نستعرض موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية بالدوري الإسباني لكرة القدم، والقنوات الناقلة إضافة إلى أهم المعلومات حول المباراة.

تقام المباراة يوم الأحد 20 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ويديرها الحكم الإسباني ريكاردو بينغوتيسيا، وتبدأ الساعة العاشرة مساء 22:00 حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو 2-1 في الدوري الإسبانيlist 2 of 2هل ندم ريال مدريد على تعاقده مع مبابي؟end of list القناة الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية beIN Sports HD 1

ويمكنكم متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

يتفوق برشلونة بفارق كبير في نتائج المواجهات السابقة بين الفريقين برصيد 74 انتصارا مقابل 20 لإشبيلية وانتهت 28 مباراة بالتعادل.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بعد أن فاز في 8 من مبارياته التسع في الدوري هذا الموسم، وكانت هزيمته الوحيدة أمام أوساسونا الشهر الماضي.

لم يحقق إشبيلية أي فوز خارج أرضه حتى الآن ويحتل المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

لامين جمال (يمين) أصيب خلال مباراة إسبانيا ضد الدانمارك (غيتي) عودة لامين جمال لبرشلونة

قال هانز فليك مدرب برشلونة إن مهاجمه لامين جمال تعافى من إجهاد عضلي تعرض له خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا وأصبح جاهزا للعب أمام إشبيلية.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 17 عاما لعدة تدخلات من قبل لاعبي منتخب الدانمارك وشوهد وهو يعرج أثناء عودته إلى حافلة الفريق بعد فوز إسبانيا 1-صفر في دوري الأمم الأوروبية الأسبوع الماضي.

وتم استبعاد جمال بعد ذلك من تشكيلة إسبانيا لتجنب أي خطر للإصابة وغاب عن الفوز 3-صفر على صربيا يوم الثلاثاء الماضي.

وقال فليك للصحفيين اليوم السبت "يمكننا أن نلعب بأفضل تشكيلة أمام إشبيلية. جمال يستطيع اللعب. كانت فترة التوقف جيدة بالنسبة له".

وأضاف فليك، الذي تولى تدريب المنتخب الألماني من 2021 إلى 2023 "لم نطلب من المنتخب إعادته إلينا. كنت على الجانب الآخر (في تدريب المنتخبات الوطنية)، وهذا ليس بالأمر السهل بالنسبة للمدربين".

وتابع "ما فعله مدرب إسبانيا لويس دي لا فوينتي هو الشيء الصحيح. الأمين يحتاج إلى رعاية وإذا كان عليه أن يرتاح، فعليه أن يرتاح".

وأوضح فليك "إشبيلية فريق جريء. ويستمتع لاعبوه بأسلوبهم في كرة القدم وسنحتاج إلى إيجاد طريقة للعب أمامه".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

موعد ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة


تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإيطالية لمتابعة موعد مباراة ميلان واودينيزي وذلك ضمن منافسات الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.
خسر ميلان من فيورنتينا بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة من الكالتشيو بينما فاز أودينيزي على ليتشي بهدف نظيف في نفس الجولة.
يحتل ميلان المركز السادس برصيد 11 نقطة في جدول الدوري الإيطالي بينما يحتل أودينيزي المركز الخامس برصيد 13 نقطة.
موقف ميلان واودينيزي في الدوري الإيطالي 
احتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي برصيد 75 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 22 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 7 مباريات. 
في حين احتل أودينيزي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي برصيد 37 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 19 مباراة وخسر 13 مباراة.
موعد مباراة ميلان واودينيزي في الدوري الإيطالي 
من المقرر أن تقام مباراة ميلان واودينيزي يوم السبت 19 أكتوبر 2024 على ملعب سان سيرو معقل ميلان وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.
وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
وستبث أحداث مباراة ميلان واودينيزي عبر شبكة قنوات AD SPORTS PREMIUM 1 وسيقوم عامر عبد الله بالتعليق على أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول ضد تشلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ضمك ضد التعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الرائد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد ضد القادسية في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد فولهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الاسباني 2024-2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سيلتا فيغو ضد ريال مدريد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة