صحيفة صدى:
2024-10-19@23:42:50 GMT

رسميًا .. نيمار يعود للملاعب

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

رسميًا .. نيمار يعود للملاعب

نواف السالم

أعلنت إدارة نادي الهلال، عن عودة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرازيلي نيمار، للمشاركة في للمباريات مرة أخرى، وذلك بشكل رسمي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، مقطع فيديو لنيمار معلقًا عليه: “عودة التاريخي”.

فيما انضم اللاعب البرازيلي، إلى قائمة الفريق المسافرة لأبوظبي، من أجل خوض مباراة العين الإماراتي، على خلفية منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان المدير الفني للفريق، جورجي جيسوس، أكد ان نيمار سيكون ضمن القائمة، لكن لم يتحدد بعد موقفه من المشاركة أمام الفريق الإماراتي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال جيسوس نيمار

إقرأ أيضاً:

نيمار: أعاني في كل يوم أكون به خارج الملعب

ماجد محمد

أكد لاعب نادي الهلال، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، على جاهزيته واستعداده للعودة بشكل رسمي للمشاركة مع الأزرق خلال المباريات المقبلة.

وقال نيمار خلال مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”: “كنت أعيش لحظة رائعة في حياتي عقب وصولي إلى الهلال وولادة ابنتي، كل ذلك شكل عامًا رائعًا”،مضيفا: “أكثر شيء أحبه هو لعب كرة القدم، أنا أعاني في كل يوم أكون به خارج الملعب، هذا أكثر شيء يؤلمني”.

وتابع: “أتذكر الإصابة جيدًا، أحسست بألم كبير وفي تلك اللحظة عرفت تمامًا أنها إصابة قوية، دائمًا أعود للوقوف بعد كل مرة أتعرض فيها للإصابة، أستمر في صنع التاريخ”،،موضحا: “أنه ينتظر العودة إلى الملاعب بشدة، لافتا إلى أنه لن يعود بشكل جزئي، بل بكامل قوته”.

وانتهى  النجم البرازيلى من البرنامج العلاجي والتأهيلي المخصص له وبات جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في مباريات الهلال.

وأشارت صحيفة “غلوبو” البرازيلية إلى أن قرار مشاركة نيمار في مباراة الهلال ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة الاثنين المقبل في يد المدرب البرتغالي جيسوس، مؤكدة أن المدرب لا يريد الاستعجال في الدفع باللاعب في الوقت الحالي، بينما يرغب الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي بمشاركته في مباريات الهلال قبل استدعائه لمعسكر نوفمبر المقبل.

ويحل الهلال ضيفًا على العين الإماراتي مساء الاثنين المقبل في إطار الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

مقالات مشابهة

  • على رأسها نيمار.. بعثة الهلال السعودي تغادر إلى العين
  • فيديو.. الهلال يعلن عودة نجمه نيمار إلى الملاعب
  • جيسوس يضم نيمار لقائمته لمواجهة العين الإماراتي
  • هل يشارك نيمار ضد العين الإماراتي في أبطال آسيا؟
  • نيمار: أعاني في كل يوم أكون به خارج الملعب
  • السعودية.. إليك موعد عودة نيمار إلى الملاعب بعد غياب لقرابة عام
  • الهلال الأحمر الإماراتي يطلق حملة ”نبض الشرق” لدعم القطاع الصحي في حضرموت
  • جاهزية نيمار لمواجهة العين الإماراتي
  • موقف طريف بين نيمار وعلي البليهي .. فيديو