاعب في آينتراخت فرانكفورت يسجل في 6 مباريات متتالية في البوندسليجا منذ عام 1993، أي منذ 31 سنة، وذلك بحسب شبكة «أوبتا» العالمية للإحصائيات.

ويتصدر عمر مرموش قائمة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 9 أهداف، متفوقًا بفارق هدف وحيد عن الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الذي سجل هاتريك في نفس الجولة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مرموش عمر مرموش أهداف مرموش آينتراخت فرانكفورت باير ليفركوزن اخبار مرموش اخبار المحترفين هدف مرموش آینتراخت فرانکفورت الدوری الألمانی بایر لیفرکوزن عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت أمام ليفركوزن في الدوري الألماني

ليفركوزن ضد آينتراخت.. أعلن المدرب الألماني دينو توبمولر، عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آينتراخت فرانكفورت، والذي يخوض قمة باير ليفركوزن، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفركوزن ضد آينتراخت في الدوري الألماني اليوم، عند تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «باي أرينا» معقل حامل لقب البوندسليجا.

ليفركوزن ضد آينتراخت في الدوري الألماني اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت، بقيادة النجم المصري عمر مرموش، ضيفًا ثقيلًا على ليفركوزن، وهو في جعبته 13 نقطة من 6 مباريات خاضها في الدوري الألماني حتى الآن، ويحتل المركز الثالث، بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمة.

بينما يدخل فريق ليفركوزن حامل لقب الدوري الألماني، مباراة فرانكفورت وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث تحتل كتيبة تشابي ألونسو المركز السادس بترتيب البوندسليجا، برصيد 11 نقطة من 6 مباريات، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة.

عمر مرموش

ويسعى النجم المصري المتوهج في الملاعب الألمانية عمر مرموش، لمواصلة التألق والتسجيل في شباك حامل لقب الدوري الألماني، من أجل استمرار الحفاظ على صدارة ترتيب هدافي البوندسليجا، وتوسيع الفارق مع النجم الإنجليزي هاري كين صاحب الـ5 أهداف، بينما يمتلك نجم الفراعنة 8 أهداف حتى الآن.

عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت أمام ليفركوزن في الدوري الألماني

وجاء تشكيل فرانكفورت على النحو التالي

???????????????? ???????????????? ????

???? Trapp, Dina Ebimbe, Götze und Nkounkou anstelle von Santos, Chaibi, Skhiri und Knauff.
???? Knauff fehlt erkältungsbedingt.#SGE | #B04SGE pic.twitter.com/DaY3yzgxfX

— Eintracht Frankfurt (@Eintracht) October 19, 2024

تشكيل فرانكفورت أمام ليفركوزن
في حراسة المرمى كاوا سانتوس
في خط الدفاع توتا روبن كوخ آرثر تييتي كريستنسن
في خط الوسط إلياس شاكيري هوجو لارسون أنسجار كناوف فارس شايبي
في خط الهجوم عمر مرموش إيكتيتي

مقالات مشابهة

  • هدف مرموش لا يكفي.. آينتراخت فرانكفورت يخسر من باير ليفركوزن
  • باير ليفركوزن يفوز على فرانكفورت بثنائية في الدوري الألماني
  • عمر مرموش يسجل في خسارة آينتراخت فرانكفورت أمام باير ليفركوزن بالدوري الألماني
  • مرموش يتصدر تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام باير ليفركوزن بالدوري الألماني
  • مرموش أساسي.. تشكيل مباراة باير ليفركوزن وإينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني
  • عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت أمام ليفركوزن في الدوري الألماني
  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • تواجد مرموش.. التشكيل المتوقع لمباراة باير ليفركوزن ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني
  • مدرب آينتراخت فرانكفورت يكشف موقف مرموش من مواجهة باير ليفركوزن