أفاد إعلام فلسطيني، بحدوث غارات 80 شهيدا وصلوا إلى مستشفى كمال عدوان وأكثر من 100 مفقود حتى الآن. تستهدف منطقتي الصبرة وتل الهوى غرب مدينة غزة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

 

واعلنت القاهرة الإخبارية، سقوط نحو 80 شهيدا وصلوا إلى مستشفى كمال عدوان وأكثر من 100 مفقود حتى الآن.

 

وشدد مدير مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا، على أن عشرات المفقودين تحت الأنقاض ولا يمكن إخراجهم بسبب قلة الإمكانيات والاستهدافات المستمرة.

 

وأوضح مدير مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا، انهم وصلوا لمرحلة المفاضلة في التعامل مع الحالات والكثير من الإصابات فارقت الحياة لعدم القدرة على التعامل معها.

 

 

ونوه مدير مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا، بأن عشرات المفقودين تحت الأنقاض ولا يمكن إخراجهم بسبب قلة الإمكانيات والاستهدافات المستمرة.

 

واطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها على معظم مناطق بيت لاهيا وطيران الاحتلال يشن مجموعة من الغارات على حي الصبرة في مدينة غزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كمال عدوان مستشفى كمال عدوان القاهرة الصبرة فلسطيني إعلام فلسطيني مستشفى کمال عدوان بیت لاهیا

إقرأ أيضاً:

مستشفيات شمال غزة تحت العدوان.. الاحتلال يحاصر الأندونيسي ويقصف كمال عدوان والعودة

قال مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن قطاع غزة عاش ليلة دامية، خاصة في مخيمي جباليا و المغازي، مشيراً إلى أن الاحتلال مستمر في دمويته في التعاطي مع المدنيين في المناطق الشمالية من قطاع غزة، بالتزامن مع عدوانه على المنظومة الصحية هناك.

أستاذ علاقات دولية: قوات الاحتلال تستهدف جباليا أملاً في تفريغها من سكانها استشهاد 5 فلسطينيين في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم "المغازي" وسط غزة المستشفى الإندونيسي

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن جيش الاحتلال وصل إلى المستشفى الإندونيسي شمالي القطاع، ويضرب حصاراً عسكريا عليه، واستهدف الطوابق العليا بالقذائف المدفعية، وقطع الكهرباء عن المستشفى، ولم يعد بإمكان العاملين بالمستشفى الوصول إلى المولدات الكهربائية وهو ما تسبب في استشهاد اثنين من المرضى في قسم العنايا المكثفة، والمخاطر محدقة سواء من تبقى فيها سواء من الكوادر الطبية أو من المرضى.

مستشفى العودة

وأوضح مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أن آليات الاحتلال قصفت أيضا مستشفى العودة ما أسفر عن أضرار مادية جسيمة بالطوابق العليا من المستشفى، كما استهدفت طائرة مُسيرة ساحة كمال عدوان وأسفر عن استشهاد فلسطيني وإصابة أخر بجراح خطيرة، ما يعنى أن المستشفيات الثلاثة في المحافظة الشمالية تعرضت لاعتداءات مباشرة من طائرات وآليات الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: أصوات انفجارات مدوية تسمع في المحافظة الوسطى بغزة
  • مدير مستشفى كمال عدوان: عشرات المفقودين تحت الأنقاض لا يمكن إخراجهم 
  • القاهرة الإخبارية: مدفعية الاحتلال الإسرائيلي تقصف بيت لاهيا 
  • القاهرة الإخبارية: 80 شهيدا وصلوا مستشفى كمال عدوان وأكثر من 100 مفقود
  • «القاهرة الإخبارية»: 15 شهيدا وعشرات الجرحى في غارات إسرائيلية على شمال غزة
  • القاهرة الإخبارية: طيران الاحتلال يخرق جدار الصوت مجددا في جنوب لبنان
  • مستشفيات شمال غزة تحت العدوان.. الاحتلال يحاصر الأندونيسي ويقصف كمال عدوان والعودة
  • استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: مدفعية الاحتلال تستهدف المستشفى الإندونيسي في غزة