يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي، البطلة رحاب رضوان الحاصله على الذهبيه في أولمبياد باريس في رفع الاثقال البارالمبية وتكشف عن الصعوبات والتحديات التي واجهتها، في حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة في العاشرة مساء اليوم، الأحد.

كما يستضيف الليثي، في فقرة تحمل كل معاني الإنسانية "عائشه"، والتي تخلت عن دراسة الطب وحولت إلي معهد التمريض لتراعي والدتها مريضه السرطان وتم تسليمها كرسي كهربائي.

وفي الختام يستضيف الخالة الوفية الست صالحة، التي حرصت على تربية اولاد أختها بعد وفاتها.

موعد برنامج واحد من الناس 

يذاع واحد من الناس في العاشرة مساء اليوم، الأحد علي شاشة الحياة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برنامج واحد من الناس واحد من الناس موعد برنامج واحد من الناس عمرو الليثي رحاب رضوان الذهبية أولمبياد أولمبياد باريس رفع الاثقال البارالمبية رفع الأثقال الاثقال البارالمبية شاشة الحياة واحد من الناس

إقرأ أيضاً:

علي الحجار وأوبريت لـ سيد درويش.. برنامج الليلة 11 من مهرجان الموسيقى العربية 32

يستمر مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية 32 الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد ويديره الدكتور خالد داغر وتحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، فى الكشف عن روائع التراث الغنائى حيث تشهد فعاليات الأربعاء 23 اكتوبر 3 حفلات بالقاهرة والإسكندرية .

 

 

ففى السابعة مساء يستقبل المسرح الكبير لأول مرة المسرحية الغنائية "الأوبريت" النادر"راحت عليك " لخالد الذكر سيد درويش من إخراج مهدى السيد ورؤية فنية محمد عبد القادر، توزيع أوركسترالي فراس نوح، تصميم ديكور عبد المنعم المصرى، تصميم اضاءة ياسر شعلان، أداء الفنانين أحمد عفت، صابرين النجيلى، سمية وجدى، محمد حمدان، محمد أمين، يوسف طارق وهانى عبد الناصر وكورال صوت العاصمة.

 


الأوبريت تم انتاجه عام ١٩٢٠ وكتبه سيد درويش مستلهما عملا بعنوان المغول العظيم للمؤلف الفرنسي أدموند أودران وعربه وكتب اشعاره أمين صدقى كما شارك المؤلف الموسيقى كامل الخلعى بتلحين أغنيتين منه وقدمته انذاك فرقة على الكسار المسرحية وتدور أحداثه فى مقاطعة هندية عن حاوى من أصل مصرى تساعده ابنته فى العروض ، ويقع فى غرامها كل من ولى عهد الهند وتاجر أمريكي يطلبها من والدها، لكن الفتاة ترفضه وتتوالى الاحداث .

وفى العاشرة مساء يحتضن مسرح النافورة حفلا للنجم الكبير على الحجار بمصاحبة اوركسترا هاثور السيمفونى قيادة المايسترو أحمد فرج ويسبقه فاصلاً للموهبة الاماراتية الواعدة أحمد الهاشمي .
وفى الثامنة والنصف يقام على مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية )حفلا للفنان أحمد جمال بمصاحبة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى و الغناء العربى بقيادة المايسترو علاء عبد السلام و يسبقه فاصلا لنجوم الموسيقى العربية بالأوبرا يمنى حسن ، مصطفى سعد ، الاء ايوب ، ياسر سعيد . 
كما يواصل مركز تنمية المواهب تحت اشراف مديره الفنى سامح صابر القاء الضوء على روائع زمن الفن الجميل من خلال فقرة فنية تبدا فى السابعة مساء على المسرح الخارجى .

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يستضيف القادسية الليلة في دوري روشن السعودي
  • بداية هادي بسيوني مع "المراجعة النهائية" وأسرار حلقة محمد هنيدي
  • تعرف على موعد ومكان عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون
  • محمد علي رزق وأبطال مسرحية عريس البحر ضيوف برنامج "واحد من الناس" هذا الموعد
  • علي الحجار وأوبريت لـ سيد درويش.. برنامج الليلة 11 من مهرجان الموسيقى العربية 32
  • «آخر واحد اختفى قبل 100 عام».. علماء يحاولون إعادة أشهر حيوان في أستراليا إلى الحياة
  • أبطال مسرحية عريس البحر بواحد من الناس
  • الفنان محمد على رزق وأبطال مسرحية عريس البحر بواحد من الناس.. الإثنين
  • تنظيم الأسرة والحسد وأكل الشارع.. حلقات جديدة من برنامج كلمتين وبس للراحل فؤاد المهندس وعمرو الليثي