خصص الإعلامي خيري رمضان، خلال تقديمه برنامج "مع خيري"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، جولة داخل عرين القوات الخاصة البحرية.

القوات البحرية تحبط محاولة تهريب كميات من المواد المخدرة داخل البلاد عميد بحري حسام محمد: الوحدات الخاصة برز دورها بقوة في حرب أكتوبر

وأجرى الإعلامي خيري رمضان، خلال الجولة، لقاء مع عميد بحري حسام محمد، قائد الوحدات الخاصة البحرية.

 

وتحدث عميد بحري حسام محمد، قائد الوحدات الخاصة البحرية، عن حياة ضابط القوات الخاصة البحرية، موضحا أن الاستيقاظ يكون في تمام الساعة 5.30 صباحا، ويتم البدء أولا بطابور الرياضة لمدة ساعتين أو 3 ساعات ثم طابور التمام الصباحي ثم التدريب النمطي العادي سواء رماية أو غطس أو سباحة أو طابور باللنشات القتالية.

 

جاهز للدفاع عن أي مشاكل تخص البلد في أي وقت

 

وأضاف: "المجهود الذي يبذله ضباط القوات الخاصة البحرية مجهود عنيف بالنسبة للمواطن العادي، لكن بعد التأهيل في مدرسة القوات الخاصة يصبح هذا جزء من الروتين الطبيعي للقوات الخاصة ويتناسى التعب ويكون مستمتع جدا لأنه يؤدي شيء يديله شرف كبير ويحافظ على بلده ومقدرات دولته، وأنه جاهز للدفاع عن أي مشاكل تخص البلد في أي وقت".

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القوات البحرية خيري رمضان حرب اكتوبر القوات الخاصة القوات الخاصة البحرية الخاصة البحریة الوحدات الخاصة القوات الخاصة

إقرأ أيضاً:

هاريس تعلن أن القوات الخاصة والمخابرات الأمريكية ساعدتا إسرائيل في تعقب السنوار

#سواليف

أعلنت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا #هاريس أن #القوات_الخاصة_الأمريكية قدمت أيضا المساعدة لإسرائيل في تعقب زعيم حركة ” #حماس ” يحيى #السنوار بالإضافة إلى #المعلومات_الاستخبارية الأمريكية.

وقالت هاريس: “عمل أفراد القوات الخاصة والمخابرات الأمريكية بشكل وثيق مع شركائهم الإسرائيليين لتحديد وتعقب السنوار وغيره من قادة “حماس”، وأنا أشيد بعملهم”.

وأكد الرئيس الأمريكي جو #بايدن في تصريحات صحفية مساء يوم الخميس أن الجيش الإسرائيلي طارد قادة حركة “حماس” بلا هوادة بمساعدة الاستخبارات الأمريكية.

مقالات ذات صلة أفضل كازينو اونلاين: عالم الإثارة الافتراضي 2024/10/17

وأعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق من اليوم الخميس رسميا اغتيال السنوار في قطاع #غزة. وبحسب الجيش الإسرائيلي، تم قتله في 16 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • طاهر محمد: جاهزون لمباراة سيراميكا ولا يهم من يشارك أساسيا
  • عميد بحري حسام محمد: الوحدات الخاصة برز دورها بقوة في حرب أكتوبر
  • هاريس تعلن أن القوات الخاصة والمخابرات الأمريكية ساعدتا إسرائيل في تعقب السنوار
  • هاريس:  القوات الخاصة والمخابرات الأمريكية ساعدتا إسرائيل في تعقب السنوار
  • هاريس: القوات الخاصة والمخابرات الأمريكية ساعدتا إسرائيل في تعقب السنوار
  • قائد البحرية الإيرانية يحذر العدو من أي اعتداء سيقابل برد قاسي وصادم
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة في عسير وحائل
  • مكتبة الإسكندرية تشهد احتفالية الصالون البحري بانتصارات أكتوبر وعيد القوات البحرية