أكد طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية اللاعبين واستعدادهم التام لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، التي تمثل محطة مهمة في مشوار الحفاظ على اللقب.

وأشار إلى أن الجميع اتفقوا على التركيز في مواجهة سيراميكا فقط، خاصة أنه فريق مميز، ولديه جهاز فني ولاعبون تتملكهم الرغبة في الحصول على اللقب لأول مرة، وأن نتيجة المباراة في النسخة الماضية تؤكد أنه منافس قوي، ويجب التعامل معه بحذر شديد.

وقال: «نتعامل مع المباراة بجدية شديدة، وخضنا مباراة ودية أمام حرس الحدود وأجرينا تراي ماتش خلال الأيام الماضية، لكن بشكل عام، معدلات الأداء ورتم الفريق يتأثران بمسألة عدم انتظام المباريات وتصاعد المجهود البدني والمستوى الفني كما يحدث في منتصف الموسم مثلا، وأي فريق يتأثر بلعب مباراة كل فترة».

وأضاف: «نعتمد في تعويض هذه الأمور على خبراتنا من المواجهات الصعبة، والفريق يضم عناصر قادرة على التعامل مع كل المواقف، والجهاز الفني حرص على استغلال فترة التوقف في زيادة النواحي البدنية، وتجربة العديد من الجوانب الخططية، ونتمنى أن ننجح في الفوز على سيراميكا والتأهل للنهائي ثم المنافسة على اللقب».

وأشار طاهر إلى أن خبرات اللاعبين تساعد على تخطي المواقف الصعبة، وأن المجموعة الحالية من اللاعبين مرت بظروف صعبة، وهو ما يجعلها قادرة على تجاوز كل المعوقات، فضلًا عن المساندة القوية من جانب الجماهير في كل المواقف.

وشدد على أن اللاعبين لديهم ثقة كبيرة بأنفسهم، وأن المباريات القادمة كلها بمثابة مباريات كؤوس لا تقبل سوى الفوز، وجميع اللاعبين لديهم شعور بالمسئولية الكبيرة تجاه المرحلة المقبلة، وقدرتهم على تقديم 100% من مجهودهم وعطائهم في الملعب سواء في التدريبات أو المباريات.

وأكمل: «جاهزون للمباراة، وكلنا لدينا هدف واحد وهو تحقيق الفوز، ولا يهم من يشارك بشكل أساسي أو من يجلس على مقاعد البدلاء، وأنا شخصيًّا سأكون سعيدًا لكل من يسجل هدفًا للأهلي في المباراة حتى لو جلست بديلًا له، وكلنا يساند بعضنا بعضًا لمصلحة الفريق».

وشدد طاهر على أن جماهير الأهلي سيكون لها دور كبير في دعم اللاعبين أمام سيراميكا، ووجودهم يمنح دوافع كبيرة، وخاصة أنهم شركاء النجاح في كل البطولات والإنجازات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي اللاعبين سيراميكا اللقب المباراة

إقرأ أيضاً:

قائد الوحدات الخاصة البحرية: جاهزون للدفاع عن البلد في أي وقت

خصص الإعلامي خيري رمضان، خلال تقديمه برنامج "مع خيري"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، جولة داخل عرين القوات الخاصة البحرية.

القوات البحرية تحبط محاولة تهريب كميات من المواد المخدرة داخل البلاد عميد بحري حسام محمد: الوحدات الخاصة برز دورها بقوة في حرب أكتوبر

وأجرى الإعلامي خيري رمضان، خلال الجولة، لقاء مع عميد بحري حسام محمد، قائد الوحدات الخاصة البحرية.

 

وتحدث عميد بحري حسام محمد، قائد الوحدات الخاصة البحرية، عن حياة ضابط القوات الخاصة البحرية، موضحا أن الاستيقاظ يكون في تمام الساعة 5.30 صباحا، ويتم البدء أولا بطابور الرياضة لمدة ساعتين أو 3 ساعات ثم طابور التمام الصباحي ثم التدريب النمطي العادي سواء رماية أو غطس أو سباحة أو طابور باللنشات القتالية.

 

جاهز للدفاع عن أي مشاكل تخص البلد في أي وقت

 

وأضاف: "المجهود الذي يبذله ضباط القوات الخاصة البحرية مجهود عنيف بالنسبة للمواطن العادي، لكن بعد التأهيل في مدرسة القوات الخاصة يصبح هذا جزء من الروتين الطبيعي للقوات الخاصة ويتناسى التعب ويكون مستمتع جدا لأنه يؤدي شيء يديله شرف كبير ويحافظ على بلده ومقدرات دولته، وأنه جاهز للدفاع عن أي مشاكل تخص البلد في أي وقت".

 

 

 

مقالات مشابهة

  • قائد الوحدات الخاصة البحرية: جاهزون للدفاع عن البلد في أي وقت
  • في أبرز المباريات الأوروبية.. ليفربول في اختبار تشلسي.. وبرشلونة يستقبل إشبيلية
  • زمالك 2009 يفوز على سيراميكا كليوباترا في بطولة الجمهورية للناشئين
  • الزمالك: نثق في قدرات اللاعبين لتحقيق الفوز على بيراميدز
  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • كولر قبل لقاء سيراميكا: لن أمنح جمهور الأهلي وعودًا.. وحذرت اللاعبين من الفردية
  • عمر جابر يمثل الزمالك في المؤتمر الصحفي لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • براهيمي أساسيا رفقة الغرافة في مواجهة أم صلال
  • السوبر المصري| رضا سليم: جاهزون لمواجهة سيراميكا كليوباترا.. وهدفنا الاحتفاظ باللقب