نهاية مأسوية للمطربة التركية الشهيرة  ديير دنيز، بعدما راحت ضحية على يد مجهول شنقها بشاحن هاتف محمول، بعدما قيّد يديها، لسرقة منزلها.

تعود احداث الواقعة  بتلقى شركة اسطنبول بلاغا من شقيقة المطربة، فى مايو 2015، بالعثور عليها مكبلة اليدين ومشنوقة داخل شقتها، فهرعت سيارات الشرطة إلى موقع الحادث، لفك لغز الجريمة.

 وقال شقيقها لرجال الأمن، إنه لم يتمكن من الوصول إلى شقيقته طوال يومين، ما دفعه للتوجه إلى منزلها فى اسطنبول للاطمئنان عليها، وبعدما طرق باب الشقة ولم ترد، اضطر للاستعانة بمختصين لفتح الباب، ليفاجأ بها مكبلة ومشنوقة.

وأضاف شقيق المطربة الشهيرة فى أقواله: "حينما دخلت إلى الشقة فوجئت بشقيقتى مُلقاة على الأرض مُقيّدة اليدين ومشنوقة".

 شكّل الأمن التركى فريق بحث موسعا للتوصل إلى الجانى، وتبيّن من معاينة مسرح الجريمة، أن المطربة التركية ديير دنيز "39 سنة" مشنوقة بشاحن هاتف محمول وحزام حقيبتها، ورجحت التحريات أن يكون الحادث بهدف السرقة.

وبعد تفريغ كاميرات المراقبة فى العقار الذى تسكنه، والشوارع المحيطة بالمكان، تمكن رجال الأمن من التوصل إلى هوية الجانى، وتبيّن أنه شاب يبلغ من العمر 17 سنة.

 وكشفت تحقيقات الشرطة، أن الجانى تسلل إلى شقة القتيلة عبر نافذة مفتوحة، بهدف السرقة، لكنها استيقظت من نومها بعدما سمعت بعض الأصوات الصادرة عنه، وما إن رأته حتى صرخت، فهجم عليها لإسكاته عن طريق خنقها حتى الموت، وفرّ هاربا.

وأوضحت الشرطة فى تحقيقاتها، أن المتهم بعدما ارتكب جريمته سرق آلة كلارينيت وطاقم آلات موسيقية وهاتفا محمولا يخص المجنى عليها، وباعها قبل القبض عليه.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث جرائم عالمية جريمة حول العالم

إقرأ أيضاً:

“أبوزريبة” يؤكد على أهمية استقرار الأمن خلال احتفالية الذكرى الستين لتأسيس الشرطة في سرت

الوطن| متابعات

احتفلت الحكومة الليبية، ممثلة بوزارة الداخلية بالذكرى الستين لتأسيس الشرطة الليبية في حفل رسمي أُقيم في مدينة سرت، والذي حضره عدد من الشخصيات البارزة من بينهم وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة، ووكيل الوزارة اللواء فرج اقعيم، ورئيس جهاز الأمن الداخلي الفريق أسامة الدرسي، بالإضافة إلى كبار القيادات العسكرية والأمنية، ومنهم اللواء أحمد المسماري واللواء المبروك سحبان.

في كلمته خلال الحفل، شدد اللواء عصام أبوزريبة على أهمية استقرار الأمن وفرض هيبة القانون في جميع المدن الليبية، مؤكداً على الدور الذي تلعبه وزارة الداخلية بالتعاون مع القوات المسلحة لضمان هذا الاستقرار.، كما أشار إلى جهود الوزارة في إعادة هيكلتها من خلال دمج مديريات الأمن وتنظيم الموارد البشرية والمادية، ضمن استراتيجية واضحة تهدف إلى رفع كفاءة المؤسسة الأمنية وتطوير بنيتها التحتية.

هذا الاحتفال يواكب ذكرى تحرير مدينة بنغازي من الإرهاب في 15 أكتوبر، مما يبرز أهمية تزامن المناسبتين في تأكيد التزام السلطات الليبية بمكافحة الإرهاب واستعادة الاستقرار والأمن في البلاد.

الوسوم#الشرطة الحكومة الليبية سرت وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • سلطة محمد كاكا مُهددة بالتفكك بعدما عَرَضت البلاد للبيع
  • بحث سبل تعزيز الإبداع والابتكار في العمل الأمني بالمؤتمر العلمي لـ"أكاديمية الشرطة"
  • الشرطة الفلسطينية توضّح ما حدث في طوباس
  • خبير الأمن السيبراني يخترق هاتف إعلامي شهير في بث مباشر ويكشف أساليب القرصنة
  • 8 حالات يتم فيها تشديد العقوبة في جريمة السرقة .. تعرف عليها
  • “أبوزريبة” يؤكد على أهمية استقرار الأمن خلال احتفالية الذكرى الستين لتأسيس الشرطة في سرت
  • خلال مشاركتها في جيتكس .. شرطة دبي تعرض خدمات ذكية تعزز الأمن والأمان
  • مدير عام قوات الشرطة يترأس إجتماع هيئة القيادة لشرطة ولاية النيل الأبيض
  • موتورولا تطرح آندرويد 15 حصريًا لمجموعة من هواتفها.. تعرف عليها