صحيفة الساعة 24:
2024-10-20@01:23:27 GMT

ضبط شخص من تجار الممنوعات أغتصب رفاقه

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

ضبط شخص من تجار الممنوعات أغتصب رفاقه

تمكن جهاز دعم مديريات الأمن بالمناطق، من ضبط شخصين من تجار الممنوعات بحوزتهما 675 قرص لاريكا، وذلك بعد تتبعهم معلومات ثبت صحتها عن تخديرهم لرفاقهم في استراحة حتى فقدان الوعي ثم الاعتداء عليهم عدة مرات وتصويرهم.

ومن خلال عملية رصد وتتبع، تمكن رجال الشرطة من ضبط تجار للمخدرات وهم المدعو (م،م،م)، والمدعو (ح،م،ك)، وبحوزته قرابة 675 قرصا مخدرا من نوع لاريكا.


وقال بيان جهاز دعم المديريات الأمن، إن عملية التتبع كانت بناءً على معلومات واردة وخطيرة تبيّن صحتها في ما بعد، وهي أن هذا المجرم المدعو (ح،م،ك) يقوم بالسهر مع بعض رفاقه داخل استراحته، وهم متعاطين للمخدرات والمسكرات، وبعد أن يقوم بتخديرهم وتنويمهم، يقوم بفعلته الشنيعة، وهي اغتصابهم لعديد المرات وتصويرهم وهم فاقدين للوعي”.
وأكد البيان، أن جريمة تجردت من كل أنواع الإنسانية والفطرة السليمة، وانتهكت المحرمات التي بينتها شريعتنا وسنّتها القوانين والتشريعات الوطنية”.

الوسومأغتصب رفاقه تجار الممنوعات شخص ضبط

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: تجار الممنوعات شخص ضبط

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي ينشر مشاهد ليحيى السنوار داخل نفق

نشر الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، مشاهد لرئيس المكتب السياسي لحماس يحيى السنوار، داخل نفق تحت منزله في خان يونس جنوب قطاع غزة، قبل يوم من الهجوم الواسع الذي نفذته الحركة في السابع من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

ويظهر في الفيديو الذي تم تسجيله عبر كاميرا مراقبة، السنوار وزوجته وأطفاله الثلاثة وهم يدخلون نفقاً خلال ساعة متأخرة من مساء السادس من أكتوبر (تشرين الأول)، وقبل ساعات قليلة من الهجوم الواسع الذي نفذته حماس.

#عاجل تكشف صور جديدة للإرهابي المدعو #يحيى_السنوار في ساعة متأخرة من ليلة السادس من أكتوبر قبيل مجزرة السابع من أكتوبر حيث تظهر المشاهد السنوار منشغلاً في بقائه وبقاء أفراد عائلته على قيد الحياة، وفي إعداد مسار هروبه.

في مقطع الفيديو نرى هروب السنوار وأفراد عائلته إلى مجمع تحت… pic.twitter.com/OGtNqCak59

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) October 19, 2024 وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن "السنوار كان منشغلاً في بقائه وبقاء أفراد عائلته على قيد الحياة، وفي إعداد مسار هروبه".
وأضاف عبر منصة "إكس": "نرى هروب السنوار وأفراد عائلته إلى مجمع تحت أرضي أسفل منزلهم، قبل التزود بأكياس الغذاء، والماء، للمكوث لفترة طويلة".
كما نشر الجيش الإسرائيلي، مقطع فيديو جديد يوثق قصف الشقة السكنية التي كان يتواجد فيها السنوار، قبل مقتله في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

#عاجل مشاهد جديدة من عملية القضاء على المدعو #يحي_السنوار . هذه كانت المرة الأولى التي التقى فيها المدعو السنوار الذي كان يختبئ على مدار عام كامل تحت الأرض، قوات جيش الدفاع في غزة وهذه كانت أيضًا لحظة القضاء عليه pic.twitter.com/pGQklhC0C9

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) October 19, 2024

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي ينشر مشاهد ليحيى السنوار داخل نفق
  • العقيل: الهلال لا يقوم على فكرة الرجل الواحد.. فيديو
  • المكسيك تعتقل العشرات في أكبر عملية ضبط للمخدرات
  • اعتقال 23 شخصا في أكبر عملية ضبط للمخدرات بالمكسيك
  • سيدات غرب أسوان يتحدن ضد الإدمان: مبادرة "لا للمخدرات " تقودها المرأة النوبية
  • جريمة تهز منطقة في المتن.. هجومٌ وإطلاق نار وسقوط قتيل!
  • يسعى لتدريب تجار محليين.. الأمن الوطني يطيح بـصانع مخدرات
  • إسرائيل تحتفل بمقتل يحيى السنوار
  • احباط عملية تهريب للمخدرات.. الأمن الوطني يضبط نصف مليون حبة كبتاغون