دبي: «الخليج»
بتوجيهات الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومتابعة اللواء الخبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، التقى العميد مبارك الكتبي، مدير مركز شرطة حتا، المتعاملين في المركز ضمن مبادرة «صوت المتعامل»، الهادفة إلى تعزيز التواصل وتفعيل قنوات الاتصال المباشر مع المتعاملين، بما يكفل مشاركتهم في إبداء الملاحظات والمقترحات، بحضور رؤساء الأقسام، وعدد من الضباط.


وقال العميد مبارك الكتبي، إن أقسام «إسعاد المتعاملين» تمثل واجهة أي قطاع حكومي أو خاص، كونها المعنية بتقديم الخدمات والتواصل المباشر مع الجمهور، لذلك تحرص شرطة دبي على الارتقاء بخدماتها لتتماشى مع المعايير العالمية للخدمة المتميزة للعملاء.
وقدم شرحاً عن خدمات شرطة دبي المجتمعية والأمنية المقدمة للجمهور في مراكز الشرطة والموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي، والمراكز الذكية SPS، ومركز الاتصال 901.
وأوضح أن شرطة دبي أطلقت مؤشر السعادة عن الخدمات التي تقدمها عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي، لرصد انطباعات المتعاملين ومدى سعادتهم ورضاهم عن الخدمات المقدمة يومياً، فقد بات المتعامل يستطيع إعطاء انطباعاته بكل شفافية عن مستوى سعادته. وفي الختام استمع العميد الكتبي، إلى آراء واستفسارات عن مواضيع عدة، مشيراً إلى أن الملتقيات والاجتماعات مع المتعاملين ستكون مستمرة للنظر في احتياجاتهم وملاحظاتهم.
وأعرب المتعاملون عن شكرهم للقيادة العامة لشرطة دبي، لما تقدمه من خدمات، عند حضورهم لمراكز تقديم الخدمة، أو عن طريق التطبيقات الذكية التي تقدم عبرها الخدمات والاستفسارات للمتعاملين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي مركز شرطة حتا شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

توحيد الجهود بين شرطة الفجيرة والحرس الوطني

الفجيرة: «الخليج»
بحثت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، وقيادة الحرس الوطني، سبل تعزيز التعاون في توحيد الجهود الأمنية المشتركة. ‏
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، واللواء الركن حمدان أحمد الزيودي، قائد الحرس الوطني، بمقر شرطة الفجيرة.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل التواصل والتعاون المشترك، بهدف تعزيز الجاهزية الأمنية لدى الطرفين، ومناقشة تعزيز الاستجابة للبلاغات الواردة إلى غرفة العمليات، لرفع مستوى التنسيق في تبادل المعلومات والمشاركة في التخطيط للموارد والقدرات الوطنية من خلال وضع المنهجيات والاستفادة منها طبقاً لمجالات التعاون المتفق عليها.

مقالات مشابهة

  • توحيد الجهود بين شرطة الفجيرة والحرس الوطني
  • عضو التحالف الوطني ينظم قافلة بيطرية ضمن مبادرة «بداية» بالمنيا
  • شرطة رأس الخيمة تبرم مذكرة تفاهم مع “دو” لتعزيز الخدمات الأمنية التقنية وفق أفضل المعايير الدولية
  • «التمكين الحكومي بأبوظبي» تطلق مساحات تجربة المتعاملين ضمن منصة «تم»
  • التمكين الحكومي- أبوظبي تطلق "مساحات تجربة المتعاملين" على "تم"
  • دائرة التمكين الحكومي في أبوظبي تطلق “مساحات تجربة المتعاملين” على “تم”
  • شرطة رأس الخيمة تدشن خطة “نحو مستقبل آمن” لتعزيز الخدمات الشرطية حول مسرعات تصفير البيروقراطية
  • "الإعلام" تطلق مبادرة "انسجام عالمي" لتعزيز التواصل مع المقيمين بالمملكة
  • وزارة الإعلام تطلق مبادرة "انسجام عالمي" لتعزيز التواصل مع المقيمين في المملكة