قال المهندس محمد عبدالجليل النجار، رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، أن إدارة التوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة قامت بتنفيذ ندوه توعية للسيدات بقرية قوته بمركز يوسف الصديق بالتعاون مع جمعية المصري الأصيل لتنمية المجتمع وذلك ضمن المبادرة الرئاسية بداية لبناء وتنمية المواطن المصري.


وأضاف رئيس مياة الفيوم، أن الندوة تناولت مجهودات الدولة في انشاء البنية التحتية وإقامة محطات المياه ومد خطوط مياه الشرب من أجل توفير واستدامة خدمات مياه الشرب على مدار اليوم بجانب دور الشركة في أعمال التشغيل والصيانة والمراقبة المستمرة علي مراحل التنقية التي تتم داخل المحطات ومأخذها حفاظًا علي الصحة العامة وتقديم خدمه جيدة تليق بالمواطن الفيومي.


وشدد "النجار" علي ضرورة الحفاظ علي كل نقطة مياه من الإهدار والحفاظ أيضا علي مصادر المياه من التلوث والاستخدام الأمن لشبكات الصرف الصحي وعدم إلقاء القمامة أو المخلفات داخل غرف التفتيش ومطابق الصرف الصحي حفاظًا علي المحطات وخطوط وشبكات الصرف الصحي واعتبارها ملكية عامة يجب علي الجميع التكاتف والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي علي البنية التحتية الخاصة بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

IMG-20241019-WA0141 IMG-20241019-WA0140 IMG-20241019-WA0139 IMG-20241019-WA0138

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مياه الفيوم مبادرة بداية المبادرة الرئاسية بداية ندوة ندوة توعية میاه الشرب IMG 20241019

إقرأ أيضاً:

تطهير وصيانة صفايات مياه الأمطار بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، اليوم السبت، تعليماته  للاستعداد الكامل  للتقلبات الجوية وهطول الأمطار المحتمل من خلال إجراء أعمال الصيانة اللازمة لصفايات الأمطار ورفع الأتربة منها وتسليك بالوعات الصرف الصحي ومطابق غرف الصرف بالشوارع الرئيسية والجانبية وخاصة الأماكن التي تتراكم بها مياه الأمطار كالأنفاق ومنازل ومطالع الكباري حتى لا تتسبب في إعاقة حركة السيارات والمواطنين.

و أشار المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى الدفع بمعدات الشركة لإجراء أعمال تطهير وصيانة شبكات وخطوط إنحدار الصرف الصحي بنطاق مركز ومدينة أبو حماد لرفع كفاءتها والحفاظ على إستمرارية الخدمة وكذلك لمواجهة التقلبات الجوية وسقوط الأمطار المحتمل خلال فصل الشتاء ومنع تراكم مياه الأمطار بالشوارع تجنباً لإغلاقها وحدوث تكدسات مرورية بها.

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه جاري العمل على مدار الساعة لسرعة الإنتهاء من أعمال تطهير شبكات الصرف الصحي بمختلف مراكز والمدن والأحياء، لافتا إلى أنه تم تجهيز غرفة عمليات بالشركة تكون على تواصل دائم مع غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لسرعة التعامل مع المشكلات الطارئة وإيجاد حلول سريعة لها.

ناشد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين بالتواصل مع الشركة في حل الشكاوى أو الإستعلام من خلال نافذة الشركة الإعلامية الرسمية والتي يمكن متابعتها من خلال الرابط التالي: -

https://www.facebook.com/shapwasco  أو الإتصال على أرقام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية ( 125 أرضي / 01205502098 /  01205502086 ).

تطهير وصيانة صفايات مياه الأمطار بالشرقية IMG_9924 IMG_9923

مقالات مشابهة

  • شركة مياه الشرب بالفيوم تنظم ندوة توعية لسيدات قرية قوته
  • مياه الفيوم تنظم ندوة توعية بقرية قوتة
  • تطهير وصيانة صفايات مياه الأمطار بالشرقية
  • إستعداداً لاستقبال الشتاء.. مياه الشرب بالشرقية تطهر شبكات الصرف الصحي وصفايات الأمطار
  • رئيس الوزراء يتفقد التشغيل التجريبي لمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية برطباط غرب مغاغة.. صور
  • «مياه الشرقية» تنظم ندوة توعية لطالبات مدرسة التمريض بمشتول السوق
  • «مياه الشرقية» تنظم ندوات لتوعية خطباء المساجد بأهمية ترشيد الاستهلاك
  • معاون وزير الإسكان يتفقد المشروعات الجارية بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي والصناعي بمدينة بدر
  • جامعة الغردقة تنظم ندوة عن فعاليات مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»