تمكنت حملة تفتيشية شنتها مديرية التموين بـ قنا ، من ضبط ٢٥٠٠٠ علبة سجائر، بحوزة عدد من التجار بنطاق مركز نجع حمادى، فى إطار الحملات الدورية لضبط الأسواق.

و قال المحاسب أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بقنا ، إن ضربات المديرية تتوالى ضد الجشعين والمحتكرين من التجار، حيث تمكنت فرق التفتيش بالمديرية والإدارات، من ضبط ٢٥ ألف علبة سجائر مجهولة المصدر، في ضوء إحكام الرقابة والسيطرة علي تجارة السجائر بالمحافظة.

 

رئيس جامعة جنوب الوادي يوجه بالقضاء على قوائم الانتظار بطب الفم والأسنان عودة عمل السيارة المتنقلة للكشف المبكر عن سرطان الثدي في قنا

 

وأوضح وكيل وزارة التموين بـ قنا ، بأن الكميات المضبوطة، تضمنت ضبط ٢٤٠٠٠ علبة سجائر، تم تجميعها بمعرفة أحد التجار ومزاولة النشاط وإدارة منشأه بدون ترخيص، و ٩٩٠ علبة سجائر مجهولة المصدر، وتحرر عن ذلك محاضر أرقام ١٧٥٠٤ و١٧٥٠٣ و١٧٥٠٥ و١٧٥٠٦ جنح نجع حمادى.

 

وأضاف السيد، كما تمكنت الحملات من ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية وكانت عبارة عن ٢٧٠ كجم جبنه و٣٣٦ عبوة صلصة و ٦٠ عبوة قشطة جميعهم منتهي الصلاحية.

 

وتابع وكيل وزارة التموين بـ قنا ، وفى دائرة مركز أبوتشت، جرى ضبط ٢٠٠ علبة سجائر تباع بأزيد من السعر، و ٤٦ علب سجائر مجهولة المصدر، وتحرر عن ذلك محاضر أرقام ١٢٣٤٥ و١٢٣٤٤ و١٢٣٤٣ و١٢٣٤٢ جنح أبوتشت.

 

وأشار السيد، إلى أنه تم ضبط ٦٤٠ علبة سجائر مجهولة المصدر بمدينة قنا ، وتحرر عن ذلك محضر رقم ٩٩٥٣ جنح مركز قنا.


 

مضبوطات مخالفة بقنا FB_IMG_1691960428883 FB_IMG_1691960423897 FB_IMG_1691960434523 FB_IMG_1691960448574 FB_IMG_1691960462178

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا حملة تفتيشية نجع حمادى ضبط ٢٥٠٠٠ علبة سجائر علبة سجائر مجهولة المصدر مواد غذائية منتهية الصلاحية وزارة التموين

إقرأ أيضاً:

الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية

نفت المؤسسة الوطنية للنفط، المعلومات مجهولة المصدر التي تمت الإشارة إليها في مقال صحيفة الصنداي تايمز The Sunday Times البريطانية بتاريخ 10 يونيو 2024م عن تورط المؤسسة في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا.

وأكدت المؤسسة في بيان، أن كل عملياتها رفقة شركائها من شركات النفط العالمية تخضع للمراجعة والتدقيق من الأجهزة الرقابية كديوان المحاسبة الليبي وهيئة الرقابة الإدارية.

وأعربت مؤسسة النفط عن استغرابها من عمليات التشويش على عملها وسمعتها والزج باسمها في مثل هذه المواد الإعلامية، مؤكدة بأنها تحتفظ بحقها في الرد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة داخل وخارج ليبيا ضد الجهات الإعلامية المحلية والدولية التي تنشر وتتناقل أخبار مجهولة المصدر، بحسب البيان.

آخر تحديث: 3 يوليو 2024 - 01:18

مقالات مشابهة

  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • ضبط تاجر باع 9 آلاف و 350 علبة سجائر في السوق السوداء بكفر الدوار
  • الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية
  • ضبط 7متهيمن بالترويج لـ منتجات مجهولة المصدر على فيسبوك
  • ضبط سلع مجهولة المصدر وأخرى بدون فواتير في حملات تموينية بسوهاج
  • تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 142محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 142 محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • احالة 419 مخالفة تموينية الى النيابة العامة بالدقهلية
  • تحرير 259 مخالفة تموينية بالمنيا خلال يومين