أعرب محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب الوطني للكرة الشاطئية على نظيره الغاني في افتتاح مشواره بكأس الأمم الإفريقية.

وحقق الفراعنة الفوز على النجوم السوداء بنتيجة 6 – 3 في افتتاح البطولة التي تنظمها مصر في الفترة من 19 حتى 26 أكتوبر الجاري.

محافظ كفرالشيخ يكرم أبطال منتخب مصر للكاراتية من أبناء المحافظة بشير التابعي: حسام حسن يقدم أداءً غير مسبوق مع منتخب مصر

وقال أبو الوفا في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية TeN: منتخب الشاطئية حقق فوزًا هامًا في بداية مشواره بالأمم الإفريقية وأمام منتخب قوي مثل غانا، وقدم اللاعبون آداءً مميزًا بقيادة عنصري الخبرة حسام باولو وأحمد تمساح، والعديد من النجوم مثل عبد الرحمن عبده وأحمد كوستا وغيرهم.

وأضاف: المنتخب استحق هذا الفوز الكبير ليتربع على صدارة المجموعة التي تضم منتخبات قوية للغاية مثل المغرب، وتنزانيا، وهدفنا الرئيسي هو حصد اللقب وليس التمثيل المشرف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد المصري لكرة القدم الأمم الأفريقية أمم افريقيا منتخب مصر منتخب الشاطئية

إقرأ أيضاً:

منتخب «الشاطئية» يخوض مرانه الرئيسى استعدادا لمواجهة غانا في كأس الأمم الأفريقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخوض منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية تحت قيادة مصطفي لطفي، مرانه الرئيسي وقبل الأخير، اليوم الخميس استعدادا لمباراة غانا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا بالغردقة.
ويستضيف منتخب مصر نظيره الغاني في الرابعة والنصف مساء السبت الموافق ١٩ اكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2025.
وحرص محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني وطالبهم بضرورة تقديم مستوى يليق بمنتخب مصر خلال البطولة الأفريقية، والعمل على تحقيق الفوز في المباريات وتحقيق اللقب الأفريقي والتأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.
ونقل ابوالوفا دعم ومساندة مجلس الإدارة الاتحاد بالكامل للاعبين والجهاز الفني لتشجيعهم على مواصلة المشوار حتى النهاية والفوز باللقب الأفريقي لإسعاد الجماهير المصرية.

IMG_0729 IMG_0730 IMG_0728

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يهزم غانا بسداسية في أولى مبارياته بالبطولة الإفريقية للكرة الشاطئية
  • منتخب مصر يقص شريط مبارياته في أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بسداسية أمام غانا
  • اتحاد الكرة يعلن تشكيل منتخب الشاطئية في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بالغردقة
  • اليوم.. منتخب مصر يخوض أولى مبارياته أمام غانا في بطولة كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية
  • منتخب مصر يواجه غانا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية اليوم
  • منتخب «الشاطئية» يخوض مرانه الرئيسى استعدادا لمواجهة غانا في كأس الأمم الأفريقية
  • منتخب الشاطئية يخوض مرانه الرئيسى استعدادًا لمواجهة غانا في كأس الأمم الأفريقية
  • اتحاد الكرة يفاجئ لاعبي منتخب مصر بهذا القرار بعد الفوز على موريتانيا
  • اتحاد الكرة يضع مكافآت خاصة للاعبي منتخب مصر بعد التأهل إلى أمم إفريقيا