سارت الحيوانات الأليفة التي ترتدي أزياء تنكرية على منصة عرض في مركز تجاري في الفلبين يوم السبت في احتفال بعيد الهالوين.

اعلان

رافق حوالي 30 شخصًا حيواناتهم في "حفلة الهالوين المخيفة“ بمركز ون التجاري في فالينزويلا. وكان من بين المشاركين كلب بودل يرتدي زي عقرب وقطة فارسية ترتدي زي ممرضة زومبي، برفقة صاحبها الذي يحمل نسخة عملاقة من فاتورة طبيب بيطري.

وفاز بالجائزة الكبرى كلب بودل يبلغ من العمر سبع سنوات يُدعى هاري، وكان يرتدي زي عنكبوت الرتيلاء.

حيوانات أليفة في الفلبين تحتفل بعيد الهالوينAaron Favila/ AP

قال صاحب الكلب، رونالد بلانزا، البالغ من العمر 33 عاماً: ”أنا سعيد للغاية لفوز هاري بعد أن اضطررنا للسفر بعيداً. لقد أمضيت ثلاثة أسابيع بصناعة هذا الزي من مواد معاد تدويرها“.

وأشار بلانزا إلى أن اسم كلبه وزي الرتيلاء مستوحى من سلسلة هاري بوتر.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية نفوق أربعة فيلة.. وتضرر مئات الحيوانات بسبب فيضان يضرب تايلاند شهرة "مو دينغ".. أنثى فرس النهر القزم تدفع حديقة حيوانات تايلاندية لتسجيل براءة اختراع لصورتها بعد 4 سنوات من ولادة توأمها الأول: الباندا مينغ مينغ تنجب توأما جديداً في حديقة حيوانات بألمانيا هالويين عرض كلاب الفلبين حيوانات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. مخيم جباليا محاصر لليوم الـ 15 ونتنياهو بعد هجوم المسيرة: حاولوا اغتيالي انا وسارة ومنتقدوه يسخرون يعرض الآن Next هل تسعى أوكرانيا إلى اقتناء السلاح النووي لردع موسكو؟ يعرض الآن Next من قاعدة "غليلوت" إلى مقر نتنياهو.. حزب الله يستخدم طائرة "صياد 107" لاستهداف مواقع حساسة في إسرائيل يعرض الآن Next خلال زيارته أنقرة.. شولتس يكشف عن جهود بريطانية لتزويد تركيا بطائرات "يوروفايتر تايفون" يعرض الآن Next مع اقتراب موعد الانتخابات: من سيكون المرشح الأبرز لجذب أصوات الأمريكيين العرب في ميشيغان؟ اعلانالاكثر قراءة "السنوار يقاتل إسرائيل حتى الرمق الأخير".. صور لما يقول الجيش إنها اللحظات الأخيرة في حياة زعيم حماس حماس تنعى قائدها يحيى السنوار مهندس الطوفان العرمرم.. نتنياهو نال من عدوه الأول وانتشى فهل يوقف حربه دراسة: ممارسة الجنس جزء أساسي في حياة من هم فوق 65 عاما القبض على وشق بري يتجول بحرية في ضواحي شيكاغو من هو الخليفة المحتمل ليحيى السنوار؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماسروسيايحيى السنوارإسرائيلقطاع غزةأوكرانياالحرب في أوكرانيا حزب اللهفولوديمير زيلينسكيفلاديمير بوتين Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس روسيا يحيى السنوار إسرائيل الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس روسيا يحيى السنوار إسرائيل عرض كلاب الفلبين حيوانات الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس روسيا يحيى السنوار إسرائيل قطاع غزة أوكرانيا الحرب في أوكرانيا حزب الله فولوديمير زيلينسكي فلاديمير بوتين السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

اكتشاف واحد من أقدم حيوانات الأرض

شمسان بوست / متابعات:

تمكن فريق بحثي بقيادة علماء من جامعة ولاية فلوريدا الأميركية من اكتشاف حيوان بحري مبكر يعود تاريخه إلى حوالي 555 مليون عام.

وقد لوحظ وجود هذا الحيوان، الذي سمي “كوازتيو سيمبسونورووم” في منتزه نيلبينا إيدياكارا الوطني، إلى جانب أكبر سلسلة جبال في جنوب أستراليا

وأوضح الباحثون أن هذا الحيوان أصغر قليلا من حجم راحة اليد، وله شكل علامة استفهام في منتصف جسمه، تميز بين الجانب الأيسر والأيمن.

ويقترح الباحثون أن كوايزتيو كان يتصرف مثل مكنسة كهربائية بحرية صغيرة، حيث يستهلك العناصر الغذائية من الطحالب المجهرية والبكتيريا والكائنات الحية الأخرى أثناء تحركه على طول قاع البحر.

وقد شكلت مجموعة متنوعة من الميكروبات حصيرة عضوية، مثل طبقة من الوحل مليئة بالعناصر الغذائية على قاع البحر، في تلك الفترة، وقد تركت علامات محفوظة ألواح الصخور، التي كشف الباحثون عن وجود انطباعات مميزة لكوايزتيو عليها إلى جنب أدلة على مسار حركته.

تنوع كبير
وجاء هذا الكشف بعد دراسة موسعة للمناطق النائية في أستراليا على مدى أكثر من 20 عامًا، وقد تم تمويل المشروع من قبل وكالة ناسا، والمجلس الأسترالي للبحوث

ويوضح الباحثون من جامعة فلوريدا أن اكتشاف هذه الكائنات القديمة يساعد العلماء في تصور أشكال الحياة التي يمكن أن توجد على كواكب أخرى.

ويجيء ذلك في سياق إطلاق وكالة ناسا لمركبة يوروبا كليبر، والتي تعنى بالبحث عن أشكال محتملة للحياة أسفل السطح الجليدي لقمر المشتري “يوروبا” والذي يعتقد فريق من العلماء أنه يمتلك صورا من الحياة على سطحه.

ويأمل فريق البحث في مواصلة إعادة فحص المواقع في جميع أنحاء المنتزه الذي تبلغ مساحته ما يقرب من 150 ألف فدان.


وأوضح الباحثون في بيان صحفي رسمي صادر عن جامعة ولاية فلوريدا أنهم مازالوا يكتشفون أشياء جديدة في كل مرة يبدأ الحفر، وقد تبين لهم أنه على الرغم من أن هذه كانت بعضًا من أول النظم البيئية الحيوانية في العالم، فإنها كانت متنوعة للغاية.

مقالات مشابهة

  • شاهد: الجيش الإسرائيلي يعرض مقطعي فيديو جديدين للشهيد يحيى السنوار
  • خاص| الوضع في غزة لا يزال بعيدًا عن التهدئة.. وإسرائيل تناور عبر مسارات متعددة
  • إمرأة تناضل من أجل الحفاظ على آخر الغابات المطيرة في الفلبين.. فهل نجحت؟
  • "Beetlejuice 2" يعود للواجهة مع اقتراب الهالوين
  • اكتشاف واحد من أقدم حيوانات الأرض
  • الجيش الإسرائيلي يعرض الفيديو الأخير للسنوار قبل مقتله
  • إسرائيل تحتفل بمقتل يحيى السنوار
  • مع اقتراب الهالوين.. "Terrifier 3" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • في الصين..حيوانات أليفة تذهب للعمل وتتقاضى أجرا