صحيفة الاتحاد:
2024-10-20@00:39:53 GMT

«شرطة الشارقة» تناقش جاهزيتها لموسم الشتاء

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة «الإمارات معك يا لبنان» تجمع 250 طناً من المساعدات الإغاثية في الشارقة «استراتيجية الحفاظ على النمر العربي» ينطلق غداً في الشارقة

ناقشت القيادة العامة لشرطة الشارقة استعداداتها وجاهزية الفرق المعنية لاستقبال موسم الشتاء 2024-2025، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين: بلديات المنطقة الوسطى، وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية، ودائرة الأشغال العامة، وهيئة الشارقة للدفاع المدني.


واستعرضت شرطة الشارقة، في اجتماع لها، التدابير التي تستهدف تعزيز معايير الأمن والسلامة في المناطق البرية، وجاهزية إدارة شرطة المنطقة الوسطى، إلى جانب الخطط الموضوعة التي تشمل إطلاق حملات توعية للجمهور، وتكثيف التواجد الأمني للدوريات على المداخل والمخارج المؤدية إلى المناطق البرية، وفرق الإنقاذ من هيئة الشارقة للدفاع المدني، بهدف حماية الأرواح والممتلكات، وتحقيق أعلى درجات الأمن والسلامة، لتوفير بيئة سياحية آمنة لمرتادي المناطق البرية في المواسم الشتوية.
وأكد العقيد حميد الجلاف، مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى، الالتزام بتعزيز الأمن والأمان من خلال تسخير جميع الإمكانيات لرفع الوعي المجتمعي والحد من الممارسات السلبية، مشيداً بتكاتف جهود الشركاء والإدارات المختصة وتكاملها في توفير التدابير الأمنية كافة، لضمان موسم شتاء آمن لأفراد المجتمع.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة الشارقة الشارقة الشتاء وزارة الأشغال العامة الدفاع المدني

إقرأ أيضاً:

تقلبات جوية تشهدها السعودية..الموعد الرسمي لبداية الشتاء

تم إصدار تحذير عاجل من المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية أمس السبت، التاسع عشر من أكتوبر، عبر منصة “اكس”، بشأن تقلبات جوية في بعض المناطق بالمملكة، وقد أصدر المركز إنذارًا باللون الأصفر لعدد من المناطق في مدينة الرياض ومناطق أخرى، حيث من المتوقع أن يستمر هذا الإنذار حتى الساعة الواحدة صباحًا من يوم الأحد، العشرين من أكتوبر 2024، وستشهد هذه المناطق هطول أمطار، ورياح، وصواعق رعدية، وفي هذه المقالة، سنستعرض تفاصيل إنذار المركز الوطني للأرصاد.

 

بداية فصل الشتاء في السعوجية

توقع محلل الطقس وخبير الأرصاد عقيل العقيل، موعد دخول فصيل الشتاء أرصاديا في الأول من ديسمبر المقبل.

وأضاف العقيل، لقناة “الإخبارية”: “أما فلكيا ستكون بداية الشتاء في يوم 22 من نفس الشهر، مشيرا إلى أن أقل درجة حرارة سجلت في قمة جبال السروات هذا الشهر كانت أقل درجة حرارة بـ 10 درجات.
وتابع العقيل أن نشاط الرياح الجنوبية خلال هذه الأيام يؤدي إلى ارتفاع قليل في درجات الحرارة لما هو عليه، وفى نهاية الأسبوع المقبل سيكون هناك انخفاضا بسيطا فى درجات الحرارة مع نشاط الرياح الشمالية.

مقالات مشابهة

  • تقلبات جوية تشهدها السعودية..الموعد الرسمي لبداية الشتاء
  • شرطة الشارقة تناقش استعداداتها وجاهزيتها لشتاء آمن
  • شرطة الشارقة تعزز الأمن المجتمعي بحملة ناجحة للحد من المركبات المهملة
  • منتدى أصيلة: ندوة تناقش التحديات التي تواجه النخب العربية في المهجر
  • وزارة الإسكان تستعد لموسم الشتاء وسقوط الأمطار
  • 6 جهات حكومية بالشارقة تناقش التعاون مع وفد صيني
  • وزارة الأوقاف تستعد لموسم حج 1446هـ بالتعاون مع الخطوط الجوية اليمنية
  • لجنة إزالة التعديات في المزارع توظف تقنية الطائرات بدون طيار لرصد التجاوزات في المزارع
  • زراعة الدقهلية تناقش الاستعدادات لموسم زراعة القمح والمحاصيل الشتوية