تألق الفنان تامر عاشور على مسرح النافورة بدار الأوبرا، خلال حفله المقام ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32.

وأثناء غناءه «هيجيلي موجوع» بكى، ومازح الجمهور قائلا: «دي حساسية من الهواء والله العظيم، أنا مش بعيط، أنا لو عيطت مش هعرف أغني».

وبدأ تامر عاشور حفلته بمهرجان الموسيقي العربية، بأغنية «حكايات»، ثم استكمل فقرته الغنائية، بأغاني: «خليني في حضنك، تسلم، الرك على النية، كان موضوع، هيجيلي موجوع، كرهيني فيكي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر عاشور حفل تامر عاشور دار الأوبرا

إقرأ أيضاً:

انفراد|مخرج "وحشتيني" يكشف تأثير الموسيقى التصويرية على الفيلم| نجاة الصغيرة كلمة السر

رحلة خفيفة مليئة بالمشاعر والذكريات تأخذك معها إلى عالم آخر، بداية من شوارع الزمالك الجميلة المعروفة بزحمتها وأشجارها وأهلها اللطاف، وصولا إلى شوارع الإسكندرية وجوها الساحر مع نسمة الهواء التي ترد الروح إلى صاحبها، عرض فيلم "وحشتيني.. العودة إلى الأسكندرية" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 45، بطولة المخرجة والفنانة نادين لبكي، وعلى الرغم من كل الصفات الموجودة في الفيلم، إلا أن الموسيقة التصويرية لفتت أنظار الجماهير.

خاص.. مخرج "وحشتيني" يكشف مدة تحضير الفيلم| وعلاقته بـ نادين لبكي حازم إيهاب يكشف لـ الوفد مفاجأة حدثت أثناء تصوير فيلم "وحشتيني" تامر روجلي: أنا بعشق البحر أغنية الطفولة

مع بداية فيلم "وحشتيني العودة إلى الأسكندرية"، تلتف أذنك لسماع صوت داليا الدافئ المليء بالحب، ومن ثم يسحرك عبد الحليم بصوته، وتذهب في إتجاه آخر مع صوت وردة، وتختتم بـ "أنا بعشق البحر" للجميلة نجاة الصغيرة وانت تستمتع بمشهد البحر والسماء على شاطئ الأسكندرية.
 

مخرج وحشتيني

 

ومن هنا في إنفراد لبوابة الوفد الإلكترونية، كشف المخرج تامر روجلي، عن اسباب اختياره للموسيقى التصويرية والتي شكلت عامل رئيسي في الفيلم، إذ قال إن كل هذه الأغاني من اختياره والتي تذكره كثيرًا بذكريات الطفولة.

 

وأضاف روجلي، أن والدته كانت تستمتع إلى هذه الأغاني وكان يحبها كثيرًا خاصة أغنية "أنا بعشق البحر" التي كانت تتماشي مع مشهد رجوع " سو" إلى الأسكندرية، فكان يسمعها دائمًا أثناء زيارة جدته التي كانت تعيش هناك.

فيلم وحشتيني فيلم وحشتيني مخرج وحشتيني يكشف تفاصيل الفيلم

وكشف المخرج المصري السويسري تامر روجلي في تصريحات خاصة لبوابة الوفد الإلكترونية، أن فكرة الفيلم مستوحى من طفولته خاصة السيدات الكبار في السن الذي ترعرع وسطهم وكان يحب أن يبرز فكرة التنوع الثقافي بين مصر وسويسرا خاصة أن الطفل في مرحلة عمرية يكون من الأسفنجة التي تمتص كل الأشياء من حوله.

 

قال تامر روجلي، إن الفيلم سرق جزء من حياته، إذ استغرق تحضيره وتنفيذه 10 سنوات وهذه المدة ساهمت بشكل كبير في نضوج العمل الفني، خاصة بأنه كان يجمع ذكريات الطفولة والقصص والأخبار التي كانت ترويها له والدته، موضحًا :" الفيلم أخذ وقت في التعديلات وكتابه السيناريو واللي شارك فيه المخرج يسري نصر الله، وفي البداية كنت أنوي التصوير في سويسرا ولكن تم تعديل الفكرة، وحبيت اصور في مصر بسبب الذكريات ومشاعر الحنين التي ترادوني، فكنت اسكن في منطقة الدقي وجدتي كانت في الأسكندرية وكنا نذهب لزيارتها باستمرار والأمر الذي دفعني لأخذ هذه الخطوة".
 

مخرج فيلم وحشتينيمخرج فيلم وحشتينيأبطال فيلم وحشتيني العودة إلى الأسكندرية

فيلم وحشتيني العودة إلى الإسكندرية، من بطولة نادين لبكي، فاني أردانت، ليلى عز العرب، هاني عادل، كريمة منصور، إنعام سالوسة، سلوى عثمان، منحة البطراوي، حازم إيهاب، حسن العدل، ومن إخراج تامر روجلي، وشارك في كتابته المخرج يسري نصر الله.

مقالات مشابهة

  • هيجيلي موجوع برقصة السامري .. رجال يبدعون في تقديم السامري بطريقة مختلفة .. فيديو
  • مهرجان القاهرة السينمائي.. ندوة تامر كروان حول الموسيقى التصويرية للأفلام
  • تامر كروان: صناعة الموسيقى في الأفلام الوثائقية خطرة
  • تامر كروان: هناك الكثير من الأعمال السينمائية التى لا تعتمد على الموسيقى
  • تامر كروان: "الموسيقى لا تنفذ فيلم ولكن تدعم الفيلم"
  • تامر كروان يكشف الأوقات المناسبة لاستخدام الموسيقى في الأفلام
  • تامر كروان: "مؤلفين الموسيقى عندهم إيجو عالي"
  • غدا.. محاضرة مع تامر كروان حول الموسيقى التصويرية للأفلام بمهرجان القاهرة السينمائي
  • تامر كروان في محاضرة حول الموسيقى التصويرية للأفلام بمهرجان القاهرة السينمائي.. غدا
  • انفراد|مخرج "وحشتيني" يكشف تأثير الموسيقى التصويرية على الفيلم| نجاة الصغيرة كلمة السر