هلال سلمان- جدة

تختتم اليوم الأحد الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين بثلاث مباريات؛ حيث يستضيف فريق الفتح نظيره الخلود في الـ 5:45 مساء، ويحل فريق الرياض ضيفًا على الأخدود في الـ 6:20 مساء، وفي الـ 9 مساء يستقبل الاتفاق ضيفه العروبة.

الاتفاق VS العروبة
يملك الاتفاق 10 نقاط في المركز الثامن، ويستقبل على ملعبه ضيفه العروبة الـ 11 بـ 7 نقاط، وخسر الاتفاق 8 نقاط في آخر 3 جولات بعد خسارتين أمام النصر والرائد وتعادل مع التعاون، ويسعى لاستغلال الأرض والجمهور لتسجيل فوز يرتب به أوراقه، فيما يأمل العروبة بتعويض خسارته أمام النصر في الجولة الماضية، والعودة بنتيجة إيجابية من الدمام.

الأخدود VS الرياض
يستضيف الأخدود صاحب المركز قبل الأخير بـ 4 نقاط، نظيره الرياض السابع بـ 10 نقاط. يتطلع الأخدود لتعويض خسارته في الجولة الأخيرة أمام الاتحاد مستعينًا بدعم الأرض والجمهور. أما الرياض ففاز على القادسية، ويأمل بمواصلة النتائج الإيجابية والتقدم في سلم الترتيب.

الفتح VS الخلود
يسعى فريق الفتح متذيل الترتيب بثلاث نقاط لتصحيح أوضاعه عندما يستقبل ضيفه الخلود الـ 16 بـ 4 نقاط. لم يحقق الفتح أي نقطة في الجولات الأربع الأخيرة، بعد أن تكبد فيها هزائم متتالية، وعليه أن يتدارك أوضاعه للتخلص من قاع الترتيب، في حين خسر الخلود آخر مواجهتين، وأقال مدربه البرتغالي باولو دوارتي، واستعان بالخبير نور الدين بن زكري، الذي سيقود أول مباراة للفريق القصيمي الطامح للتصحيح، وضمان البقاء في دوري الأضواء مبكرًا.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

الرمثا يتخطى معان ويقاسم الاهلي الصدارة

#سواليف

فاز فريق #الرمثا على فريق #معان بنتيجة 1-0، في المباراة التي جرت مساء الجمعة على ملعب الأمير الحسين في السلط، ضمن منافسات الجولة السابعة من #دوري_المحترفين لكرة القدم.

وسجل هدف الرمثا لاعبه السوري يوسف محمد في الدقيقة 47 ليواصل الرمثا صدارته للدوري برصيد 16 نقطة، وهو نفس رصيد الأهلي، فيما تجمد رصيد معان عند 5 نقاط.

ويشهد ستاد عمان الدولي يوم غد السبت، مباراة قمة الجولة السابعة والتي تجمع فريقي الحسين إربد صاحب ال 13 نقطة مع فريق الفيصلي صاحب المركز 10 نقاط.

مقالات ذات صلة بينهم نجم عربي.. تسريب قائمة المرشحين الثلاثة للفوز بالكرة الذهبية الإفريقية لعام 2024 2024/10/18

مقالات مشابهة

  • في غياب طارق حامد.. ضمك يواجه التعاون الليلة في دوري روشن
  • الجولة السابعة من “دوري روشن”: النصر يهزم الشباب بهدفين لهدف
  • الرمثا يتخطى معان ويقاسم الاهلي الصدارة
  • الهلال يستعد لمواجهة الفيحاء في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي
  • الشباب يواجه النصر في قمة مباريات الجولة السابعة بالدوري السعودي
  • جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة السابعة
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة السابعة
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الشباب في ديربي دوري روشن السعودي
  • مواعيد مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي