موقع 24:
2024-10-19@23:43:37 GMT

نادين نجيم لن تتحدث عن انفصالها.. وإعلامي يفجر مفاجأة

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

نادين نجيم لن تتحدث عن انفصالها.. وإعلامي يفجر مفاجأة

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صوراً من حلقتها التي تحل فيها ضيفة برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة والإعلامية إسعاد يونس، المرتقب بثها غداً الاثنين.

وأرفقت نادين نجيم تعليقاً مع الصور، أشارت فيه إلى أن الحلقة تم تصويرها منذ شهر، في إشارة إلى أن الحلقة لن تتضمن على الإطلاق الحديث عن انفصالها عن خطيبها ناريغ ناربكيان، الذي أعلنت الارتباط به في فبراير (شباط) 2023، أثناء سهرة الاحتفال بيوم ميلادها، حيث فاجأها بتقديم خاتم الخطوبة، جاثياً على ركبتيه، طالباً يدها وسط هتافات الحاضرين .

وأوضحت نجيم أن الحلقة مليئة بالإيجابية والفرح والسعادة، فلا مكان للحزن أو البكاء على الأطلال، إذ توقع الجمهور من الوهلة الأولى عقب إعلان إسعاد يونس عن الحلقة، أنها ستتحدث عن انفصالها وأسبابه.

      View this post on Instagram      

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وكانت نجيم أعلنت الأحد الماضي انفصالها عبر فيديو نشرته عبر خاصية "ستوري" لحسابها على إنستغرام لشخص من بعيد وهو منطلق برحلة بحرية وكتبت رسالة غامضة محيّرة جاء فيها: "يسعدني أن أعلن أنني متزوجة! رسمياً، لا بل عازبة وممتنة". 

#نادين_نسيب_نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوريّ ناريغ ناربيكيان، ونشرت #فيديو عبر #إنستغرام، جاء فيه: ""يسعدني الإعلان عن زواجي رسميّاً. لا. أنا عزباء وممتنة".@nadinenjeim pic.twitter.com/FU5tqgSLPx

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) October 13, 2024

كما قامت نجيم بحذف جميع الصور التي تجمعها مع خطيبها من حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولم تذكر نادين الأسباب أو التفاصيل التي أدت إلى انفصالهما، رغم ملامح السعادة والغبطة التي بدت عليها أثناء ظهورها مع خطيبها السابق، إلا أنها كانت تشارك في الآونة الأخيرة منشورات عبر خاصية "ستوري" لحسابها إنستغرام، تشير إلى الخيانة، دون تأكيد تعرضها للخيانة من عدمه.

وكان يربط حب كبير بين الثنائي، إذ كانت نجيم تتحدث باستمرار عن مواقف ناريغ معها ومساندته ودعمه لها باستمرار، ومدى ثقتها به والحب الكبير الذي يجمعهما.

إعلامي لبناني يفجر مفاجأة!

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، نشر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل فيديو عبر يوتيوب تحدث فيه عن سر انفصال نادين وناريغ، دون تأكيد رسمي عما قاله.

وقال في الفيديو إن ناريغ خدع نادين بسرقة عشرات آلاف الدولارات، وربما تصل إلى مليون أو مليونين، مشيراً إلى أن الهدايا الثمينة التي كان يقدمها لها مثل الساعات الفاخرة كانت مزيفة، على حد قول باسيل في الفيديو، دون أن يصدر  أي تعليق من نادين أو خطيبها السابق حتى اللحظة.

يذكر أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم مسلسل "2024" بطولة محمد الأحمد، وكارمن لبس، وتأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نادين نجيم نادين نسيب نجيم

إقرأ أيضاً:

طبيب يفجر مفاجأة عن أضرار إعادة تسخين الملوخية: النيتريت خطر على الصحة

في خطوة مثيرة للجدل، حذر الدكتور عبد الرحمن شمس، خبير التغذية المعروف، من المخاطر الصحية المحتملة لإعادة تسخين طبق الملوخية.

أضرار إعادة تسخين الملوخية: هل تسبب التسمم؟

وقال فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد، يُعتبر طبق الملوخية من الأطباق الشعبية المفضلة في المطبخ المصري. حيث أكد أن هذه العادة قد تؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة تصل إلى حد التسمم.

الملوخية: الغذاء المحبب ولكن...

تتميز الملوخية بفوائدها الصحية المتعددة، إذ تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تعزز المناعة وتحسن الهضم. ومع ذلك، فإن إعادة تسخينها قد يغير من تركيبتها الغذائية ويؤثر سلبًا على قيمتها الغذائية.

 يشير الدكتور شمس إلى أن الخضروات، وخاصة الأوراق الخضراء مثل الملوخية، تحتوي على نسبة عالية من النترات، التي يمكن أن تتحول إلى نيتريت عند إعادة التسخين.

خطر النيتريت

يشدد الدكتور شمس على أن النيتريت يعد مادة خطرة، خاصة عند تناولها بكميات كبيرة. فهو يمكن أن يؤثر على مستويات الأكسجين في الدم، مما يؤدي إلى حالة تعرف باسم "تسمم النيتريت"، والتي قد تكون خطيرة خاصة للأطفال والحوامل. ومن المهم أن نعلم أن تسخين الملوخية قد يزيد من تركيز هذه المادة، مما يجعلها غير آمنة للاستهلاك.

نصائح للحفاظ على سلامة الملوخية

لتجنب هذه المخاطر، يقدم الدكتور شمس مجموعة من النصائح للمستهلكين:

1. تناول الملوخية طازجة: يُفضل تناول الملوخية في نفس اليوم الذي تم تحضيرها فيه، لتجنب أي تغيرات في تركيبها الكيميائي.

2. تجنب التسخين المتكرر: إذا كان من الضروري إعادة تسخين الملوخية، يجب أن يتم ذلك مرة واحدة فقط، وتجنب تركها في درجة حرارة الغرفة لفترة طويلة.

3. تخزينها بشكل صحيح: يجب أن تُخزن الملوخية في الثلاجة فور الانتهاء من تناولها، وأن تُؤكل في غضون يومين على الأكثر.

بعد إرتفاع سعر أنبوبة البوتاجاز.. حيل لتوفر50% من استهلاك الغاز في مطبخك محافظ الغربية يتفقد محطات الوقود للتأكد من إعلان الأسعار الجديدة ويُطمئِن المواطنين موجودة فى المولات.. طريقة حجز موعد بوحدات المرور المميزة

يظل الوعي بالطرق الصحيحة لتحضير وتخزين الملوخية أمرًا ضروريًا للحفاظ على صحتنا وسلامتنا، إن النصائح الغذائية تأتي لتذكيرنا بأهمية اتخاذ خطوات وقائية بسيطة، قد تحمي عائلاتنا من المخاطر الصحية المحتملة. لذا، قبل أن تفكر في إعادة تسخين الملوخية، تذكر هذه التحذيرات وكن واعيًا لما تقدمه إلى مائدتك.

أضرار إعادة تسخين الملوخية: هل تسبب التسمم؟أضرار إعادة تسخين الملوخية: هل تسبب التسمم؟

مقالات مشابهة

  • مع الرائعة.. نادين نسيب نجيم تروج لحلقتهاببرنامج إسعاد يونس
  • نشرة الفن.. حقيقة صادمة في سبب انفصال نادين نجيم عن خطيبها وشيرين ترد على اعتذار أحلام بمنشور مفاجئ
  • اللهم لا شماتة .. حقيقة صادمة في سبب انفصال نادين نجيم عن خطيبها
  • عقب اغتياله.. سمير فرج يفجر مفاجأة عن سبب قطع أصبع يحيى السنوار
  • حكم تداول رسائل وسائل التواصل التي تتحدث عن المتعاونين مع المتمردين في السودان
  • خدعها فى مبلغ مالى ضخم.. إعلامى شهير يكشف سر انفصال نادين نجيم
  • موكلي مبيسمعش.. دفاع سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف فتاة التجمع يفجر مفاجأة
  • طبيب يفجر مفاجأة عن أضرار إعادة تسخين الملوخية: النيتريت خطر على الصحة
  • أكدت فسخ خطوبتها.. نادين نجيم تخرج عن صمتها بسبب فيديو