ينشر موقع صدى البلد شهادة ضابط بحث بإدارة تأمين الطرق بتحقيقات النيابة العامة في اتهام صاحب معرض أدوات منزلية بحيازة جوهر الحشيش المخدر وبندقية آلية و1949 طلقة نارية في الشروق.

قال النقيب شرطة حسن حسين فؤاد حجاج، ضابط بحث بإدارة تأمين الطرق في تحقيقات النيابة العامة إنه حال قيامه بأعمال الإرتكاز الأمني أبصر المتهم يقود سيارة في الاتجاه المعاكس فضبطه وعثر بحوزته على هاتف محمول وبتفتيش السيارة عثر بها على قطع لجوهر الحشيش المخدر وسلاح ناري «بندقية آلية مششخنة» وذخائر وعزى قصده من إحراز المضبوطات الاتجار بها.

تبادل الخبرات بين البلدين.. وزير العدل يستقبل سفير دولة قطر توقيع بروتوكول تعاون بين المحكمة الدستورية العليا المصرية ونظيرتها المغربية وزير العدل يستقبل سفير اليابان لبحث سُبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مجلس الدولة يحدد آليات نقل الموظف من مصلحة لأخرى

وثبت بتقرير المعمل الكيماوي أن القطع البنية لجوهر الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات وثبت بتقرير المعمل الجنائي أن السلاح المضبوط سلاح آلي مششخن عيار 39*7.62 وهو كامل وسليم وصالح للاستعمال وأن عدد 1949 طلقة مضبوطة هي طلقات آلية عيار 54*7.62 مم وكل منها صالح وسليم.    

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضيةرقم 3431 لسنة 2024 جنايات الشروق، والمقيدة برقم 1642 لسنة 2024 كلي القاهرة الجديدة تحت إشراف المستشار محمد حجازي المحامي العام الأول قيام المتهم «رائد .ل»، 28 سنة، صاحب محل ومعرض أدوات منزلية بدائرة قسم شرطة الشروق بمحافظة القاهرة بحيازة جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وأضافت التحقيقات حيازة المتهم سلاح ناري مششخن «بندقية آلية»، والتي لا يجوز بحيازتها أو إحرازها وحيازة 1949 طلقة آلية والتي لا يجوز بحيازتها أو إحرازها. 

بعد براءته.. هل يحق لـ إمام عاشور رفع دعوى البلاغ الكاذب ضد فرد الأمن؟ سرق مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من شقة.. قرار عاجل ضد عاطل بالنزهة عاكسوا سيدة أجنبية.. قرار عاجل من النيابة ضد 3 طلاب بقصر النيل قرار عاجل من الجنايات ضد 7 متهمين استولوا على تعويضات من شركة تأمين باستخدام دراجة نارية .. قرار عاجل ضد عاطلين سرقا هواتف محمولة بمصر الجديدة وقف طبيب تخدير بمستشفى بالمنوفية لحين انتهاء تحقيقات تسببه في وفاة طفلة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد صدى البلد طلقات نارية بندقية آلية ضابط شرطة جوهر الحشيش الحشیش المخدر قرار عاجل

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات تقبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الحشيش المخدر

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

 

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر 17 أكتوبر 2024 - 7:01 مساءً القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعية في المنطقة الشرقية 16 أكتوبر 2024 - 2:28 مساءً

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • حاز 1949 طلقة نارية.. تفاصيل اتهام صاحب معرض أدوات منزلية بإحراز جوهر الحشيش
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بالشرقية
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر بالمنطقة الشرقية
  • سر فى تحقيقات النيابة الإدارية يكشف سبب وفاة الطفلة مريم.. تعرف عليه
  • القبض على مخالفين لتهريبهما 49 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
  • تحقيقات النيابة العامة تُحبط واقعة زواج قاصرة
  • بعد تداول مقطع مصور.. تحقيقات النيابة العامة تُحبط واقعة زواج قاصرة
  • بفستان الزفاف.. تحقيقات النيابة العامة تُحبط واقعة زواج قاصر